حكايا ألف ليلة وليلة ..

كتكوووووت

بيلساني عميد

إنضم
Feb 20, 2009
المشاركات
3,145
مستوى التفاعل
39
المطرح
قلب حبيبتي
في الليلة السابعة عشر

في هذه الليلة بدأت قصتي مع الحبيبة التي تعرفت عليها في الجامعة من السنة الأولى وكان اسمها آنذاك ملاك وأي ملاك ان مشت على الارض سمعت نغمات وترانيم موسيقية لا صوت دعسات. وقضينا سوية اياما حلوة وسعيدة حلمنا كما يحلم الجميع بقفص يجمعنا لنغرد سوية كالعاشق والمعشوق واستمرينا على هذه الحالة طيلة
4سنوات زاد فيها الحب وأصبح الواحد منا لا يطيق العيش دون رؤية الآخر وكيف لا والقلب واحد والعقل واحد. أصبح الناس يمتثلون بنا وأطلقوا علينا تسمية (روميو وجوليت) ولكن هيهات للأحلام أن تتحقق ولابد من وجود بعض المنغصات التي تحول دون تحقيق هذه الاحلام. فبعد انقضاء السنوات الاربع في الجامعة اتفقنا على الارتباط، وقمنا بزيارة لاهلها ولم اتوقع ما حصل فبعد السلام وبدء الكلام وطلب الفتاة للخطبة وقع ما لم يكن بالحسبان فقد كانو من عائلة غنية ونحن أناس على قد الحال ونملك ما هو افضل من المال. وجاء الرد بأننا لا نستطيع رمي ابنتنا مع من سيبدأ حياته من الصفر وقتها لم اعي ما قال من اثر الصدمة وتم الاستئذان وبعد مضي يوم أو يومان استلمت اتصالا من الملاك واخبرتني بالمصيبة الكبرى وهي (( عريس المستقبل)) وهو من اختيار الأب المصون والذي فضل المصلحة الشخصية على السعادة لابنته الوحيدة ويا لسرعة ما تمت مراسيم الأفراح والتي انقطعت معها انفاسي مع روحي بعد سفرهم خارج البلد وانقطعت عني الاخبار.
وبهذا انتهت حكايتي.........:17:
 

►RatoOoOb ◄

زعيـــــم حارتنــــــا

إنضم
Dec 21, 2008
المشاركات
3,642
مستوى التفاعل
76
موضوع كتير حلووووو
اكيد لح شارك
:24::24::24:
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
الليلة الثامنة عشرة


ليلة شتوية باردة وأنا أقبععلى سريري العسكري والبرد القارس يلتف حول جسدي المرتدي للبذة العسكرية وكانت حوالي الثانية ليلا كنا للتو عدنا من اجتماع مع قائد دورة الأغرار كنا في تاريخ 21/ شباط / 2004 في كلية الدفاع الجوي بحمص كانت اجتماعاتنا متكررة لانكاد ننتهى من اجتماع حتى نجتمع مرة أخرى فلم نعد نجد الوقت الكافي لخلع البذة العسكرية أو حتى خلع الحذاء العسكري الخشن الذي كان يخيل ألن أنه يأكل أصابع أقدامنا أصبعة تلو الاخرى ...............وها أنا مستلقى لا أسطيع النوم لاانتظارا لاجتماع القادم الذي ربما يكون بعد نصف ساعة أو ساعة على الأكثر ولا من شدة البرد والثلج امتهاطل ولا من شخير شباب المهجع الذين يتجاوز عدد خمسين شابا كل هذا لم يكن ببالي ولا كأنه موجود كنت ممددا لقدامي على السريع وراكيا ظهري على الحائط المتجمد من شدة البرودة وزهني مشغول بحبيبتي .......... نعم حبيبتي سناء بنت الست عشر عاما نعم كانت حبي الأول لم أكن أعرفها سوى من ستة أشهر كنت شاردا تلك الليلة وكأن صوتها يهمس في اذن ذلك الصوت الرقيق الذي م ولن أسمع مثله في حياتي ................. مركيا ظهرا ووجهي يكاد يتقطع من شدة البرد ولم يهني هذا بل كنت أغمض عيناي بين الحينة والاخرى لأتخيلها وكأنها معي وكأنها تلمس بيديها الناعمتين وجهي فتدفه وأشعر بها كأنها تقبل جبيني ونسيني من أنا !!!!! وقليلا قليلا تسللت يدي الى الحقيبة أسفل السرير وغمست يدي فيها الى أن وصلت الى جيب صغير فتحته وانتشلت مابداخله ؟؟؟؟؟ لم يكن بداخله سوى منديل أبيض مزخرف كأطار ومكتوب بوسطه وبشكل مائل وبأحمر الشفاه أحبك قبلت المنديل بحذن وشوق وتذكرت أن هناك شيء أخر ي جيب الحقيبة نعم انها صورتها الصغيرة التي كانت ترافقني أينما ذهبت حضنت الصورة بألم شديد ثم شعرت بنسمة باردة تلفح وجهي فقلبت الصورة وتذكرت أنها متبت رقمها خلف الصورة فخطر ببالي فكرة خيالية اسطورية ولكني كنت عازما عليها فقررت تنفيذها سحبت حقيبي مرة أخرى وأخذت منها وشاح صوف ( لحشة ) كانت قد أهدتتني أياه سابقا وكانت الوشاح معطرا بعطرها الشخصي كلما شممته تذكرتها ولم يكن مني سوى أن لففت الوشاح حول وجهي وأعدت أشيائي مكانها وخرجت من المهجع الى أين ؟؟؟؟ الى القريةى الصغيرة التي كانت تبعد عن معسرنا حوالي الواحد كبلو متر فانطلقت مسرعا أريد الأتصال بها لم تهمني لا الأجتماعات ولا الصابط ولا حتى العقوبة خرجت من باب المهجع والبرد شديد والثلج تتجاوز سماكته النصف متر لم أكترث مع أني من كثرة البرد والضباب الأبيض لا أرى أكثر من عشرة أمتار أمامي وركضت مسرعا الشوق كانت حرارته أشد بكثير من ثلج الطقس وبعد حوالي العشر دقائق وصلت تلك القرية مع أني أعلم أن الوقت متأخر جدا حوالي الثانية والنصف ليلا وربمامن الصعب أن أجد أي بائع متواجد في دكانه وأصبحت أدور كتاه في تلك القرية التي لم أ اليها قط ولا أعرف أحدا فيها وأنا أجول وأدور وقد تأخرت وأصبحت الساعة قرابة الثاثة صباحا وأنا بت متأكد أنه فضح أمري عند الضابط ولا مفر للعقوبة ولكن لم أكترث وواصلت البحث واذا بي يلفت نظري ضوء أت على يمني فنظرت تلك الاتجاه فرأت ضوءا أصفر وباب حديد مغلق عرفت أنه الفرن الالي ولابد أنهم العمال بدؤوا بصناعة الخبز الساخن اللذيذ دققت الباب ولم تهمني النتيجة فبعد عدة دقات فتح الباب واذا برجل ضخم شارب عريض بطن منتفخة عاقد الحاجبين قال لي ( شو بدك لسا ماطلع الخبز !!! ) ثم أغلق الباب دون أأن أتفوه بكلمة ثم دققت الباب من جديد ثم عاد وفتح لي قلت له ( و سمحت أن عسكري هون _ وأشرت له الى مكان الكلية _ وبدي اتصل بأهلي طمنهن عني ) طبعا اضطررت للكذب مع أني كنت قد حدثت أهلي في اليوم السابق من هاتف الكلية فقال لي ( يلي فوت احكي بس لا تطوول ) ودخلت مسرعا لأرى الهاتف على بعدج خمسة أمتار فانقضضت عليه بسرعة ألف ميل وامسكت السماعة وطلبت رقم جوال سناء 09 ...................... بعد رنة واحدة فتحت المكالمة وقالت لي كلمة أدهشتني أتعرفون ماقالت ؟؟؟؟ فتحت المكالمة ودون أن أقول حتى ألو قالت ( كنت عم استنى تلفونك حسام ) فسالتها كيف عرفت اني المتصل قالت ( ماعم أقدر نام ومن أكتر من نص ماسكة الموبايل بايدي ومتوقعة أتصالك وحاسة أنك عم تفكر فيني ) وحكينا شي ربع ساعة بعدها واطمنت عليها سكرت السماعة ورحلت بصمت وعدت رويدا رويدا أدراجي باتجاه المعسكر ( كلية الدفاع الجوي ) فما فائجة السرعة وقد كشف أمري ؟؟؟؟ ووصلت وقد كانت الساعة الرابعة الا ربعا فتوجهت الى المهجع ورأيت الشباب الكرام يغطون في نوم عميق فقلت في نفسي لابد أنهم اجتمعوا اجتماع الثاثلة صباحا طلب كان اجتماع الثاثلة صباحا هو الأخير والاجماع القادم السادسة والنصف صباحا فمن تعبي وبرودة الطقس نمت نوما عميقا ( وشخرت ) استقيظت حوالي السادسة مع الشباب وتوجهنا الى قاعة الاجتماع أصدقائي لم يخبروني عن شيء يدل على أن امري كشف توقعت انهم لا يريدون احباطي وصلنا ساحة الاجتماع ومر الاجتماع بسلام وعلمت بعدها أن الضابط غط ليلتها في نوم عميق ولم يطلب اجتماعا أخر فلذلك لم يدري سوى الله عزوجللا أني خرجت ليلتها وعدت والحمد لله رب العالمين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

يااااااااااااااااااااي يا حسام:17:
حكايتك كثير كثير
رح تأثر بالشباب للي رايحين عالجيش
:4::4::4::4::4:

 

البحر الهائج

بيلساني لواء

إنضم
Feb 18, 2009
المشاركات
4,842
مستوى التفاعل
38
المطرح
في بحر الجميلات هائج
الليلة التاسعة عشرة

في هذه الليلة كان عندنا جيران طيبين وكان عندهم بنت جميلة وناعمة وصغيرة وكان اخوها صديقي الحميم وكنا نلعب نحن واولاد الحارة جميعا وكنت اتوسم فيها خيرا وامازحها وتمازحني بكل ود وبدأت العواطف تتحرك يوم تلو يوم وبعد مرور سنتين بدأت أحس بالوحدة إذا غابت عني وهي أحسها تبادلني نفس الشعور وفي يوم من الايام قررت ان اعترف لها بحب طرق باب القلب وترعرع على عرشه فالتقيت بها واخبرتها بما يكن لها القلب الذي وهبه لي ربي وكانت في اوج الخجل من سماع الكلمات التي بحتو لها به ففرحت وبدأت ترتعش من الفرح دون اي كلمة منها سوى ابتسامة عريضة على شفتيها وكان معها وردة حمراء فأعطتني إياها وركضت مسرعة وفي اليوم الثاني كانت النظرات الجميلة منها مليئة بالحب الطاهر العفيف لي وبدأنا نتحدث عن الحب وما يكن القلب من مشاعر كل منا للثاني وبدأت الحياة الجميلة تترعرع ويزيد الحب والشوق وكنا آنذاك في مراحل الدراسة وكنت اكبر منها بثلاثة سنين وبدأنا نتحدث على الهاتف ونلتقي في الحارة ونتبادل الحب الطاهر و كان عندي صديق حميم كنت اسر له كل شيئ بداخلي عن علاقتي البريئة مع الحبيبة وبعد فترة اردت السفر لكي ابني مستقبلنا وارجع لخطبتها وفي تلك الليلة ليلة الوداع اصبحت الدموع كالانهار تسير على الخدود وتنهمر بغزارة على الارض واخبرتها اني لن اطيل الغياب بإذن الله ووعدتني ان تنتظرني لأخر العمر وسافرت وكنا نتراسل الرسائل عبر الصديق الحميم كان مرسال لنا وبعد مرور عامين من الغربة فإذا بصاعقة ضربت باب قلبي والتطمت بجدرانه الرقيقة اتاني خبر لم اتوقعه ما حييت ان صديق عمري حام حول حبيبتي ومال لها وكيف مالت له لاادري بعد هذا الحب العميق ولم اصدق ما سمعت اذني وقرأت عيني فقررت السفر في إجازتي الصيفية لاتحقق من الامر وعند عودتي لبلدي ذهبت للسلام على شرايين قلبي واحسست من سلامها ما لم اتوقع ابدا وبعد الكلام معها تمنية لها السعادة من كل قلبي المجروح علما بان نصف البلد عندنا يعلموا بقصة حبنا حتى بعض اهلها وقررت ان انساها الى الابد وبعد فترة طويلة علمت بزواجها منه واصبحت في بادئ الامر في ضياع وتشتيت للفكر ولكن قررت ان ادع عقلي يفكر عن قلبي المجروح حتى لااضعف وابقى في قوتي فالامر لاينتهي عند اول طريق فهي من غيرت طريقها وخلفت الوعد وهنا بدأت ألتفت لحياتي من جديد وهكذا انتهت قصتي المؤلمة
 

الملاح التائه

بيلساني سوبر

إنضم
Dec 12, 2008
المشاركات
2,142
مستوى التفاعل
27
المطرح
مدينة الحب
587885154.jpg

شكرا ع الموضوع الجميل وأكيد في إلي رجعة
:24::24::24::24:
 

جمانة

أحاسيس مبعثرة

إنضم
Sep 30, 2008
المشاركات
16,243
مستوى التفاعل
160
المطرح
بقلبو
رسايل :

اللهم انصر شعب البحرين و جميع الشعوب المظلومة

:17::17::17:

كل ليلة احلى من التانية
تسلمو كتير لانكم عم تتفاعلو مع الموضوع :24:
 

جمانة

أحاسيس مبعثرة

إنضم
Sep 30, 2008
المشاركات
16,243
مستوى التفاعل
160
المطرح
بقلبو
رسايل :

اللهم انصر شعب البحرين و جميع الشعوب المظلومة

***الليلة العشرون***

منذ ليلتين
اجتمعنا
بعد فراق دام شهرين
كم كانت الاشواق ملتهبة
و الدموع بدأت بالنزول من مقلتي
كانها نهر جاري
كان بودي ان اركض اليك
بكل لهفة
وكل شوق
اضمك واحتضنك
اقولها لك
احبك
لا ازال احبك
ولكنني كبت مشاعري
و كنت قوية وحازمة امامك
لا تأبه لقوتي
فبداخل هذا الجسد النحيل
روح ضعيفة
لا تقوى على مفارقتك
آآآآآآآآه كم احبك
ولكن ما الفائدة من هذا الحب
ليلة لم تكن ككل الليالي
ولكنني انهيتها وبقوة
كل شيء انتهى
 

► Mr.Rami ◄

القائم
طاقم الإدارة

إنضم
Jun 23, 2008
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
114
المطرح
In Your Eyes
رسايل :

جن الهوى وراماني , طيرني أنا وياك , قلبك بعدو بيهواني , وقلبي بعدو بيهواك

الليلة الواحدة والعشرين

الساعة الواحدة بعد منتصف الليل
لانزال عند أحد أصدقائنا
نجتمع سوية لتجهيزاتنا لأختبارات في المعهد
وكنت أنا أغلب الأحيان من يقودهم
في حل المسائل ألي بتهوي :17:
وعند حلول الساعة الرابعة صباحا ً
رن جرس الهاتف ( موبايلي )
وإذ بصوت يقول لي أين أنت
وإذ بصوت أمي
:205::205:
تفاجئتو
:205::205:
وتقول لي أين أنت
قلت لها أني أدرس
قالت لي أنت كاذب :4::4::4:
قالت لي أنك سهران مع :65::65::65: :205::205::205: ( نسوان ) :26::26::26:
:7::7:
قلت أنا لا والله يا أمي
قالت لي أتصلت شخصة إلى موبايل أبيك وأخبرته أن أبنك
سهران مع صبايا وسهرة غير أخلاقية :17::17:
وأنا كنت بريئ ومظلوم :4::4:
ولا أعرف ماتعني كلمة صبايا :80::80:
( مابجي منون غير وجع الراس وضراس ووجع جيبة وجع يخلع نيعون وحبك وجع )
أغلقت السماعة وبدأت أصور الجلسة بالفيديو وفي نفس الوقت ذهبت للمنزل مسرعا ً ( راكضاً ) بسرعة الضوء
حتى أري أمي الفيديو أنه في نفس الوقت اللذي أتصلت معي به
كا ندرس والتصوير تم في كافة أنحاء المنزل
أصدقائي دهشو من اللذي سمعوه
قالو الله يجيرنا
ووصلت إلى المنزل في غضون نصف ساعة ( مشوار طريق )
وجلست مع أمي وأخبرتها أن كل الذي سمعتوموه كان كذب
:2::2:
وفرجيتها الفيديو :1::1:
والحمد لله قامت أمي بتصديقي فأنا أبنها البكر :22::22:
( يخليلي ياكي يا أمي ):9::9: شو بحبك لما بتحكي
بس الله وكيلكون مشتهي أعرف
مين هي ألي دقت على موبايل أبي :205::205::26::26::18:
يلي أنا مابدقلو إلا بالمناسبات
والله ياجماعة لهلق ماعرفت مين هي :17::17::17:
يالطيف إذا بعرفا شو بدو يصير :5::5:


 

روح الشام

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 4, 2008
المشاركات
13,083
مستوى التفاعل
93
المطرح
iN FaNtAsTiC wOrLd
الليلة الواحدة والعشرين


الساعة الواحدة بعد منتصف الليل
لانزال عند أحد أصدقائنا
نجتمع سوية لتجهيزاتنا لأختبارات في المعهد
وكنت أنا أغلب الأحيان من يقودهم
في حل المسائل ألي بتهوي :17:
وعند حلول الساعة الرابعة صباحا ً
رن جرس الهاتف ( موبايلي )
وإذ بصوت يقول لي أين أنت
وإذ بصوت أمي
:205::205:
تفاجئتو
:205::205:
وتقول لي أين أنت
قلت لها أني أدرس
قالت لي أنت كاذب :4::4::4:
قالت لي أنك سهران مع :65::65::65: :205::205::205: ( نسوان ) :26::26::26:
:7::7:
قلت أنا لا والله يا أمي
قالت لي أتصلت شخصة إلى موبايل أبيك وأخبرته أن أبنك
سهران مع صبايا وسهرة غير أخلاقية :17::17:
وأنا كنت بريئ ومظلوم :4::4:
ولا أعرف ماتعني كلمة صبايا :80::80:
( مابجي منون غير وجع الراس وضراس ووجع جيبة وجع يخلع نيعون وحبك وجع )
أغلقت السماعة وبدأت أصور الجلسة بالفيديو وفي نفس الوقت ذهبت للمنزل مسرعا ً ( راكضاً ) بسرعة الضوء
حتى أري أمي الفيديو أنه في نفس الوقت اللذي أتصلت معي به
كا ندرس والتصوير تم في كافة أنحاء المنزل
أصدقائي دهشو من اللذي سمعوه
قالو الله يجيرنا
ووصلت إلى المنزل في غضون نصف ساعة ( مشوار طريق )
وجلست مع أمي وأخبرتها أن كل الذي سمعتوموه كان كذب
:2::2:
وفرجيتها الفيديو :1::1:
والحمد لله قامت أمي بتصديقي فأنا أبنها البكر :22::22:
( يخليلي ياكي يا أمي ):9::9: شو بحبك لما بتحكي
بس الله وكيلكون مشتهي أعرف
مين هي ألي دقت على موبايل أبي :205::205::26::26::18:
يلي أنا مابدقلو إلا بالمناسبات
والله ياجماعة لهلق ماعرفت مين هي :17::17::17:
يالطيف إذا بعرفا شو بدو يصير :5::5:




:19::19::19::19::19:

ياعليي عليك بتزعل:4:

العمى هالبنت اللي طلعت هالأشاعة شو ندلة :205:

شكلا مدايئة منك :16:
 

جمانة

أحاسيس مبعثرة

إنضم
Sep 30, 2008
المشاركات
16,243
مستوى التفاعل
160
المطرح
بقلبو
رسايل :

اللهم انصر شعب البحرين و جميع الشعوب المظلومة

الليلة الواحدة والعشرين


الساعة الواحدة بعد منتصف الليل
لانزال عند أحد أصدقائنا
نجتمع سوية لتجهيزاتنا لأختبارات في المعهد
وكنت أنا أغلب الأحيان من يقودهم
في حل المسائل ألي بتهوي :17:
وعند حلول الساعة الرابعة صباحا ً
رن جرس الهاتف ( موبايلي )
وإذ بصوت يقول لي أين أنت
وإذ بصوت أمي
:205::205:
تفاجئتو
:205::205:
وتقول لي أين أنت
قلت لها أني أدرس
قالت لي أنت كاذب :4::4::4:
قالت لي أنك سهران مع :65::65::65: :205::205::205: ( نسوان ) :26::26::26:
:7::7:
قلت أنا لا والله يا أمي
قالت لي أتصلت شخصة إلى موبايل أبيك وأخبرته أن أبنك
سهران مع صبايا وسهرة غير أخلاقية :17::17:
وأنا كنت بريئ ومظلوم :4::4:
ولا أعرف ماتعني كلمة صبايا :80::80:
( مابجي منون غير وجع الراس وضراس ووجع جيبة وجع يخلع نيعون وحبك وجع )
أغلقت السماعة وبدأت أصور الجلسة بالفيديو وفي نفس الوقت ذهبت للمنزل مسرعا ً ( راكضاً ) بسرعة الضوء
حتى أري أمي الفيديو أنه في نفس الوقت اللذي أتصلت معي به
كا ندرس والتصوير تم في كافة أنحاء المنزل
أصدقائي دهشو من اللذي سمعوه
قالو الله يجيرنا
ووصلت إلى المنزل في غضون نصف ساعة ( مشوار طريق )
وجلست مع أمي وأخبرتها أن كل الذي سمعتوموه كان كذب
:2::2:
وفرجيتها الفيديو :1::1:
والحمد لله قامت أمي بتصديقي فأنا أبنها البكر :22::22:
( يخليلي ياكي يا أمي ):9::9: شو بحبك لما بتحكي
بس الله وكيلكون مشتهي أعرف
مين هي ألي دقت على موبايل أبي :205::205::26::26::18:
يلي أنا مابدقلو إلا بالمناسبات
والله ياجماعة لهلق ماعرفت مين هي :17::17::17:
يالطيف إذا بعرفا شو بدو يصير :5::5:




رامي :16:

الله لا يوفقها :23:
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex



الليلة الثانيه والعشرون

ليلةٌ ليست كأي ليلةٌ
تفتح العمر بها
استنشقت الروح هواء جديد اخذ بها إلى سفوح الحب
كانت ليلتي وليلتها
....

كنتُ أحبها من غير أن أقول لها أغار عليها من كل شيء تقوله
أحاسبها وترد .. حاسب من تحب فأنا ليست حبيبتك
كان القلب يرد عليها قبل لساني أنتي هي من ملكتني دون أن تعلمي

....


أنتي من أنستني حزني وغيرت لوني وعصفت بي إلى جزيرة الأمل والعشق بعد إن كان قلبي تائه في ضجيج اليأس
أنتي من انتشلت قلبي من مياه الوهم

....


أنتي حين أرى اسمكِ أحب يومي اعشق عيني لأنها ترى اسمكِ
هذهِ ليلتي
ما أجمل هذا اليوم
لعل الآخرين لن يعلمو ما هذه الليلة بالنسبة لها ولي
ففى هذه الليلة انتفض قلبها يبادلنى الحب
ونطق لسانها احبك

لأنها حبيبتي

رونقها يكون
يحملني الجنون
ما قيمت العيون
إلا وان أراها

حبيبتي . . . .
كل الأحرف تتجمع لتصوغ لكِ أجمل العبارات
أيتها الوردةُ الوردية
وغيمتي الأبدية
أمطري لعل قلبي يرتوي بماء حنانكِ
حبيبتي إن حضرت
تتجمع الإزهار
لتتمايل بميولها
لجمالها لعطرها لرفةٌ من رمشها تتوقف الأقدار
 

♥البرنسيسة♥

أدميرال

إنضم
Nov 29, 2008
المشاركات
10,596
مستوى التفاعل
80


بس امك المفروض ماتصدق

انا الي مابعرف عنك شي

مابتوقع منك هيك شغلات انت بالذات رامي :19:
 

maroosh

بيلساني سوبر

إنضم
Sep 2, 2008
المشاركات
2,279
مستوى التفاعل
11
المطرح
بالشام
االليلة الثالثة والعشرون

صحوت في ذلك اليوم على صوت صراخ امي :26: وهي تقول ((ابوكي من ال9 الصبح طالع لسا مااجى)):26:
لم يكن الوقت متاخر ليتيح الجال لهذا القدر من القلق
الا ان خروجه هو ماكان مقلقا

كانت الساعة 12 في منتصف النهار

اتصلت امي بمن تعرفهم
كنت اسمع
((طيب والحل :17:.... يعني كيف بدي اعرف انو بخير؟؟:17:))

كان بابا ماصرلو شي من لمااجا من السفر ...يومين بس... رحت فورا على الهدية الي جبلي اياها
اتطلعت فيها وصرت ابكي :17:... انو معقول عرف انو رح يصرلو شي وجابلي الشي يلي كطنت احلم فيه

كانت الهدية كاميرا ديجيتال
بشوفها دائما وبقلو بابا جبلي منها ويضحك ويقلي ان شالله

صورت بالليلة الي قبل هاليوم فيها
صورتو كتيييير وكانو نحنا الاتنين كنا نعرف انو رح ننحرم من بعض :17:

صرت اتطلع بالصور وابكي وهي اول مرة حدا يعرف اني بكيت بهداك اليوم
الساعة صارت 1!!!وماحدا بين لسا
اجا اخي عبود من جامعتو فورا انو ((شو لسا مااجى بابا؟؟:26:))
((لا عبود لسا مااجى:11:))
((كيف يعني ما اجا :5: :17:<اخي لما يصيرلو شي مومنيح يزعل ويعصب>))
((مابعرف والله ياابني :17:))
((طيب روح شوفو انا؟؟))
((لا طبعا وبنحرم منك ومن ابوكوالله صعبة ياابني صعبة)):17:

لهلئ بتزكر هالحوار وكانو هلئ صار
استنينا كتير وما كان يجي البابا :205::205:
الساعة صارت 4 العصر
طيب 5؟؟؟
6!!!!
ماحدا اجا

كانت ماما كل لما تسمع صوت عالدرج تفتح الباب على امل انو بابا
الساعة7!!!! :26:
8!!
9!!

استنينا كتيييييييييير

ومااجا بابا

سهرنا هداك اليوم بطولو ونحنا نتطلع من ورا الباب على امل انو يجي بابا
وماكان يجي:17:

قبلها بيوم
كنا عم نتفتل بالشام واشترالنا من دامر كيك عاساس لناكلو بس رجعنا تعبانين ونمنا
لما فاق بابا ليروح قالتلو ماما
((ماتاكل كيك تفطر فيه؟؟))
((لا بدي اكلو معكن.. استنوني ماتاكلو قبلي))
:17::17:

بس بهداك اليوم استنينا ومااجا
وضلينا نستنى 15 يوم:17:

وماحدا اكل الكيك عفكرة

بعد 15 ليلة كانت جميعا مثل الليلة الثالة والعشرون

عدت للحياة

فقد كانت 15 ليلة موت لي:11:

الله يخليلي اياك يا بابا

_______________________

عفكرة كان غياب بابا غصبا عنو بهديك الفترة
الله لا يعيدها
ولا يمررها على حدا:24:

ويسلمو للموضوع الي بيجنن
 

diamond

بيلساني مجند

إنضم
Nov 18, 2008
المشاركات
1,031
مستوى التفاعل
14
المطرح
بيتي بين أهلي وناسي
رسايل :

فرح الفؤاد بلقائك لكنما قتل الفؤاد كثرة الفرح

الليلة الرابعة والعشرون :
عندما كنت في الصف الحادي عشر
وفي أثناء معسكر للشبيبة
قررنا انا وزملائي من الشباب والصبايا
بأن نقوم برحلة في المعسكر وقبل أنتهائه .:21:
فعرضنا الفكرة على قائد المعسكر ووافق
وبدأنا بالتجهيز لتلك الرحلة :13:
حتى كان يوم الرحلة
وعند قدوم يوم الرحلة كان أبي ووالدتي غير موجودين في المنزل
ولا أستطيع الأتصال بهم
(لأن الموبايل كان وقتها غير منتشر)
فذهبت إلى الرحلة وقلت لأخوتي بأن يخبرو والدي بذهابي عندما يتصل
ولكن أخوتي نسو أن يخبرو والدي :5:عندما أتصل وبهذه الحالة أكون أنا قد ذهبت
دون علم أحد والدي :6:
والمشكلة ليست هنا بل المشكلة انا والدي قد اتى إلى المنزل يوم الرحلة ولم يجدني وعندما سئل عني قالو له إخوتي بأني قد ذهبت برحلة مع أصدقائي في المعسكر ولكن والدي لم يقتنع
وقال أني ذهبت أنا وأصدقائي كي نصيع في الشوارع ومدري شو وشو وشو:23:
المهم أستناني لحتى رجعت على البيت
وبدون مايسئلني ويستفسر عن الأمر
:4:بلش يصرخ ويبهدلني ووووويضربني:5::4:
وأنا حاولت هديه بس ماكان يهدا معي
وأنا بصراحة ما ادرت أستحمل:5: فا طلعت من البيت وبتت خارج البيت بالجنينة يوميتها
وكانت هي أقسى ليلية بقضيها بحياتي
المهم تاني يوم بلشو أهلي يدورو عليي
ويسئلو عني وبالأخص أبي
ياترى بتعرفو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟:18:
لأنولما راح لعند قائد المعسكر وسئله على الرحلة وأكدلو قائد المعسكر اني كنت موجود معهن وكنا مبسوطين
فوقتها ندم أبي على كل شي سواه معي
ووقت رجعت على البيت :80:أعتذر مني :80:
وعرف أنو ظلمني
:11:الله يسامحو:11:
:7:وهي ليلة من ليالي البؤس يلي عشتها
وانا بفترة المراهقة تبعي:7:
:24:أسف على الأطالة:24:
 
التعديل الأخير:

قيــ الروح ــثارة

بيلساني لواء

إنضم
Nov 11, 2008
المشاركات
4,100
مستوى التفاعل
51
المطرح
الشام العتــــيئة
:16::16: يحرء حريشك يا ديموند كل هاد صار
شايفة انا فيها اكشن مو رومانتك :19:
 

Pure Feelings

سكرتيرة القائم

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
8,319
مستوى التفاعل
90
المطرح
between his eyes
رسايل :

بعيونك تعال وشوف شوقي ولهفتي وحبي وازا ماسدقت بيا حط ايدك على قلبي

الليلة الخامسة والعشرون
يا جماعة ما رح احكي باللغة الفصعى تبعي


المهم

الليلة الخامسة والعشرون
كنت انا وبنت عمي غزووول
عند عمتي نايمين
وسهرة صبايا
كلا تفقيس بتفقيس
اي كنت يوميتا شبه خارج التغطية
ما علينا
عمة يوميتا شي حوالي الساعة 10 بليل
ئومو كلو يا صبايا
نحنا نحكي ما بدنا
ئومو كلو حواضر
يا عمة ما بدنا مو جوعانين
المهم اتفرجنا ع مسلسل نور
وكانت اخر حلقة ونحنا متأثرين
عمتي ئامت صلت ونامت ياعليي خياطة لانو
ئمنا بئا نحنا الصبايا
وبلشنا سهرتنا الصباحية
ع شدة وبزر وعلاك فاضي وتلطيش
وليزر على الشباب اللي سهرانين تحت البناية
و تعباية كياس مي و زت ع اللي عم يمرئو من تحت البناية


بعدين صارت الساعة تنيتن
ولي جعنا
وصرنا نتفئس بئا
بدنا وبدنا
والعلة انو ما في حدا فاتح
واللي فاتحين بعاد
طبعا هالشي ما هزنا
رحنا اتصلنا ع الاستعلامات
حوالي الساعة 2 ونص هيك يعني بهالاوقات
رد عليي شب ويلي انا :10::10::10::10::10:
قلي كيفك قلتلو بخير
قلي شو بدو الحلو باخر هالليل
ئلتلو بدي رقم مطعم الباباي
حكالي بدك تاكلي جوعانة
ئلتلو اي والله
حكالي خدي

المهم بعد ما خلصنا لعي
اتصلنا للمطعم
ولا حكالنا نفقنا
خلصو الحوريئ
رجعت اتصلت بالاستعلامات
واذ غزل بتسناول مني السماعة
وبتحاكي
بيقلا ولي على بعضي صبايا
بتقلو اي :10::10::10::10:

حكتلو بدي رقم طارق
حكالا يا روحي خدي

اخدنا وحاكينا كان مشغول يبعتلو اتلو

المهم اخدنا وعطينا معو لهاد الشب
شي مدة نص ساعة
وهو يلعي وتنح بدو رقم موبايل وحدة فينا
بس المشكلة كنا مرتبطين ولهلأ بعدنا :9::9::9::9::9::9::9::9:


قلي بالاخير جبلكون انا الاكل
ئلتلو لا شكرا ما بدي عذبك
قلي عذابك راحة
ولي صوتو بيجنن كان :9::9::9::9:

ما علينا اخدت منو رقم البالون

وحاكينا عمو البالون وصينا ع بيتزا كبيرة
وشيش طاوق و شوية شاورما
يعني تنكيشة سنان
تسلاية :19::19::19::19:

كنا خمس صبايا لانو
ونحنا امهات المستقبل لازم ناكل


ما علينا حكينالو انو لايدئ ع الباب ينئر تنئير ونحنا منفتحلو
لانو اذا رن الجرس والله عمتي بتقلعنا برات البيت حاكم هيي شيخة دين

اجا حوالي الساعة 3 ونص
اكلنا وخلصنا
وين بدنا انكب باقي الطعام
وين
وين
ما لقينا غير الشباك بوشنا
واذ بنت عمتي اميرة بتروح بتمسكون
" هاتي لهون تضربي منك الا شو نايطين"
وبترميون وبيجو براس عمو الناطور
الحمد الله يوميتا الله سترنا وكنا مطفيين الضو


بعدين
ع الساعة شي 4 ونص
نطينا ع الفزيزر واكلنا كيلو بوظة شوكولا من عند امية
كتير كانو طيبين

وغير العنب و الشاي
والبزر





يالله ما احلى هالليلة
يا ريتا تنعاد على ئد ما اضحكنا فيها
واتسلينا


 

► Mr.Rami ◄

القائم
طاقم الإدارة

إنضم
Jun 23, 2008
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
114
المطرح
In Your Eyes
رسايل :

جن الهوى وراماني , طيرني أنا وياك , قلبك بعدو بيهواني , وقلبي بعدو بيهواك



بس امك المفروض ماتصدق

انا الي مابعرف عنك شي

مابتوقع منك هيك شغلات انت بالذات رامي :19:

رامي :16:

الله لا يوفقها :23:

:19::19::19::19::19:

ياعليي عليك بتزعل:4:

العمى هالبنت اللي طلعت هالأشاعة شو ندلة :205:

شكلا مدايئة منك :16:


الله وكيلكون قعدة شهر بعدا فكر مينهي مين هي
لك المشكلة داقة على موبايل بابا وماعرفت مين وماعرفت مين
يخرب بيتا :5::5::5:

 

Cosette

لــولـــيــة البيلســـــــــــان

إنضم
Oct 1, 2008
المشاركات
13,593
مستوى التفاعل
68
المطرح
no where
ما عرفت شو صار معك رموشتي ببقا بشوف
بس روق رموشتي
:10::10::10:
 

► Mr.Rami ◄

القائم
طاقم الإدارة

إنضم
Jun 23, 2008
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
114
المطرح
In Your Eyes
رسايل :

جن الهوى وراماني , طيرني أنا وياك , قلبك بعدو بيهواني , وقلبي بعدو بيهواك

أيه ليدي حكيتيلي عنو لهالشب ولهلق صحبة أنت وياه ما :10::10::10:
أيامكون
 
أعلى