رابطة عشاق البلوغرانا (البارسا) في منتدى أرض البيلسان

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia













زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونة الإسباني القادم من نادي إنتر ميلانو الصيف المقبل , لم يغيب عن بال مدرب النيرازوري القديم مانشيني , ويبدو أن المدرب الإيطالي يريد جلب اللاعب للنادي الإنجليزي مانشستر سيتي في الصيف المقبل.



على الرغم من أنه لا يزال في أولى مواسمه في برشلونة , وعلى الرغم من أن أداءه غير مقنع بالشكل المطلوب , إلا أن هناك عدة أندية ترغب بخدمات المهاجم السويدي , فالمصادر القادمة من إنجلترا , تقول بأن المانشستر سيتي يريد اللاعب تنفيذاً لاْوامر المدرب مانشيني , والسبب الاْول في ذلك قد يعود لاْن قيمة اللاعب قد تنخفض عن الصيف المنصرم , والسبب الآخر هو مدربه السابق في إنتر ميلانو روبيرتو مانشيني , حيث قضيا معاً موسمين بالإنتر.
إبراهيموفيتش تأقلم مع أسلوب برشلونة , لكن مستواه لم يكن مقنعاً , وعلى الرغم من أنه سجل 21 هدفاً بجميع المسابقات وصنع 9 أهداف , إلا أنه لم يعجب إلا القليل , واللاعب الآن أصبح يجلس في مقاعد البدلاء , نظراً لمستواه المتراجع , والفريق بحاجة دائماً للاْهداف , والدليل هو مباراة الإنتر حيث أن المهاجم لم يقوم بأي شيء إيجابي بتلك المباراة , وكانت نهايته أن تم تبديله ليجلس بمقاعد البدلاء , هذا الحال تواجد بنفس المباراة الاْخيرة أمام إشبيلية حيث بقي اللاعب منذ الدقيقة الاْولى للمباراة على مقاعد البدلاء , ولكن المدرب بيب جوارديولا قد قال مسبقاً أنه يريد أبراهيموفيتش بالفريق.
لقد حان الوقت ليصبح بويان كريكتش هو اللاعب الاْساسي بالفريق , فما قدمه المهاجم الشاب جعله يسرق منصب إبراهيموفيتش بالتشكيلة الاْساسية , وأيضاً هناك تفاهم كبير بين ميسي وبويان أكثر من التفاهم بين ميسي وزلاتان.
بالنسبة لهذا الموضوع , يوجد عدة أسرار , فإدارة برشلونة لا تزال تلاحق ديفيد فيا , ولكن رايولا قال مسبقاً أن فيا وزلاتان لا يلتقيان بنفس الفريق , وعلينا أن نتذكر أن السويدي لديه عقد لمدة أربع سنوات مقبلة , ولكن السؤال هل تعطي إدارة برشلونة الفرصة لإبراهيموفيتش ليلعب للموسم الثاني بالفريق.



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia










مهاجم نادي إشبيلية البرازيلي الدولي لويس فابيانو , يحلم باللعب لنادي برشلونة , حيث عبر اللاعب عن إعجابه بمستوى الفريق الكاتلوني وعن طريقة لعبه , وأضاف بأنه يحلم باللعب بجانب كبار لاعبين العالم أمثال تشافي هيرنانديز وليونيل ميسي.




لويس فابيانو يرى أنه سيرحل هذا الصيف من إشبيلية وقال : "على الاْرجح سوف أقوم بترك النادي هذا الصيف , لاْن عقدي مع إشبيلية قارب على الإنتهاء" , هذا ما قاله اللاعب البرازيلي لوسائل الإعلام الإسبانية.


اللاعب متحير بالنسبة لموضوع وجهته المقبلة : "لا توجد أندية كثيرة ببالي , لكني أحلم باللعب لبرشلونة" , على أي حال التوقيع مع فابيانو بعيد جداً , خاصة أن النادي يفكر بلاعيبن غير ه أمثال ديفيد فيا وفيرناندو توريس , وهذا يكون في حال قرر النادي التوقيع مع مهاجم.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
جوارديولا لا يستبعد تواجد أنيستا أساسياً









مدرب برشلونة بيب جوارديولا قد كشف اليوم عن خطته للمباراة المقبلة في ظل غياب تشافي , وأكد أن وجود أنيستا في التشكيلة الاْساسية أمر غير مستبعد , لاْن النادي بحاجة لتعويض غياب المايسترو تشافي في خط الوسط , وأنيستا هو خير بديل.




جوارديولا يعرف أن الفوز بالمباراة يوم الاْحد لن يكون سهلاً : "مباراة صعبة جدا لأنك تلعب بلد الوليد" , وأضاف المدرب أن خافيير كليمنتي مدرب بلد الوليد هو منافس ذكي , وقال : "تفكير كليمنتي ليس دفاعي , وهذا ما عرفته حينما أصبحت مدرباً".
وعن الإحتفال بالكأس منذ الآن , قال المدرب أنه لا يجب الإستعجال في الإحتفال , وأن على الفريق الإنتظار حتى يعلن الحكم عن نهاية المباراة : "نحن لم نحسم أي شيء , دعونا نحصل على الــ3 نقاط أولاً , ويجب أن نكون الاْفضل بالمباراة" , وبغض النظر عن ما سيحصل يوم الاْحد قال بيب : "لا يمكنني لوم اللاعبين بتاتاً".

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ريبيري يرفض جميع عروض الفرق الاخرى









وفقا لصحيفة ليكيب , اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونخ يرفض عرض كلا من نادي ريال مدريد الاسباني ونادي برشلونة الاسباني الاخر , ونادي يوفنتوس الايطالي , ونادي تشلسي الانجليزي من اجل العرض الذي قدمه له فريقه بايرن ميونخ , وكان العرض الذي قد قدمه له البايرن فضله اللاعب عن الفرق الاربعة التي تريده .



ولقد صرح السيد كريستيان نيرلينغر :" نحن على اتصال مع اللاعب فرانك ريبيري , ويمكن ان تكون هناك فرص جيدة ينكون قادرين على تمديد عقد اللاعب فرانك ريبيري ".

ريبيري مرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2011 , ولكن التكهنات المتزايدة في انحاء اوروبا شهدت على ان ريال مديد هو الفريق الاكبر قرابة من الحصول على اللاعب , وايضا كلا من برشلونة ويوفنتوس وتشلسي تتناففس على التوقيع مع اللاعب .

ريال مدريد عرض مبالغ كبيرة من اجل الحصول على اللاعب , وهو اكثر فريق قرابة من اللاعب , ولكن ادارة البايرن عرضت على اللاعب مبلغ اغرته من اجل البقاء , وكان عرض البايرن افضل من عرض نادي ريال مدريد .

هناك العديد من المشاكل التي ترتبط ببقاء اللاعب أو خروجه من الفريق , والآن سوف يتأجل الحسم إلى ما بعد نهائي الاْبطال في مدريد , والجدير بالذكر أن الفرنسي الدولي لن يشارك بنهائي الاْبطال بسبب الإقصاء.

ادارة نادي بايرن تريد الان اعادة الاتصال وتأمين الخدمات له من اجل المشاركة في نهائي دوري الابطال ضد الانتر في الاسبوع المقبل .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
تشافي : احب انضمام سيسك الينا

صرح اللاعب الاسباني ولاعب نادي برشلونة المايسترو واللاعب النجم الكبير تشافي هيرنانديز انه يحب انضمام زميله اللاعب الاسباني فرانسيسك فابريغاس الى فريقه , ويذكر انهما يلعبان سويا في المنتخب .



اللاعب فرانسيسك فابريغاس بدأ مشواره الكروي مع نادي برشلونة قبل لا ينتقل الى نادي ارشنال , عندما كان مراهقا .
صاحب الـ 23 عاما فابريغاس قد طلبه المدرب جوارديولا , ولقد عرض عليه برشلون مبلغ وصل الى 40 مليون جينيه استرليني , وتشافي يأمل يقدوم فابرغاس صديقه الى فريقه الموسم المقبل .

وقال تشافي :" نعم احب انضمام فابرغاس الينا ".

واضاف اللاعب :" انه صديق مقرب جدا , واريد انضمامه الينا .

فابرغاس سجل في هذا الموسم 19 هدف في جميع المسابقات , ورفض اسبعاد انتقاله الى نادي برشلونة في الصيف .

واكمل تشافي حديثه :" سيسك لا يفكر الا ببرشلونة ".

ويمكن اغراء فابريغاس , ويمكن جلبه في الصيف , ويذكر انه قضى خمس سنوات مع ارسنال ولم يحصل ولا على اي بطولة .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
اشلي كول لن يترك تشلسي

لاعب نادي تشيلسي الانجليزي الانجليزي اشلي كول لن يترك فريقه نادي تشيلسي , هذا اللاعب قد تلقى العديد من العروض من فريقان , وهما ريال مدريد الاسباني , وبرشلونة الاسباني الاخر .



هذا اللاعب من افضل اللاعبين في الجانب الايسر في العالم , يبدو انه لن يأتي للدوري الاسباني , كما ورد في لندن امس ان نادي تشيلسي لا يريد ان يخسر لاعب من اللاعبين الرائعين عندهم في الفريق , على الرغم من ان اللعب قد تلقى مبلغ ما يقارب ثلاثين مليون يورو .


على الرغم من المعلومات التي اتت من الصحف الايطالية ان ريال مدريد وبرشلونة هم من اكثر الفرق المتهمة باللاعب ولقد تقدموا بطلب لمحاولة شراء اللاعب , الا ان اللاعب قد نوى انه لن يترك الفريق .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
غوارديولا سيلعب بالخطة المعتادة





بيب جوارديولا مدرب نادي برشلونة قد صرح بأنه لن يغير طريقة اللعب يوم غداً , على الرغم من غياب تشافي هيرنانديز في خط الوسط , وامكانية عدم مشاركة أنيستا بالمباراة كأساسي منذ الدقائق الاْولى , فالمدرب لديه حلول ولن يغير طريقة اللعب.



انها مباراة نهائية , وعلى الرغم من ذلك المدرب لا يريد تغيير أي شيء في نمط الفريق , مثلما حصل أمام الإنتر , كان الفريق يعاني من غيابات , ولكنه لعب بالعادة المعتادة ولم يغير أي شيء.

بعد التدريب صباح اليوم السبت في سانت دي سيوتات سبورتيفا , عاد اللاعبين إلى ديارهم , وسيجتمع يوم غداً اللاعبين في تمام الــ11.30 في الكامب نو , للتدرب وستكون هذه الدورة التدريبية الاْخيرة قبل المباراة , وسوف يكون بعد ذلك وجبة غذاء , ثم السماح للاعبين بالتوجه لديارهم , وسيلتقي اللاعبين مرة اخرى في تمام الــ17.15.



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
التشكيلة المستدعاة: انيستا و كيتا in








سيدخل برشلونه مساء يوم غد وكله امل بالفوز بالليغا عندما يستقبل ضيفة بلد الوليد في ملعب كامب نو السيد بيب غوارديولا دخل بجميع اللاعبيين المتاحين باأستثناء الموقفين عن اللعب تشافي وماكسويل بينما قام باأستدعاء انيستا العائد حديثا من الاصابة ولاعب برسا اتلتيك تياغو لتعويض النقص في خط الوسط وسيدو كيتا العائد حديثا ايضا اليكم التشكيلة بالكامل:




في حراسة المرمى:بينتو-فالديس


الدفاع : ماركيز-بيكيه-ميليتو-بويول-الفيس-ابيدال-تشغرنسكي


الوسط : تياغو-انيستا-سيدو كيتا-يايا توريه-بوسكيتس


الهجوم : بيدرو-ميسي-ابراهيموفيتش-جيفرين-بويان-هنري
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
روسيل يريد فرناندو توريس لاعب ليفربول

السبورت _ نشرت صحيفة ديل ميلي البريطانية بأن ساندرو روسيل المرشح الأقوى ليحل مكان خوان لابورتا بعد اعلان نتائج التصويت ، وهذا الرئيس اتصل باللاعب فرناندو توريس لاعب نادي اتلتيكو مدريد سابقآ وليفربول حاليا ليستعين بخدماته ، لكن خوان لابورتا يريد دافيد فيا ، ولابورتا الان قريب من اتمام الصفقة لصالحه .












ولكن ليس من السهل الحصول على خدمات هذا اللاعب ، فتشلسي ومانشستر سيتي يريدون هذا اللاعب ، وهما يدفعوا مبالغ طائلة ومغرية ، وهو الان معرض للأهتمام من العديد من النوادي .


خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الحالي هو مهتم كثيرا باللاعب الأسباني ومهاجم فالنسيا ديفيد فيا ، وعن قريب سيحسم الصفقة ان كانت لصالحنا او لا ، ولكن البرشا تفكر ببيع زلاتان ابراهيموفيتش لانه يجلب مبلغ قوي ويريدون البرشا بأن ينفقوا مبلغ بيع ابرا على مهاجم اخر ومهاجم كبير مثل فيا وتوريس .





:albailasn(548)::albailasn(548)::albailasn(548):
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
شوارع كتالونيا تستعد للاحتفالات


السبورت : استعدت بعض وسائل الإعلام الكتالونية والتي ترتبط بالنادي الكتالوني لحفل التتويج ببطولة الليغا للموسم الثاني على التوالي في حال فاز اليوم برشلونة على نادي بلد الوليد في ملعب الكامب نو ضمن بطولة الليغا الإسبانية











والجدير بالذكر ان هذه الاحتفالات لن تتوقف على اللاعبيين فقط فأن الجماهير تعتبر في عالم كرة القدم اللاعب رقم 12 وسوف يكون لها وزنها في الذهاب لتحقيق اللقب،واذا اراد نادي برشلونه الحفاظ على لقبه للمرة الثانية فعليه ان يلعب ويفرض كل اسحته في الملعب ولايستهين بالخصم،المباراة ستجري في ملعب كامب نو واذا تحقق الفوز على بلد الوليد فان الاحتفالات ستكون في وسط برشلونه.



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
لن يكون هناك منافس لميسي في الحذاء الذهبي











خاص : اصبح اللاعب الافضل في العالم ليونيل ميسي مهاجم برشلونه على بعد خطوة

واحده للحصول على جائزة افضل هداف في اوروبا"الحذاء الذهبي"بعد ابتعاد منافسه في

الدوري الايطالي لاعب اودنيزي دي ناتالي عندما فشل يوم امس بالوصول الى رقم

البرغوث ميسي فميسي يملك 32 هدف ودي ناتالي كان يملك 28 هدف واستطاع

تسجيل هدف واحد يوم امس فأصبح 29 هدف في مباراة اودنيزي امام لاتسيو التي

انتهت بفوز الاخير وبذلك فأن ميسي لاينافس سوى نفسه فقط ولايزاحمهه احد في هذه

الجائزة.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia





الموج الكتــــــــــالوني قادم ........
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الجماهير تريد أنيستا أساسياً

يواجه نادي برشلونة مساء الاْحد نادي بلد الوليد في مباراة بمثابة نهائي , المباراة سوف تكون بملعب نادي برشلونة الكامب نو , وفي إستطلاع وضعته صحيفة السبورت عن التشكيلة التي يفضلها الجمهور , فضل الجمهور والشارع الكتالوني تواجد الرسام أنيستا أساسياً منذ الوهلة الاْولى.











أندريس أنيستا غاب لعدة أسابيع بسبب الإصابة في أوتار الركبة , واللاعب قد يشارك مساء هذا اليوم كأساسي منذ الوهلة الاْولى , حيث أنه أصبح مؤهل ليلعب المباريات من جديد , ولكن السؤال هل يشركه بيب كأساسي أم يطيح به بالشوط الثاني.
أكثر من 20.000 مشجع لنادي برشلونة قام باختيار التشكيلة المفضلة , وتواجد بمعظم أصوات أولئك المشجعين اسم أنيستا , وإليكم التشكيلة التي يريدها الجمهور منذ الدقائق

الاْولى في مباراة اليوم :

فالديس

ألفيس بويول بيكيه أبيدال

إنيستا توريه بوسكتس

بيدرو بويان ميسي
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
في اخر خمس مواجهات تواجه بها الفريقين فاز برشلونة في اربع مواجهات , وتعادل الفريقين في مباراة , ولم يخسر برشلونة ولا في اي مباراة , والان اليكم اخر خمس مواجهات بين برشلونة وبلدالوليد ::





الوليد 0-3 برشلونة موسم 2009-10
بلد الوليد 0-1 برشلونة موسم 2008-09
برشلونة 6-0 بلد الوليد موسم 2008-09
برشلونة 4 - 1 بلدالوليد موسم 2007-08
بلد الوليد 1 -1 برشلونة موسم 2007-08






بالتوفيق للبرســـــــــا ....... :albailasn(548):
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
برشلونة لن يغير الروتين المعتاد

صرح مدرب نادي برشلونة الاسباني بيب جوارديولا يوم أمس أنه سوف يلعب بالخطة المعتادة ولن يغير أي شيء بالتشكيلة , وبالفعل يأتي التأكيد اليوم , الفريق الكتالوني سيلعب بنفس الخطة المعتادة , حيث أن أسلوب برشلونة هو الهجوم × الهجوم × الهجوم , أي بطريقة 4-3-3. 1










برشلونة سيلعب بالخطة المعتادة دون أي تغييرات تذكر , والمدرب الكتالوني عازم على أن يلعب بنفس الطريقة , حيث أنه يثق بقدرة اللاعبين المتواجدين , ويريد تجنب أي تغيير في الخطة أمام بلد الوليد.



من جهتهم , عاد اللاعبين للتدريبات اليوم , وتواجد بالتدريبات معظم اللاعبين عدا البرازيلي ماكسويل , وبدأ الفريق التدريبات في تمام الــ11.30 , وبعد أن أنهى الفريق التدريبات تناولوا وجبة الغذاء , من ثم غادر اللاعبين متوجهين لديارهم , وسيكون معهم 3 ساعات للراحة , حيث سيعود كل اللاعبين للكامب نو في تمام الــ17.15.


 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
زلاتان باقٍ في برشلونة

تحدث وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مينو رايولا , أن موكله سوف يبقى في النادي الكتالوني , وأنه لن يخرج من برشلونة , وقال بأن على الجميع تفهم أداء أبرا , وإعطائه الفرصة لاْنه بحاجة لها , وهو يرى أن على الجميع الصبر على البعبع,













وقد كفل مينو رايولا في الصحيفة السويدية "اكسبريسن" أن أبرا باقي , حيث قال : "لن يبيع أحد زلاتان , وهو يقرر متى يرحل" , وفيما يتعلق بخروجه الممكن لتشلسي أو المان سيتي , قال : "لا يجوز للإدارة التصرف بمستقبله , وليس لهم الحق في التصرف بمستقبله دون اذن وكيل أعمال اللاعب".



وقال أيضاً : "آمل فوز برشلونة بالدوري , وأتمنى مشاركة أبراهيموفيتش بهذه المباراة" , وعن ميسي قال : "في بداية مسيرته , كان سيء للغاية , ولكنه تحسن , فلماذا لا يُصبر على ابراهيموفيتش أيضاً!!".

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
صرح مدرب نادي بلد الوليد الاسباني , المدرب أونيسيمو سانشيز عن مباراة نادي برشلونة اليوم أمام فريقه السابق , المدرب أوضح في هذا التصريح مدى قوة البلوغرانا مشدداً أن حسم اللقب سيكون لصالح برشلونة في معقل الاْخير الكامب نو.











وقال : "لقد واجهت برشلونة كثيراً في السنوات العشر الاْخيرة , ولقد عانيت ذهاباً وإياباً أمامهم , ولدى بلد الوليد فرصة ضئيلة في النجاة من ملعبهم , وأتوقع بشدة أن يحقق بيب جوارديولا الفوز على بلد الوليد اليوم".



وأضاف : "برشلونة المرشح الاْقوى للقب , ولكن للاْسف أحياناً يحدث أشياء غريبة في كرة القدم , لذلك لا يجوز التكهن بالمباريات قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة , وأسوأ ما سيتعرض له برشلونة هو غياب صانع ألعابه تشافي , ولكن أنيستا هو لاعب آخر خطير ولطالما تمنيت أن لا يتواجد هذا اللاعب بالملعب حينما يواجهني".



المدرب سئل عن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي , وعن الاْداء الرائع وعن الاْهداف التي تتوالى تلو الاْخير , قال : "ميسي لاعب كبير , وهو هداف من طراز رفيع , ولكن في برشلونة عليك الحذر من كل اللاعبين ولا تعتمد على مراقبة لاعب واحد بالملعب , وأقوى شيء يملكه البرسا هو السيطرة على الكرة بنسبة كبيرة".
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
روميرو : ميسي هو القائد الملهم

حسم دييجو مارادونا أمره: سيكون سيرخيو روميرو الحارس الاساسي للمنتخب الارجنتيني في جنوب اأريقيا. بعد أن وقف روميرو بين الخشبات الثلاث في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في كندا عام 2007، وكان الحصن الاخير في مسابقة كرة القدم في دور الالعاب الاولمبية في العام التالي، نجح حارس مرمى نادي أي زد الكمار الهولندي في نيل ثقة "ال بيبي دي اورو" اي الولد الذهبي وهو لقب مارادونا، وذلك على الرغم من تعرضه لاصابة في ركبته مؤخراً











ومن المستحيل زرع الشكوك في نفس روميرو عندما تسأله عن الضغوطات التي تنتظره لدى خوضه اول كأس عالمية في مسيرته ويكشف ذلك بقوله "لا أشعر بأي خوف أو أي قلق"، واضاف "عندما ترتدي قميص المنتخب الوطني، تشعر بإحساس مميز وخاص، والسعادة التي تنتابك فريدة من نوعها. يتعين عليك أن تموت من اجل اعلام دولتك، سواء لعبت في اوروبا او في الارجنتين طوال العام فلن يغير شيئاً".



وتابع روميرو الذي يملك ابتسامة ملائكية "ندرك تماماً ما يجب أن نقوم به، لدينا مجموعة متماسكة، نلعب جميعاً بنفس الاندفاع والحافز. كانت التصفيات معقدة، لكن كأس العالم بطولة مختلفة. سنحاول تصحيح الامور التي لم تسر كما شئنا في التصفيات، واريد أن أعلن لكم بإن مستوانا سيفاجىء كثيرين حول العالم. كوننا كنا اقوياء ومتحدين في المباريات الاخيرة من التصفيات، فأننا لا نخشى احداً لانه بصراحة نستطيع ان نكون في مستوى أي منتخب".



يعتبر روميرو من اشد انصار ليونيل ميسي بقوله "اتابع جميع مباريات برشلونة على شاشة التلفزيون"، ويحافظ روميرو على تفاؤله عندما يأتي الحديث عن المستوى المتواضع الذي يظهر به ميسي في صفوف المنتخب الوطني مقارنة مع ما يقدمه في صفوف فريقه الكاتالوني ويعتبر بأن المشكلة ليست موجودة ولا يرى في ميسي سوى القائد الملهم.




وبيختم روميرو "عندما يلعب بهذا المستوى، فإن ميسي يحلق بنا، ويخلق لدينا الحافز. عندما نراه يلعب بهذه الطريقة يجبرنا على تقديم اقصى جهودنا في صفوف المنتخب وعلى محاولة بلوغ مستواه. في صفوف المنتخب، كان اربعة او خمسة لاعبين يراقبونه خلال التصفيات، ولا أحد يستطيع ان يتألق عندما تتعرض لرقابة من هذا النوع. أعتقد بأن الامور ستجري بطريقة افضل في مواجهة مدافعين ليسوا من امريكا الجنوبية. لا أحد يستطيع مراقبته رجل لرجل، إنه ورقة رابحة هامة لنا
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
جوارديولا : الفوز بالليغا يكون عن جدارة

مدرب نادي برشلونة الاسباني بيب جوارديولا , قد صرح أن المباراة المقبلة للنادي الكتالوني أمام نادي بلد الوليد هي المباراة الحاسمة والمصيرية في هذا الموسم , مؤكداً أن الفوز بها سيثبت للجميع أن الفريق نال وفاز باللقب الثاني على التوالي بكل استحقاق وجدارة.














وقال جوارديولا بصوت الحكمة "يوم الاحد، سنسعى للفوز بالمباراة التي ستجعلنا أبطال الدوري. لا أريد ان يأتي الجمهور كي يحتفل، أريده ان يحضر للكامب نو لمساعدة الفريق كي يفوز بهذه المباراة. هذا اللقاء لن ينتهي إلا بصافرة الحكم. يجب ان نفوز بالحق الذي يجعلنا أبطالا".

الاحتياج للفوز


وقالها بيب صريحة "إذا لم نفز بالمباراة، فلن نتوج باللقب" وبمتابعة الريال، فإن بيب جوارديولا ليس لديه أدنى شك في تغلب الفريق المدريدي على مالاجا " لم أخطط مطلقا لمباراة تعتمد على مباراة للمنافس الاخر، ولا يمكن ان نخوض اللقاء معتمدين على نتيجة الريال"، مشيرا إلى ثقته بان الفريق يعتمد على نفسه، وإن الفوز في هذا اللقاء سوف يضمن اللقب للبارسا مهما حدث لمدريد.

"بلد الوليد ليس فريقا دفاعيا"


وبالنسبة للمباراة القادمة، لا يرى جوارديولا ان فريق بلد الوليد فريقا دفاعيا "لقد شاهدت كل مباراة لهم عمليا تحت قيادة كليمنتي وبنينا خططا للتعامل معهم. المدرب لا يميل للطريقة الدفاعية، إنه يحب كرة القدم المباشرة. الاحساس كان رائعا عندما كنت ألعب تحت قيادته كمدرب. بلد الوليد يحب ان ينقل الكرة في منطقة المنافس، ولديه مهاجمين رائعين كي ينجزان المهمة".

ويرى مدرب البارسا ان أكبر خطر من المنافس ان لديه لاعبين محترفين تتوقف حياتهم على اللعب في دوري الدرجة الأولى او الثانية وهذا أمر مقلق، لذا فإن تلك المباراة ليست بالسهلة "يجب ان نفوز بالحق الذي يمكننا من الحصول على اللقب".
 
أعلى