فوز رائع لأبطالنا الكتلان .. والدور الآن على الطليان

برشلونية فور ايفر

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Mar 15, 2010
المشاركات
760
مستوى التفاعل
11
انتهت احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي خيريز على ملعب الكامب نو بنتيجة فوز الكتلان 3-1 وليحافظ البرشا على صدارة الليا وليركز لان على الطليان ومباراة الاربعاء.

الشوط الاول شهد تشكيلة ممتازة من برشلونة دخل بها المدرب جوارديولا على الرغم من غياب الفيس للايقاف وكل من بيكيه وميليتو وميسي وبوسكيتس وابيدال لاراحتهم من اجل مباراة الانتر يوم الاربعاء.

البرشا دخل المباراة وهو في فكره وباله التسجيل بوقت مبكر من اجل كسب المباراة وقتلها من الشوط الاول لعدم اللجوء الى ميسي او اي لاعب ثاني من التشكيلة الاساسية ولاراحتهم بشكل كامل قبل مباراة الانتر ميلان.

البرشا استطاع من السيطرة والاستحواذ على المباراة وبشكل 80% وفقط 20% لنادي خيريز وتقدم اللاعب جيفرين سواريزز بالهدف الاول بعد تمريرة من تشافي بالدقيقة 15 حيث انزلق اولا ولكنه استعاد الكرة وتقدم وسددها في اعلى الشباك.



وبعد ذلك استطاع اللاعب كيتا ان يمرر تمريرة رائعة جدا للمتقدم ابراهيموفيتش والذي بدوره مررها عرضية لتييري هنري الصاعد ليتمكن من التسجيل والتقدم بالهدف الثاني ومساعدة ابراهيموفيتش وعدم وجود ياي انانية كانا الامرين الاهم.



بعد دقيقتين ومن خطا دفاعي ارتكبه تشغرنسكي استطاع فريق خيريز ان يسجل هدف التقليص بعد تسديدة قوية جدا ورائعة اسكنها المهاجم بالشباك العالية ولم يستطع فالديس ا نيفعل اي شيء لايقافها فكانت مستحيلة او شبه مستحيلة.

ما لحظناه بالشوط الاول هو ان البرشا قام بالعديد من الاخطاء سواء بالدفاع او الوسط او الهجوم وعليه بالشوط الثاني الانتباه لهذا الشيء وتقليل هذه الاخطاء من اجل مواصلة الاداء القوي والفوز على خيريز.



الشوط الثاني دخله الكتلان بروح عالية وهم يبحثون عن الفوز للتركيز بعدها على مباراة الانتر يوم الاربعاء ولذلك فلم ينتظر السيد جوارديولا وباشر في خططه ليدخل كل من ميسي وبيكيه الملعب من اجل الاحماء ومن اجل الدخول والاشتراك.

الدقائق الاولى من الشوط الثاني شهدت سيطرة غير طبيعية من نادي خيريز وهجمات متتالية وخطورة كبيرة ولكن بعد دخول ميسي وبيكيه تم ضبط دفاع الكتلان والهجوم بدا يتنشط ونتج عن ذلك الهدف الثالث من اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش.



الهدف جاء عن طريق اللاعب ابرا بعد مجهود كبير من اللاع يايا توريه الذي مر من بين لمدافعين وقدم كرة عرضية على طبق من ذهب للاعب ابرا ليضع الكرة بالزاوية الصعبة على الحارس ويسجل الهدف الثالث.

بعد ذلك استمر الهجوم الكتالوني ودفاع خيريز وبدا برشلونة مسيطرا على اللقاء وبالاخير دخل بوجان بديلا لتييري هنري صاحب الهدف الثاني لبرشلونة والذي لاقى تصفيقا حارا من جماهير الكتلان المتواجدة بالملعب.

في نهاية اللقاء واللحظات الاخيرة تعرض مدافع خيريز للطرد بعد التدخل القوي جدا على ليونيل ميسي وبعدها بدقيقة واحدة طرد مدافع خيريز الثاني بعد عملية عنف ثانية وتدمر خيريز في قلعة الكامب نو بعد طرد ثالث من لاعبي خيريز.


:13::13::13::13::13::13::12::12::12:
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الف الف الف الف الف


مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك


:12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12:
 

darine

تنهيدةٌ تعانقُ السماء

إنضم
Feb 17, 2010
المشاركات
744
مستوى التفاعل
34
المطرح
قبلة الثوار

مبرووووووووووووووووووك للبرصا

:Albilsan (158)::Albilsan (158)::Albilsan (158):
 

Cosette

لــولـــيــة البيلســـــــــــان

إنضم
Oct 1, 2008
المشاركات
13,593
مستوى التفاعل
68
المطرح
no where
أعلى