براين وكين يحتفظان ببطولة الفرق بإسقاط لانجستون "العضلات" وزيجلر "المخادع"

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
كانت البداية بدخول الثنائي دولف زيجلر حاملا حقيبة Money in the Bank التي تؤهله للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، ومع بيج لانجستون وأي جي، ثم دخل بطلا فرق الزوجي دانيال براين وكين.
قام زيجلر بتقبيل أي جي قبل أن يبدأ المباراة ضد براين، في مشهد مكرر من WrestleMania العام الماضي عندما قام براين بتقبيل أي جي قبل مباراته التي خسرها أمام شايمس في 18 ثانية فقط على بطولة العالم للوزن الثقيل، وتلك المرة كاد براين أن يفوز على زيجلر في ثواني قليلة، ليؤكد للجميع أن قبلة أي جي ملعونة، لكن زيجلر هرب من التثبيت في اللحظات الأخيرة.
دخل إلينجستون المباراة وواجه كين، وكان لانجستون صاحب الظهور في WrestleMania متحفزا للغاية لتحقيق الفوز، لكن خبرة كين وبراين شكلت عائقا كبيرا أمام زيجلر و لانجستون.
كاد زيجلر أن ينجح في تثبيت كين، لكن براين تدخل سريعا وأفسد محاولة صاحب حقيبة Money in the Bank، وتكرر نفس الوضع عندما كاد كين أن يقوم بتثبيت زيجلر لكن لانجستون تدخل أيضا.
حاول زيجلر استخدام حقيبته في الاعتداء على كين، لكن الأخير هرب برد فعل سريعة جدا، وقلب الطاولة على زيجلر، الذي استسلم تماما أثناء تثبيت براين "الطائر" له، وكاد الاحتفال كبيرا بين براين وكين بمناسبة الاحتفاظ ببطولة الفرق في WrestleMania 29، ولأنهما لعبا بشكل جماعي رائع.
الغريب أن براين بعد الفوز لم يمانع في الاحتفال وسط هتافات الجماهير المتواجدة في المدرجات، التي ظلت تصرخ قائلة "YES YES YES".
 
أعلى