رابطة عشاق البلوغرانا (البارسا) في منتدى أرض البيلسان

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
فيديو اصابة ميسي في معسكر المنتخب الارجنتيني ....





[YOUTUBE]d-_B1wJ3XGE&feature=player_embedded#![/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مارادونا يطمئن: ميسي بخير, و قد نشاهده يوم الإثنين أمام كندا














في تدريبات يوم الجمعة, تعرض ليو لكدمة في ركبته أبعدته عن التمارين.

و بعد هواجس مرعبة امتلك اللاعبين و الإداريين ,سارع طبيب المنتخب دوناتو فيلاني في طمأنة عشاق المنتخب الارجنتيني قائلا لموقع الاتحاد الارجنتيني: " انه خدش بسيط "، ولم يتأخر مدافع الفريق نيكولاس أوتامندي في القول: "ميسي بخير. كان الأمر مجرد احتكاك بسيط ".

وكان ميسي (22 عاما) الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2009 وصل الى الارجنتين الثلاثاء الماضي وانضم الى منتخب المدرب دييغو مارادونا قبل التوجه الى جنوب افريقيا حيث ستخوض بلاده الدور الاول ضمن المجموعة الثانية الى جانب كوريا الجنوبية ونيجيريا واليونان.

وقال مارادونا لقناة 13 التلفزيونية بعد التمارين: " لقد ارتعبنا. لم أشاهد ما حصل. هو ومامسكيرانو اصطدما ببعض ثم رأيت ميسي يتوقف عن اللعب"

وأصاف: " الأمر بسيط، وضع بعض الثلج عليها، واذا أراد اللعب الاثنين سيكون على أرض الملعب".

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الهمرز يقدم عرض لا يرفض لـ تيري هنري .. !!















قام نادي وست هام بمحاولة مدهشة لضم تيري هنري لصفوفه , نادي المطارق برئيسه ديفيد سوليفان قدم هذا الأسبوع عرض لنادي برشلونة لصاحب الـ 32 من العمر تيري هنري بعقد يمتد لسنتين و مبلغ يصل إلى 7.5 مليون باوند .

سوليفان مستعد لدفع مرتب للأسطورة هنري 75,000 £ في الأسبوع الواحد , حيث قال :

" نحن نحاول أن نقوم بضربة كبرى بعمل أكبر تعزيز لصفوف وست هام , و أتمنى أن يكون تيري هنري معنا .. "

" تيري مهاجم له شأن كبير , ولا يزال يحتفظ بالأفضل , و العرض جاد لهنري إذا أراد العودة مرة أخرى لدوري الإنجليزي الممتاز "





 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
يحيى توري قريب من تشلسي، والمفاوضات قد تبدء قريبآ .. !!!!









رحب اللاعب يحيى توري ووكيل أعماله بأي مكالمة يستلموها بخصوص مستقبله وبخصوص رحيله، وكيل أعمال اللاعب قال بأن برشلونة سوف يفتقد توري كثيرآ في حال غادر.




لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني يُعد الان قريب جدآ من التوقيع لنادي تشلسي الإنجليزي، ووجود سيدو كيتا وسيرجو بوسكيت يعدون عائق كبير بالنسبة للاعب ولمشاركته اساسيآ نظرآ بأن المدرب يفضلهم على توري أحيانآ.





وكيل لاعب يحيى توري صرح يوم الجمعة قائلآ: " يحيى توري أدلى بالفعل بـ 90% بأنه قرر أن ينتقل من برشلونة ."




وأضاف بأن اللاعب سوف يستلم راتب جيد في تشلسي، ولكن اللاعب وفي الحقيقة لا يريد المال بل لا يريد أن يتواجد في مقاعد البدلاء، مما قد يتيح لتشلسي فرصة العمر بالتعاقد مع اللاعب يحيى توري.




وأختم وكيل اعمال توري قائلآ: " في حال غادر يحيى توري برشلونة هذا الموسم، فسوف يكتشفون انهم سوف يفتقدونه كثيرآ ."

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
إنيستا: كنت اود اللعب امام بلد الوليد، ولكن الإصابة منعتني ...!!













تحدث اللاعب الإسباني لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني أندريس إنيستا عن مشاعره، حيث عبر بأنه كان يود كثيرآ بأن يلعب امام بلد الوليد في نهاية مباريات الموسم ولكن الإصابة والتي عانته كانت العائق امامه.

حيث قال: " عندما شاهدت قائمة الغيابات في مباراة بلد الوليد، عشت لحظات سيئة ومخيفة ولم اريد ابدآ انا اعيشها ."


وأضاف: " أنا سعيد للغاية، الدوري شهد الحماس والإثارة وأتمنى أن نرى هذا الشي دائمآ في كل موسم ."



وأختم قائلآ عن مباراة الإياب امام انترميلان: " لقد كانت لحظات مؤسفة للغاية، لقد عانيا كثيرآ ولم نتأهل ولكن سوف نقدم الأفضل في الموسم المقبل ."



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ماسكيرانو: ميسي سوف يعطينا الإضافة الكاملة . !!










أشاد اللاعب الارجنتيني ماسكيرانو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بزميله في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال بأنه يُعد إضافة رائعة وكاملة للمنتخب، حيث أنه يمتلك الخبرة ليكون اللاعب المثالي لقيادة المنتخب.

حيث قال: " ليونيل ميسي لاعب رائع ويملك خبرة كبيرة، وهو يعد الإضافة الكاملة للمنتخب الأرجنتيني ."


وأضاف: " بما أن ميسي يعطينا هذه الإضافة، فيجب علينا إستغلالها فهو سوف يقدم لنا المساندة طوال المشوار ."

وتحدث قليلآ عن المشوار الطويل للمنتخب: " يجب علينا أن نضع جميع تركيزنا على المباريات القادمة وأن نقدم كل ما لدينا كي نحصل على ما نريد ."

وأختم قائلآ: " نحن سعيدون ومتفائلون، نسعى للأفضل وهدفنا معروف ونريد بالفعل تحقيقه ."

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
دانيال الفيس يرقص على أغنية المونديال الإفريقي في برنامج تلفزيوني !!








كان اللاعب البرازيلي داني ألفيس مدافع نادي برشلونة الإسباني في برنامج تلفزيوني ( القناة الرابعة ) الإسبانية، بالتحديد لبرنامج يسمى بـ'El Hormiguero' و أجبره مقدم هذا البرنامج أن يرقص أغنية المونديال الإفريقي والتي تدعى بـ Waka Waka، للمغنية الشهيرة شاكيرا





[YOUTUBE]FmN3yICdKzo&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ارسنال يضع سعر سيسك وهو 60 مليون يورو ...!!!












نادي برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب سيسك فابرغاس , واللاعب ايضا يريد الانتقال الى نادي برشلونة , والان نادي برشلونة سينوى التعاقد مع اللاعب فابريغاس , وفي الفترة الاخيرة تغير الوضع كليا , والان الفريقان يبحثان عن أفضل طريقة يكونان سعيدان , ونادي ارسنال اخبر نادي برشلونة اذا ارادوا سيسك فاليدفعوا مبلغ الشاب




ولقد قيل من قبل من قبل نادي الارسنال ان اللاعب ليس للبيع , اللاعب هو لاعب اساسي في مشروع نادي الارسنال الجديد , فلذلك نادي الارسنال يريد المحافظة على اللاعب ولذلك النادي وضع مبلغ وقدره 60 مليون يورو كم اجل اللاعب , وهذا بالتاكيد يعني انهم لا يريدون بيع اللاعب .



فلذلك اذا انتقل اللاعب سيسك فابرغاس من النادي الانجليزي فأنهم يريدون الأطمئنان على خزينة النادي , ونية نادي برشلونة هو الحصول على اللاعب فرانسيسك فابرغاس بمبلغ ضئيل , لذلك الان الفريق يبحث عن طريقة للحصول على اللاعب بمبلغ اقل .


المدرب ارسين فنغر يثق كثيرا بهذا اللاعب وهو مقتنع باللاعب , كل هذا في استاد الامبارات , ام عن ملعب الكامب نو , فأنه سيكون بالقرب من عائلته .


نادي الارسنال وضع سعر عالي جدا لأنه يعرف انه لا يستطيع الاحتفاظ باللاعب .



بالاضافة الى ذلك اللاعب يريد ان يقدم افضل اداء ممكن على مستواه الشخصي , وفي انجلترا التكهنات تقول بأن نادي الارسنال يبحث عن العديد من الاحتمالات التي يمكن ان تكون بمثابة بديل للاعب فابرغاس , وبالتأكيد ان هذا اللاعب سيحسن خط وسط المدرب بيب جوراديولا , وفي الارسنال هناك الحديث عن ارتيتا لاعب ايفرتون الانجليزي , وجوركوف من نادي بوردو الفرنسي , او اللاعل الهولندي رافاييل فان دير فارت من نادي ريال مدريد الاسباني .


ولكن العائق الوحيد هو ان لن تكون عودته لبرشلونة عندما يريد القيام بذلك , ولكن عندما يحصل نادي ارسنال على ميزانية كبيرة من نادي برشلونة , ومن المرجح ان يكون انتقال اللاعب بعد كأس العالم , لأن من الممكن ان تكون المبالغ اكبر اذا كانت بعد كأس العالم .



ادعى المدير تكسيكي بجيريستين يوم الجمعة ان النادي قد اعلن بالفعل عن نيتها بالحصول على اللاعب , وتحدثوا مع النادي الانجليزي والان ينتظرون الرد , ومن الممكن ان يأتي الرد من ارسنال عندما يتم البحث عن لاعب يكون البديل للاعب في خط الوسط , عل اي حال اذا كان فرانسيسك فابرغاس يرغب في الانتقال الى برشلونة فسيتم ذلك .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
تشافي: يحق لسيسك الخروج من الارسنال













لاعب نادي برشلونة الاسباني الاسباني تشافي هيرنانديز يعتقد ان يحق للاعب الاسباني فرانسيسك فابريغاس الخروج من نادي الارسنال والسماح له بالألتحاق الى نادي برشلونة الاسباني في صيف عام 2010 .



صاحب الـ 23 عاما فرانسيسك فابرغاس بدأ حياته الكروية في الكامب نو , حيث انه كان يلعب في اكاديمية برشلونة قبل ان يتوجه الى لندن في صيف عام 2003 .


اللاعب فابرغاس يشعر بالاحباط لأنه لم يقدر الحصول على الالقاب مع نادي الارسنال في استاد الامارات , واللاعب يتمنى ان يسمح له ناديه برشلونة بالعودة الى وطنه وفريقه برشلونة .




وقال تشافي :" من المستحيل لاعب من نوع فرانسيسك فابرغاس ليس قادرا على تحقيق النصر في اكبر الجوائز في عالم كرة الدقم ".
واضاف تشافي :" يحق له الرحيل , و هذا هو القرار المناسب ".


 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ميلان والانتر يجتمعان مع وكيل غوارديولا












ذكرت صحيفة السبورت الكتلونية صباح هذا اليوم ان عملاقا ايطاليا اي سي ميلان وبطل دوري ابطال اوروبا انتر ميلانو الايطالي قد ارسلوا وكلاء اعمالهم للاجتماع مع وكيل غوارديولا من اجل التعاقد مع احدهم في الموسم القادم


رغم ان بيب قد مدد عقده مع النادي الكتلوني لموسم اضافي الا ان ماانجزه بيب خلال الموسمين الماضيين جعل الطليان يصرون على التعاقد مع هذا المدرب اضافة الى الاجواء التي يعيشها البيت الكتلوني والحرب الانتخابية.


فقد ارسل ميلان الايطالي وكيل اعماله السيد"برونزيتسي" للاجتماع مع وكيل غوارديولا "خوسيب ماريا"في في فندق الاميرة صوفيا" الا ان جواب وكيل اعمال المدرب غوارديولا اخبر الميلان بنية بيب بالبقاء مع برشلونه.


وكان الجواب نفسه برفض العرض من قبل وكيل اعمال غوارديولا لنادي الانتر الباحث عن مدرب جديد بسبب رحيل مورينهو المحتمل الى نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد الموسم المقبل واخبر الانتر ان بيب يبحث عن تحديات جديدة مع البرسا في الموسم المقبل.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
البارسا يفكر بـ خافي مارتينيز

يبدو أن خيار جوارديولا القادم للقدوم الى برشلونة هو لاعب نادي اتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني ولاعب خط وسط الفريق الباسكي خافي مارتينيز والذي كانت هناك محادثات حوله من قبل نادي ريال مدريد في جلبه الموسم المقبل ولكن الى الآن لم يحدث اي شيء رسمي







خافي مارتينيز هو أحد اللاعبين الكثر الذين يحبون جوارديولا وتكتيكه , لاعب وسط الفريق الباسكي قدّم موسما رائعا مع كاباروس وبلباو عامة وهو حاليا محط أنظار الكتلان كما أن للريال حديث من أجل ضمه للفريق الملكي في العام المقبل , برشلونة وقبل بضعة أشهر كان قريبا من التعاقد مع مارتينيز


ولكن حدثت أمور كثيرة أجلت الصفقة ورئيس نادي بلباو السيد فرناندو غارسيا يدرك تماما بأن قيمة فسخ عقد اللاعب مع الفريق الباسكي تبلغ 30 مليون يورو , ريال مدريد والاتلتيك كانت بينهم إتصالات في الآونة الأخيرة من أجل انتقال اللاعب للريال ولذلك فإن بلباو وإدارته صرحت بأنها تستطيع تقديم المنازلات


لقيمة فسخ عقد اللاعب مع فريقه , ولكن الفريق الكتلوني يقاتل بشدة على اللاعب وإن لم يتحرك الريال في جلبه سيكون اللاعب من نصيب الكتلان وسيوق الباسكيين بتقديم التنازلات للبارسا ايضا .

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
فنغر يفشل في اقناع سيسك من اجل البقاء




فشل المدرب الفرنسي ارسين فينغر مدرب نادي الارسنال الفرنسي في محاولة لأقناع اللاعب فرانسيسك فابرغاس من اجل البقاء في نادي الارسنال , ويذكر ان فرانسيسك فابرغاس اصبح قريبا لنادي برشلونة .








المدرب ارسين فتغر استدعى قائد فريقه بالهاتف فابريغاس يوم في محاولة لأقنائعه من اجل البقاء ولكن دونى جدوى .

المدرب ارسين فنغر لا يرغب برحيل نجم فريقه فابريغاس في هذا الصيف , ولقد اشار اللاعب فابرغاس بأنه يرغب في العودة الى نادي طفولته برشلونة .


ادارة نادي برشلونة يدعون بأنهم غير مستعدين لدفع مبلغ اكثر من 30 مليون دينيه استرليني من اجل جلب اللاعب الاسباني فرانسيسك فابرغاس في هذا الصيف بعد الانتهاء من التوقيع مع اللاعب ديفيد فيا , ولكن ادارة الارسنال تنظر الى مبلغ ضغف هذا المبلغ .


اللاعب الاسباني الذي يشغل مركز الوسط بحاجة الى القاب وجوائز في مسيرته المتلألئة ( اللامعة ) , ومن المتوقع ان فينغر لن يقدر على تغيير راي اللاعب بالخروج من النادي , فلهذا نادي الارسنال يفضلون الحصول على مبالغ كبيرة من اجل الافراط باللاعب الاسباني .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
من يخرج برشلونة يفوز باللقب

الفريقان اللذان هزما البارسا في بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري الابطال الأوروبي فازا باللقب , وهما نادي الانتر في دوري ابطال اوروبا , ونادي اشبيلية في بطولة كأس ملك اسبانيا .











ففي دوري الابطال، استطاع الانتر اقصاء البارسا والتتويح بلقب اوروبا بعد فوزه على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين.

وفي بطولة الكأس، حدث نفس الامر امام اشبيلية الذي فاز ببطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على اتليتكو مدريد.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
فيا : جاهز لكل شيء











أكد ديفيا فيا في تصريحات للموقع الرسمي وتليفزيون البارسا إنه فخور بانضمامه لبرشلونة ومتطلع لمرحلة جديدة في حياته "أتي للبارسا وأنا في أفضل مستوياتي الكروية. فبعد الاستقبال الكبير الذي لقيه ديفيد فيا من الجماهير في الكامب نو يوم الجمعة، أبدى اللاعب تفاجئه وشكره "لترحيب" الجمهور به.




هل استقبال يوم الجمعة فاجئك؟ هل كان اكبر مما توقعت؟
"نعم، بكل تأكيد، علمت ان هناك لهفة من الجماهير لرؤيتي ولكني لم أتوقع ما وجدته. أشعر بالفخر وأني مميز. أريد ان اشارك مع الفريق وأرد الجميل لتحية الجمهور".




هل ترى نفسك نجم إعلامي بعدما حدث الاربعاء؟
"أنا لاعب كرة القدم، ولقد قلت دوما إني لا أريد ان أصبح نجم إعلامي لأنه ليس من أهدافي، ولكن بعدما حدث الجمعة ....... حسنا، لا أعرف الان، أشعر فقط بالفخر".


ما الذي أثارك بالنسبة لانضمامك للبارسا؟
"شيء قليل من كل شيء. عبر السنوات القليلة الماضية، عرف البارسا كأفضل نادي في العالم. ميزة تقديم أفضل كرة قدم، ووجود أسماء كبيرة في غرف الملابس، أمر يدعو للفخر".


لقد انضممت للبارسا في سن 28، هل تعتقد انك تعيش الوقت المثالي في مجالك الكروي؟
"حسنا، الخبراء يقولون بإن هذا هو السن المثالي للاعب كرة القدم. أعتقد اني في أفضل مستوياتي الكروية وأتمنى اللعب هنا لسنوات وتحقيق المزيد من النجاحات".



لقد فزت بكأس إسبانيا مع فالنسيا، ولكن فرص فوزك مع برشلونة بألقاب أكثر كبيرة هنا، هل الفوز بدوري الابطال يعتبر اثارة بالنسبة لك، أو كما يقولها مورينيو ؟ يعتبر هوس بالنسبة لك؟
"أمر رائع ان تكون قريب من تحقيق بطولة أوروبا، وأعتقد انه هوس أيضا، لأن فريق مثل البارسا يجب ان يكون في أفضل البقاع في البطولة الاوروبي

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
رقم " 7 " المفقود أصبح لدافيد فيا بعد ما كان لجودينسون







هاهو يعود الرقم " 7 " لملعب الكامب نو، بعد ما كان مفقودآ عندما رحل اللاعب السابق المهاجم الإيسلندي ايدور جودينسون، جاء اللاعب الإسباني دافيد فيا من نادي فالنسيا ليرتدي قميص برشلونة لأول مرة ويحصل على رقم " 7 " رسميآ.



ويذكر بأن رجوع رقم " 7 " لبرشلونة بعد قدوم دافيد فيا، يعد رقم " 7 " مهددآ للإنقراض في مدريد بعد الشكوك حول رحيل اللاعب ومهاجم المنتخب الإسباني روؤال عن ريال مدريد.


 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
برشلونة يواصل حصد البطولات عقب الثلاثية





الفوز بالثلاثية (دوري الابطال والكأس المحليتين) أمر صعب تحقيقه، ولكن الأصعب ان يواصل البارسا حصده للبطولات في الموسم التالي. ولكن رفاق جوارديولا حصدوا كأسي السوبر (الاسباني والاوروبي) وكأس العالم للأندية والدوري الاسباني.


ووضع فوز انتر بدوري الابطال في البرنابيو، الفريق في مجموعة الصفوة التي حققت ثلاثة ألقاب في موسم واحد، بجانب سيلتيك واياكس وايندهوفن ومانشستر يونايتد وبرشلونة.


ولكن الانتر يجب ان يتفوق على البارسا إذا ما أراد تحطيم رقم فوزه بعدد ألقاب أكبر في الموسم التالي.
فمنذ ان فاز البارسا بنهائي دوري الابطال في روما، رفع كارليس بويول أربعة كؤوس: كأس السوبر الاسباني، والاوروبي، وكأس العالم للأندية، وكأس الدوري ليتخطى أرقام كل الفرق السابقة.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
غمزة ميسي لكريستيانو بالكلاسيكو



[YOUTUBE]hx1XZ2wJSf8&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
جميع اهداف ديفيد فيا على ريال مدريد

[YOUTUBE]bNqJpZ4Khsc&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مقارنة بين مارادونا وميسي




[YOUTUBE]aXqFAr615Qw&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
هدف ديفيد فيا على ايطاليا




[YOUTUBE]4r7AbdU0y7Q&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 
أعلى