شيلفي يقود سوانزي للتعادل مع ليفربول 2-2 بالدوري الانجليزي

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تسلطت الاضواء على جونجو شيلفي لاعب وسط سوانزي سيتي عندما لعب امام ناديه السابق ليفربول في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 ليعتلي ليفربول صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.
وأحرز شيلفي هدف سوانزي الاول وصنع الهدف الثاني لكن ليفربول أحرز هدفين مباغتين لتنتهي المباراة بالتعادل ويتصدر البطولة بفارق نقطة واحدة عن ارسنال وتوتنهام هوتسبير.
ونقل تلفزيون سكاي سبورتس عن بريندان رودجرز مدرب ليفربول قوله "أعتقد ان الفريق كان جيدا جدا في أول 65 دقيقة سواء كانت الكرة في حوذتنا أم مع سوانزي."
واضاف "تعين علينا إظهار شخصيتنا بعد ان تقدم سوانزي مبكرا."
ومنح شيلفي المنضم الى سوانزي مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني (ثمانية ملايين دولار) من ليفربول في يوليو تموز الماضي فريقه الجديد المقدمة بعد دقيقتين عندما سدد كرة في المرمى من ستة أمتار.
لكن دانييل ستوريدج لاعب ليفربول انقض على تمريرة الى الخلف وسدد الكرة في شباك الحارس ميشيل فورم محرزا هدف التعادل وهدفه الشخصي الرابع في اربع مباريات هذا الموسم.
ومرر شيلفي تمريرة غير متقنة بعد 36 دقيقة وصلت الى فيكتور موزيس المعار الى ليفربول من تشيلسي الذي انطلق الامام وسدد الكرة في شباك سوانزي.
وهيأ شيلفي كرة برأسه الى المهاجم ميشو ليدرك سوانزي التعادل بعد 64 دقيقة وكاد الفريق القادم من ويلز ان ينتزع نقاط الفوز قرب النهاية لكن المباراة انتهت بالتعادل.
وقال مايكل لاودروب مدرب سوانزي "طريقة تحويل تأخرنا الى تعادل في الشوط الثاني كانت رائعة. كان الأمر صعبا في الشوط الاول رغم ان البداية كانت الأروع بالنسبة لنا على الاطلاق."
واضاف "سجل ليفربول هدفيه من خطأين لكن هذا جزء من كرة القدم ... حققنا التعادل وهي نقطة جيدة لنا."
 
أعلى