بييرهوف لم يتأثر بالانتقادات التي وجهت لألمانيا

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

2012921185346476734_20.jpg


قال أوليفر بييرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم إنه لم يكن هناك داع لإجراء تغييرات في إدارة المنتخب عقب إخفاقه في الصعود إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي أقيمت ببولندا وأوكرانيا.

وقال بييرهوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه لم يتأثر كثيراً بالانتقادات الحادة التي وجهت للمنتخب عقب هزيمته أمام نظيره الإيطالي في الدور قبل النهائي ليورو 2012 بالعاصمة البولندية وارسو.

وكان المنتخب الألماني، الذي يدربه المدير الفني يواخيم لوف، يعد قبل انطلاق البطولة الأوروبية من أقوى المرشحين للفوز بلقبها أو الوصول إلى النهائي على أقل تقدير.

ولكن لوف واجه انتقادات حادة بسبب قراراته المتعلقة بتشكيل الفريق وخطة اللعب أمام المنتخب الإيطالي الذي فاز على الماكينات الألمانية 2-1 في الدور قبل النهائي، ولكن بييرهوف قال في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية إنه لم تكن هناك أي نية للاستقالة من جانب الجهاز الفني أو الجهاز الإداري للمنتخب.

وقال بييرهوف "لقد أنجزنا العديد من الأشياء بالشكل المطلوب. كنا نفتقد شيئاً ما (في النهاية) ولكننا يمكن أن نكمل هذا الشيء البسيط بالعمل الجاد".

وأضاف "بالطبع تسألون أنفسكم .. ماذا بعد؟ .. ولكن التجارب في البطولات الأخرى تظهر أن الحماس يعود بعد ثلاثة أسابيع حيث يستعيد اللاعبون الطاقة والرغبة في تحقيق أهداف جديدة ". وأوضح "كأس العالم في البرازيل (المقررة عام 2014) تعد هدفاً مهماً، ولم تجر أي مناقشات في المنتخب عن إنهاء العمل في الوقت الحالي ".

وفي كتابه الذي يطرح للبيع اعتباراً من يوم الإثنين المقبل تحدث بييرهوف (44 عاماً) مهاجم المنتخب الألماني السابق والذي احترف خلال مسيرته في أربعة أندية إيطالية منها ميلان، عن حارس مرمى المنتخب الألماني السابق روبرت إنكه ووصف انتحاره في تشرين الثاني/نوفمبر 2009 بأنه "أسود يوم" في ثمانية أعوام قضاها في منصبه كمدير للمنتخب.

وقال بييرهوف إنه يأمل أن يظهر الكتاب أن كرة القدم "مرآة لمجتمعنا".
 
أعلى