شاب يقدم بلاغاً لسرقة بقرة من مزرعته السعيدة

سما الاكوان

بيلساني سنة ثالثة

إنضم
Nov 20, 2010
المشاركات
600
مستوى التفاعل
16


لم يكُن متوقعاً بان ينتقل هوس لعبه "المزرعه السعيده"، احد اشهر الالعاب الموجوده علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من حدود ليتطور الامر بتقديم احد لاعبي المزرعه بلاغًا للشرطه، ضد صديقه لسرقته بقره من مزرعته!.

هذا ما حدث بالفعل بمحافظه رفح جنوب قطاع، عندما قدم شاب لمركز شرطه المحافظه بلاغًا ضد صديقه، الذي ادعي انه سرق احدي البقرات المتواجدات داخل مزرعته الوهميه المتواجده علي صفحته الخاصه في موقع "فيس بوك"، ليتطور الامر من مجرد لعبه خياليه، لتفاعل واقعي خارج العالم الافتراضي.
وقالت مصادر شرطيه في رفح :"تفاجئنا بشاب قدم لقسم تقديم الشكاوي بدائره التحقيق بمركز المحافظه، ويريد تقديم بلاغًا حول شاب يعرفه، قال انه سرق بقره من مزرعته السعيده، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
واضافت المصادر "لم يقبل المُحقق الشكوي، وتعامل مع الامر ببساطه، كونه لا يرتقي ليتحول لقضيه، ويقدم شكوي بحق طرف، ويُستدعي للتحقيق، فهناك امور تصل الي دائره التحقيق هي اهم من ذلك بكثير".

واشارت الي ان المحقق تحدث مع المشتكي بشكلٍ ودي، في محاوله منه لتهدئه الشاب الذي جاء لتقديم شكوي فعليه، وعندما شعر بجديه الشاب واصراره علي تقديمها، حاول حل الامور بشكلٍ ودي، واقناع الشاب بعدم جدوي الشكوي في حال قدمها.
وفي نهايه الامر، اكدت المصادر ان الشرطه اوضحت للشاب انها لا تستطيع استقبال شكواه، مؤكده علي ضروره انهاء خلافه مع صديقه بشكل ثنائي دون تدخل شرطي في الامر.
 
أعلى