لجمالك.. آخر تطورات التكنولوجيا


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

لا شك في أن الجمال مسألة فطرية مزجت في نفوس النساء، وبات البحث عنها أمرا أساسيا في حياتهن، ما جعل العالم كله يسعى جاهدا لتحقيق هذه الرغبة وتعزيزها، فكانت العلاجات والمستحضرات والأجهزة الالكترونية العصرية التي تقوم بالعمليات التجميلية من دون آلام تذكر.
قد تعترض مسيرتنا في الحياة مشاكل جمالية عدة مثل حب الشباب وعلامات التمدد وبعض المشاكل الاخرى التي تعاني منها البشرة، لذا ننصح دائما بضرورة شرب الكثير من الماء الصافي لإحراق الدهون، مع استخدام المواد الطبيعية التي لا تعمل على سد المسام، كما هي الحال في المواد الكيماوية التي نحذر من استخدامها من دون العودة إلى الاختصاصيين.

التخسيس الصحي
قد تكون أجسامنا بحاجة إلى التخسيس، لكن هل نعرف الطريقة الصحيحة لذلك من دون أن نعرضها لمشاكل كثيرة نحن في غنى عنها؟
فكلما زاد وزن الجسم تمدد لاستيعاب الخلايا الدهنية المتضخمة، وبعض الأجسام يفشل في العودة إلى شكله الأصلي، والحل يكون دائما باللجوء إلى الغذاء المتوازن ودراسة الوزن والعمر ومرونة الجلد والاستفادة من البرامج التي يضعها خبراء التنحيف والتغذية.

ممارسة الرياضة
هناك امر في غاية الأهمية وهو ممارسة الرياضة، فإضافة التمارين الرياضية إلى روتينك اليومي سيساعدك في فقدان بعض الكيلوغرامات، وهذا يجب الحفاظ عليه لتخليص الجسم من السموم والمساعدة على تدفق الأوكسجين.
كما يدعو العديد من اختصاصيي الحميات إلى فقدان كمية كبيرة من كتلة العضلات الهزيلة، بالإضافة إلى الدهون، لذا ننصح بأن تضيفي دورة تدريبية قوية إلى تمارينك مرتين أو ثلاث مرات لمدة تتراوح بين 20 و30 دقيقة كل أسبوع.

الجراحة
قد تكون الجراحة من خيارات فقدان الوزن، فهي تعمل على إفقاد الشخص كيلوغرامات كثيرة، وهي الخيار الأفضل لإزالة الثنيات الواسعة من الجلد، وتنسيق القوام من خلال عملية جراحية كبرى تنطوي على شقوق واسعة النطاق لقطع الجلد المترهل للمرضى.

فقدان الوزن والتمدد وحب الشباب
ولكن هنا لا بد من التوقف مليا، فعمليات فقدان الوزن تغير من ملامح الجسم، وقد لا تسلمين من حدوث علامات التمدد على البطن والفخذين، وتحت الإبطين، ومن ظهور حب الشباب والطفح الجلدي على الوجه والرقبة، وقد يكون حب الشباب أكثر صعوبة بالنسبة لك، فبمجرد نجاحك في إنقاص وزنك يبدأ حب الشباب بالظهور.
وتمدد الجلد والتجاعيد مسألة تؤرق جميع السيدات، فهي تظهر الكثيرات، وتشعرهن، بأنهن أكبر سنا إضافة إلى التغير الواضح في أشكالهن، وهذه الامور تحتاج إلى وقت طويل لمعالجتها طبيعيا، ولذلك قد نلجأ أحيانا إلى معالجة سريعة عن طريق الأجهزة الحديثة أو العمليات الجراحية أو التدخل الليزري أو استخدام الاجهزة التي تعمل وفق تقنية الضوء المكثف.

سكين دايليسز
وإذا اردنا معرفة أحدث الأجهزة الموجودة في الكويت، والتي تسهم في علاج سريع وفعال للتجاعيد وتمدد الجلد وتمنحه مظهرا جماليا وتألقا مميزا، فإن جهاز «سكين دايليسز» الاميركي هو الأحدث حيث يعتبر طفرة في عالم التجميل، فهو يقوم بتطهير البشرة وتنقيتها من العيوب، ويسهم في التخلص من المواد الزائدة والضارة في الجسم.
هذا الجهاز يساعد في إزالة تجاعيد الوجه وشد الجلد وتقليص عضلات العينين، ويزيد من مرونة الجلد ويعمل على شده، ويخفف من الهالات السوداء حول العينين ويترك البشرة ناعمة ورطبة.
كما يتميز بوجود كاميرا عالية الدقة لتحليل الممتلكات الجلدية التي تظهر أي تصبغ وتساعد على فتح الخلية الجزيئية الداخلية، إضافة إلى تخليص الجلد وتنقية خلاياه في مختلف الطبقات من المواد الضارة والزائدة عن طريق التنظيف العميق وإزالة كل ما هو ضار.
يتميز الجهاز بمستوى متقدم في الأمان الذي ننشده جميعا، فتقنياته المتطورة تجعله قادرا على التحكم بشكل دقيق في الحالة، وهو يحدد التطور عبر نظام رقمي مؤقت، كما توجد في الجهاز رؤوس لاسلكية مناسبة لجلد الوجه وطبيعته الحساسة، فالجهاز يحقق نفاذية أكبر في الجلد تسهل دخول العلاج إلى الطبقات الأعمق ما يعني استفادة أكبر ونتائج أجود.

الترددات الراديوية
ولدينا أيضا طريقة أخرى مناسبة للعلاج وهي الترددات الراديوية، وهي وسيلة آمنة لشد البشرة المترهلة أو المرتخية على الجبين وحول العينين والخدين والفم وخط الفك السفلي، إضافة إلى المنطقة الواقعة تحت الذقن والعنق، حيث تقوم على مبدأ الموجات الصوتية وتعمل على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وتحسن من لون البشرة، وتقلص من ألياف الكولاجين وتمسح الآثار السابقة للشيخوخة.

العلاج الضوئي
ومن الطرق المفيدة والحديثة أيضا، العلاج الضوئي الذي يجعل من عيوب استخدام الليزر أمرا من الماضي، فالتطور العلمي الكبير مكن المرأة من العودة إلى بيتها بعد ساعتين من العلاج وبدء العمل مباشرة من دون أي آثار جانبية أو أعراض أو مضاعفات، لكن يجب الانتباه إلى عوامل أساسية لتحقيق الفائدة القصوى كلون البشرة، فالبشرة الأفتح قادرة على الحصول على نتائج أفضل من غيرها.
يعمل العلاج الضوئي عمل السحر في علاج حب الشباب، وخصوصا لدى الفتيات في مقتبل العمر، فتسليط الإشعاع المرئي من الضوء الأزرق أو الأحمر يعمل على تدمير البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب حيث تفرز هذه البكتيريا مواد كيماوية يقوم هذان اللونان بالتعامل معها.

بشرة نضرة من مطبخك
تتساءل الكثيرات عن الأشياء التي تمنح بشرتهن النضارة، ودائما نشير عليهن بشرب الماء واستخدام مرطب جيد بشكل مستمر وبصورة منتظمة للمحافظة على البشرة رطبة طوال اليوم، كما أن اختيار المرطبات الكريمية التي تكون أكثر سمكا سيوفر طبقة حماية قوية من الرطوبة إذا كانت بشرتك تميل إلى أن تكون جافة جدا.
ونؤكد دائما ضرورة الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس في أي وقت من الأوقات سواء في الصباح او في وقت العصر، وإذا كان لا بد من التعرض للاشعة فلتكن بقدر قليل جدا، وسأذكر لكن بعض الأقنعة التي تخفف من أشعة الشمس، خصوصا في مثل هذه الاوقات من السنة حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير جدا:

قناع البابونج والنعناع
امزجي ملعقة شاي من زهور البابونج المجففة، وملعقة صغيرة من النعناع الطازج المفروم مع ملعقة كبيرة من العسل وبيضة في وعاء متوسط الحجم.
ضعي الخليط على وجهك وعنقك، واتركيه حتى يجف لفترة لا تقل عن 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

قناع الريكوتا والعسل
في وعاء متوسط ​​الحجم اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ربع كوب من جبنة الريكوتا، ويجب أن يكون العسل فائق السيولة للحصول على قوام مثالي للمعجون.
نظفي وجهك وضعي القناع بالتساوي على جميع أنحاء الأجزاء الحساسة، واتركي القناع لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ وستحصلين على نتائج مدهشة.

الاستحمام بالماء البارد
عندما تستحمين بالماء البارد خلال الصيف فإن ذلك سيعمل على إنعاش البشرة وتحسين المسام وتقليل نسبة العرق والمحافظة على رطوبة الجلد والتخفيف من حرارة الجسم، ويمكنك قبل التعرض لأشعة الشمس تبليل منشفة ووضعها في البراد حتى تثلج ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم ضعي بعدها الكريم الواقي من الشمس.
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

حلوووه النصاائح

يسلموو للموضوع المفيد اميره
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

الله يسلمك نورتِ ندوشوردة*
 
أعلى