بايرن مستعد لدفع 35 مليون جنيه من اجل الحصول على خدمات دافيد لويز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ذكرت صحيفة ,ميرور, البريطانية أن بايرن ميونيخ الألماني، المتوج الموسم المنصرم بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا، يتحضر لكي يتقدم بعرض الى تشلسي الانجليزي، بطل مسابقة الدوري الاوروبي ,يوروبا ليج,، من اجل اقناعه بالتخلي عن خدمات قلب دفاعه البرازيلي دافيد لويز مقابل 35 مليون جنيه استرليني.
ورغم تأكيد تشلسي بان لويز الذي تألق بشكل ملفت في كأس القارات وساهم في قيادة البرازيل الى الفوز باللقب قبل يومين على حساب اسبانيا بطلة العالم واوروبا (3-صفر)، يدخل ضمن التخطيط الطويل الامد للنادي اللندني وبانه يعتزم منحه شارة القائد في المستقبل القريب، فان تردد اللاعب نفسه في نفي احتمال رحيله عن ,ستانفورد بريدج, هذا الصيف وسط اهتمام باريس سان جرمان الفرنسي بخدماته، دفع بايرن ميونيخ الى السعي لكي يضمه الى صفوفه.
وتحدثت بعض التقارير عن ان المدرب العائد البرتغالي جوزيه مورينيو ليس من المعجبين بالمدافع البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما، وبانه مستعد للتخلي عنه في اطار مسعاه لتجديد الفريق.
ويبدو مدرب بايرن الجديد الاسباني جوسيب جوارديولا عازما على محاولة خطف خدمات لويز الذي سيلعب، في حال حصل مدرب برشلونة السابق على مبتغاه، الى جانب مواطنه دانتي في قلب دفاع النادي البافاري.
ويعود اهتمام جوارديولا بلويز الى الفترة التي كان يلعب فيها الاخير مع بنفيكا البرتغالي، وهو حاول ضمه الى برشلونة لكنه لم ينجح في مسعاه لان المدافع البرازيلي قرر الانضمام الى تشلسي في يناير 2011.
ومن المحتمل ان يرتبط انتقال لويز بمواطنه تياجو سيلفا الذي يتصدر لائحة اهتمام برشلونة، وفي حال نجح النادي الكاتالوني في الحصول على خدماته من باريس سان جرمان فمن المرجح حينها ان تكون وجهة مدافع تشلسي الى نادي العاصمة الفرنسية من اجل سد فراغ رحيل مدافع ميلان الايطالي السابق.
 
أعلى