جوعان ؟؟ اسلق بيضة بالجوال

فـارس

-- تكنولوجي البيلسان --

إنضم
Dec 27, 2008
المشاركات
802
مستوى التفاعل
15
المطرح
كوكب الأرض , مدينة بانياس
أشعة الجوال تخترق المخ , وتسلق بيضة خلال ساعة !!!

هكذا جاء عنوان في جريدة الراي الكويتية في عددها 10163 بتاريخ الأحد 29/4/2007

في الصفحة الأخيرة .

وجاء في المقال التالي :

تستطيع أن تسلق بيضة بالجوال , أو تحديدا ً بالأشعة التي تخترق المخ والدم أثناء التحدث والتي من خلالها استطاع الصحافيان الروسيان سلق بيضة فعلا ً , وتطبيق هذه التجربة على أرض الواقع , والتي تبين حجم هذا الخطر المحدق برؤوسنا .

الصحافيان الروسيان فلاديمير لاجوفسكي , و أندريه موسينكو , واللذان كتبا موضوعا ً عن أضرار الجوال قاما بهذه التجربة الغريبة عن طريق جهازي الجوال الخاصين بهما ,وقد قاما بعمل " ميكرويف " مبسط , ووضعا جوالا ً على كل جانب من جوانب البيضة, ومن ثم قاما بتشغيل تسجيل صوت وتم الاتصال من أحد الهواتف للآخر , واستمر الخط مفتوحا ً بين الجهازين , والبيضة بينهما , وخلال خمس وعشرين دقيقة وإذا بالبيضة دافئة !! وبعد مرور أربعين دقيقة إذا بها ساخنة , وأما بعد ساعة وخمس دقائق فقد أصبحت مسلوقة تماما ً .

وعلق الصحافيان عقب هذه التجربة المثيرة بقولهما أن طهي البيض بالجوال ممكن , والأهم من ذلك هو كيف يمكن أن يتحمل المخ هذا الطهي لو تحدث الشخص ساعتين متواصلتين .

من جانبه , حذر الدكتور أندريه مكسيموف ( طبيب مخ وأعصاب من موسكو ) من استخدام الجوال لمدة طويلة خاصة الأطفال والنساء الحوامل مؤكدا ً أن دراسات طبية أثبتت أن ذلك قد يسبب تشوهات للجنين , كما حض على استخدام التلفون الأرضي ( الثابت ) فهو أقل ضررا ً بكثير .

واستشهدا بوفاة شخص في روسيا كان يستخدم الجوال بمعدلات مرتفعة تصل لعشرين ساعة يوميا ً بعد عام ونصف العام من بداية إدمانه الجوال .

 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
معقول :18::18::18::18: طيب يعطيك العافية
 
أعلى