صاروخان عبرا الحدود السورية


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

بعد هدوء نسبي قارب الشهر، عادت المفاجآت المتنقلة على شكل صواريخ لتقض مضاجع اللبنانيين في المناطق القريبة من الحدود مع سورية في البقاع الشمالي.
وتحدثت المعلومات في بيروت امس عن ان صاروخين مصدرهما السلسلة الشرقية لجبال لبنان اخترقا سكينة الأهالي دون احداث اي اصابات، بعد سقوطهما فجر أمس في منطقة مقراف وأمهز بين بلدتي شعت واللبوة، حيث تبعهما صوت اطلاق نار من أسلحة خفيفة في مقراق، والنبي عثمان، وسط الاشتباه بتحرك ما على السلسلة الشرقية.
وكان استهداف المناطق اللبنانية لاسيما المحسوبة على «حزب الله» بالصواريخ السورية بدأ منذ أشهر كرد فعل على مشاركة الحزب في الحرب الدائرة في سورية الى جانب نظام الرئيس بشار الأسد، وقد توسعت «رقعة النار» تباعاً بعد مشاركة «حزب الله» في معركة القصير.
الى ذلك، ونفذت امس قوة من الجيش اللبناني حملة دهم في بعض احياء الضاحية الجنوبية لبيروت بحثاً عن الفلسطيني احمد طه المتهم بإطلاق صواريخ على الضاحية الجنوبية.
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
لعنة الله عليك يا حسن خان الله

أول مرة دخل على القصير بحجة حماية الحدود فهمناها .. بعدين صار يساوي تفجيرات بالضاحية الجنوبية بأمر من بشار الأسد مشان يدخل سوريا ويدافع عنو لأنو ما عد يتحمل أكثر من هيك

من اعتمد على الرحمن ليس كمن اعتمد على حزب الله وإيران

يعطيكي العافية
 
أعلى