لعما على هل الكم يلي أكلنا

برنس الشام

بيلساني فعال

إنضم
Jan 23, 2009
المشاركات
105
مستوى التفاعل
5
المطرح
سوريا
:26:
245748302d90330d1.jpg


اسواق-- Jeep Compass الجديدة جدا تطلق اليوم كa نموذج إنتاج. العربة المنتقلة (سيارة جيب تدعوها في الحقيقة a ميثاق SUV) هامّة في عدّة أشكال، ليس أقلّ الذي منه الحقيقة بأنّ يمثّل تحرّك السيارة الجيب إلى القطع خارج سوق SUV الصارمة.

195748302d905306f.jpg



35848302d906a373.jpg



417548302d90829ff.jpg



358548302d90a73d1.jpg



152848302d90ca631.jpg



2868483030dbb110e.jpg



4764483030de7bcc0.jpg




1743483030e1baaaa.jpg




1486483030df4be7d.jpg



1594483030e23ff16.jpg



118483030e166303.jpg


مثل Compass, Wrangler 2007 سوف تأتي مع إم بي 3 قابلية و ستكون قمر كوكب شّعرى الصناعي جاهزة راديوي. هو سيحصل على بعض المسافة بالأميال غاز المحترمة أيضا لa سيارة جيب شكرا إلى جيل الشركة الثاني المتغيّرة بشكل مستمر transaxle (CVT 2) , a تقنية جديدة نسبيا التي تحسّن منحنى عزم اللّي وتحسّن إقتصاد وقود بحلول الـ6 -8 بالمائة كما هو مقارن مع إرسال سرعة 4 تقليدية الآلي. عربة سيارة FWD الجيب الأولى بالتعليق المستقل بالكامل، تهدّف البوصلة لجذب مشتري السيارة الجيب غير التقليديين، يوسّع الصنف إلى الخصائص السكانية الجديدة.

Compass ستكون متوفرة في الولايات المتّحدة و أسواق الحجم العالمية بربع ثالث 2006. خارج الولايات المتّحدة، البوصلة ستكون متوفرة مع كرايسلر 2.0 L محرك ديزل.





تنمو الجديدة جدا الـ2007 بوصلة Jeep® صنفا في a إتّجاه جديد

· يفتح إختراق Jeep® عربة أرض جديدة جدا
· تناشد Compass jeep تصميم حضري حديث مشتري سيارة جيب جدّد
· يعرض داخل مرفقا ومرونة وأحمال الإبداع الباردة
· تكثّر قيمة ببروز إقتصاد الوقود والقائمة الطويلة من ميزّات الأمان القياسية

إنّ صنف Jeep® يتوسّع إلى الأرض الجديدة ببوصلة سيارة 2007 الجيب الجديدة جدا a عربة سيارة جيب حديثة مصمّمة التي تسلّم المرح والحرية و المرفق و السيارة الجيب 4x4 قابلية. تزوّد Compass سيارة جيب إقتصاد وقود إستثنائي أيضا , a قائمة طويلة من الأمان تعرض ومرونة داخلية، كلّ في a قيمة عظيمة.

قدّم مستند على مفهوم Jeep Compass أولا في معرض 2005 الدولي المحرّك (IAA) في فرانكفورت، بوصلة سيارة 2007 الجيب كله منتج جديد الذي يدمج التغليف ووظيفة a عربة أدوات رياضية (SUV) بالأداء ومعالجة وإقتصاد ووقود وسعر a سيارة مضغوطة أو شاحنة صغيرة صغيرة. البوصلة صنف السيارة الجيب عجلة أمامية منتج أساسه دافع أولى مع a تعليق مستقل بالكامل للجولة والمعالجة ومرح على الطريق المريحة لقيادة الخصائص. بوصلة سيارة جيب ستكون متوفرة في كلتا الجبهة وبدفع الدّواليب الأربعة.



مضغوط و فطن، Jeep Compassتجلب إحساس جديد من المغامرة وأداء وإقتصاد ووقود وقيمة ليسا متوقّعة في a ميثاق SUV , قال جيف بيل، نائب رئيس - سيارة جيب، مجموعة كرايسلر. بالبوصلة، سيارة جيب تواصل النمو بعرض a السيارة الجيب الحديثة المصمّمة صمّمت لوصول المستهلكين التي لربّما لم تعتبر الصنف سابقا. بوصلة سيارة جيب تزوّد 4 x 4 ثقة، ختم صنف وإحساس إلهام الحماس و مغامرة تلك السيارة الجيب الوحيدة يمكن أن تعرض , بيل أضاف.

تستوعب بوصلة سيارة 2007 الجيب والسيارة الجيب نماذج المحدودة ستكون متوفرة في الوكالات الأمريكية وأسواق الحجم العالمية في ربع ثالث 2006.



فتح الأرض الجديدة

Jeep Compass ستتنافس في قطعة SUV المضغوطة، التي تتوقّع نمو إلى حدّ كبير في العقد التالي، يعطي صنف السيارة الجيب الفرصة للنمو معه. الميثاق السنوي SUV حجم في الولايات المتّحدة لسنة 2004 التقويمية كان 297,000 وحدة أو 1.7 بالمائة من السوق. إنّ قطعة SUV المضغوطة تتوقّع مضاعفة تقريبا إلى 568,000 وحدة ب2010 ويتضاعف ثلاث مرات تقريبا إلى 814,000 وحدة بحلول الـ2016.

Jeep Compass الجديدة جدا، سيارة جيب تستهدف أعزب أو محترفين متعلّمين متزوّجين مؤخرا في أوائل عشريناتهم إلى مبكرا أربعينات، الذين مستقلة وعائلية. هؤلاء المشترين ينحرفون نسائي ويكسبوا دخل متوسط 60,000$. خمسون بالمائة كليّة تعلّمت. بامتيازا، لائمت مواد عصرية و مواصفاة أسلوب حياتهم. يريدون عربة محنّكة و حديثة التي تسمح لهم للإنكسار من الروتين، و Compass jeep تصمّم و تهندس لتجاوز تلك الحاجات.

تفسير حديث من تصميم السيارة الجيب التقليدي







الأملس و المتطوّر، توسّع بوصلة السيارة الجيب النداء العالمي لصنف السيارة الجيب بجذب المشترين الجدّد الذين لربّما لم يعتبروا الصنف سابقا.

jeep Compass بيان تصميم جديد جدا للسيارة الجيب , قال مذهب تريفور، نائب رئيس كبير - تصميم. تنجز بوصلة طلبات الزبائن التي تريد a سيارة جيب التي مصفّاة وأنيقة وحديثة، لكن ما زال يعرض المصداقية والخصائص إرتبطتا بعلامة السيارة الجيب التجارية , مذهب أضاف.

تعرض بوصلة السيارة الجيب شبكة شقّ سبعة توقيع الصنف، يدوّر headlamps و إفتتاحيات عجلة رباعية. على أية حال، هناك أيضا عدّة لفّات تصميم حديثة التي تميّز البوصلة من عربات السيارة الجيب المصمّمة تقليديا. الصورة الظلية الجديدة جدا، مع a جمع زجاجة أمامية بشكل حادّ، قلنسوة معبّرة وعمق fascia، يعطي jeep Compass حديثتها، ظهور قادر رغم ذلك. نحتت ميزّات بوصلة سيارة جيب الجانبية لمحة حياة حاجز تسليم الأشكال إستثنائيا a تفسير رياضي جديد من عجلة السيارة الجيب التقليدية الرباعية تندلع. تستكشف عجلات ألمنيوم البوصة 17 معيار وألمنيوم بوصة 18 متوفر أو عجلات معدن كروم الملتفّة طبيعة البوصلة الثنائية: تطوّر خارج الطريق وعلى الطريق القادر.

مرفق سيارة جيب بنى داخل و خارج



يعطي داخل بوصلة سيارة جيب المرن المشتري القابلية ليعملون أكثر من ناحية مقاعد الأصدقاء و يخزنون ترسا. قيادة موقع جلوس الطريق تعطي السواق شعور إضافي من السيطرة. البوصلة لها 39.3 بوصة من غرفة ساق المقعد الخلفي، يباعد 52.5 قدم مكعّب من الشحن بالمقاعد الخلفية طوى بدون تغيير و60.7 قدم مكعّب من الشحن يباعد بظهر مقعد المسافر الأمامي والمقاعد الخلفية طويا شقّة.





بالأضافة إلى spaciousness داخلي ومرونة، بوصلة سيارة جيب لها العديد من الداخل الذكي والفريد يعرض متوفرة التي تضيف الوظيفة لا تجد نموذجيا في a ميثاق SUV، تضمين:

· أكياس ستارة الهوائية جانبية قياسية
· يتضمّن نظام علم صوتيات بوسطن الصوتي متوفر الممتاز وضع متكلمين رزما في liftgate. عندما liftgate منفتح، المتكلمون يمكن أن يتأرجحوا أسفل لمواجهة خلفيين لtailgating و نشاطات أخرى
· مصباح شحن إعادة شحن ذاتي قابل للفصل ثنائي الغرض متوفر، الذي صاعد في المتصدر عناوين فوق منطقة الشحن ويمكن أن يعضّ خارج bezel للعمل كa مصباح كاشف
· ينزلق armrest مركزي يتقدّم للأمام 3 بوصات لإسكان سواق أقصر. غطاء armrest يتضمّن a جيب نقرة فريد لخزن a الهاتف الخلوي أو إم بي 3 لاعب
· مخرج فولت 110 متوفر في لوحة المفاتيح المركزية تشغّل إلكترونيات صغيرة
· مقعد مسافر أمامي مستوي أضعاف متوفر يخلق a سطح شبه منضدة لتعددية الاستعمال
· مقاعد خلفية 60/40 متوفرة كلتا شقّة طيّة و تميل 12 درجة
· أرضية حمل فينيل في منطقة الشحن الخلفية كلاهما قابلة للغسل وقابلة للفصل
· نعم نسيج Essentials® عناية سهلة، يلوّث منسوج بغيضا و معاداة مكروبي يحمي المقاعد من اللطخات وروائح وتغيير لون





الهندسة العالمية

jeep Compass 2007 powertrain يصمّم لتسليم الأداء العالمي و إقتصاد و الوقود و النقاء.

Compass تعرض a معيار -horsepower 172 محرّك لتر 2.4 العالمي بتوقيت الصمام المتغيّر الثنائي (VVT) على كلتا أعمدة حدبات العادم و الكمية، الذي يساعدان على تحسين منحنى عزم اللّي في كل السرعة. ينتج هذا المحرّك العالمي قوّة أكثر، إقتصاد وقود أفضل وعملية أهدأ أنعم من المحرّكات بدون توقيت صمام متغيّر ثنائي. توقيت الصمام المتغيّر الثنائي a تقنية غير متوفرة نموذجيا على العربات باعت في الولايات المتّحدة في هذا صنف السعر.

تعرض Jeep Compass أيضا دليل سرعة خمسة معيار transaxle وTransaxle متغيّر بشكل مستمر متوفر (CVT 2). CVT 2 a جيل ثاني CVT الذي مهندسو مجموعة كرايسلر درّجوا لردّ المحرّك السارّ، سيطرة نسبة دقيقة وميزّة AutoStick® متوفرة على Compass المحدودة نموذج التي تسمح للسيطرة اليدوية بمحاكاة ستّة تروس مخطوة. CVT 2 يساهمان إلى a تحسين إقتصاد وقود 6-8 بالمائة قارنا مع a سرعة 4 تقليدية آلية.

محرك ديزل لتر 2.0 النفّاث سيكون متوفر للأسواق خارج أمريكا الشمالية.

سيارة جيب 4x4 قابلية و أمان

بوصلة سيارة جيب ستعرض زبائن الثقة و التأمين الذي يجيئان بالسيارة الجيب 4 x 4 قابلية.

دائمي البوصلة المتوفر النشيط 4x4 نظام موصّى به للإستعمال اليومي، بضمن ذلك قيادة السيارة في الثلج والمطر. إنّ نمط "القفل" بدفع الدّواليب الأربعة موصّى به للثلج العميق، رمل عميق وسطوح جرّ منخفضة أخرى.

Jeep Compass أيضا ترى بأنّ القابلية و الأمان يذهبان بتعاون. تتضمّن كلتا الدائميون القياسية وأنماط "القفل" العديد من الأمان القياسي يعرض تضمين: سيطرة جرّ كابح، برنامج إستقرار نمط ثلاثة مدار من قبل السائق الإلكتروني (ESP)، كابح يساعد، تخفيف لفّة إلكتروني وكابحات ضدّ قفل بكشف الطريق القاسي. تزوّد كابحات بوصلة القياسية ضدّ القفل بأربعة عجلات ميل بالساعة 60-0 الممتاز يجفّف مسافة إيقاف رصيف من 125 قدم

قابلية السيارة الجيب الإضافية واضحة من بوصات 8 بوصلة الترخيص الأرضي وزاوية ونظرة ودرجة 21.1 وزاوية ومغادرة ودرجة 32 ودرجة 21 breakover زاوية. تعرض البوصلة عجلات وكل الفصول بوصة 17 معيار الذي يتجوّل في إطارات وعجلات بوصة 18 متوفرة وإطارات أداء كل الفصول.

تراصف بوصلة سيارة جيب النموذجي

السيارة الجيب الأحدث ستكون متوفرة في كلتا البوصلة و Compass المحدودة نماذج. كلتا متوفر بالعجلة الأمامية والقابلية بدفع الدّواليب الأربعة.

بوصلة السيارة الجيب تتضمّن a معيار -horsepower 172 محرّك لتر 2.4 العالمي إقترن بa دليل سرعة خمسة transaxle. الأجهزة القياسية الأخرى تتضمّن: أكياس الستارة الهوائية الجانبية القياسية، برنامج إستقرار إلكتروني، سيطرة جرّ، ABS , a يطوى أرضية حمل فينيل مستوية، صباحا / راديو قرص FM المدمج بمساهمة سمعية مساعدة jack، مقاعد قماش، مخرج فولت 12 الكهربائي، نوافذ يدوية، أقفال، وfoldaway يعكس، يسلّح داخل فضّي bezels وباب راحة، دولاب قيادة ميل، أضوية الشحن والقبة، حصران وa لوحة مفاتيح مركزية التي تمرّ armrest الذي يتقدّم للأمام 3 بوصات لإسكان سواق أقصر. غطاء armrest يعرض a جيب نقرة فريد لخزن a الهاتف الخلوي أو إم بي 3 لاعب.

تتضمّن الميزّات القياسية الخارجية الإضافية مصابيح الضباب، شبكة لون جسم وfascias، لون جسم bodyside يصبّ، مقابض باب سوداء، لون لهجة liftgate تطريز وعجلات ألمنيوم بوصة 17 وإطارات سياحة.



تتضمّن الميزّات الإختيارية على Jeep Compass القابلية بدفع الدّواليب الأربعة , a جيل ثاني CVT 2، أكياس هوائية جانبية صاعدة مقعد، سخّن قماشا أو مقاعد جلدية، صباحا / راديو FM بمشغل أقراص قرص المدمجة ستّة وإم بي 3 قابلية مسرحيّة قرص مدمج، مقاعد خلفية منقسمة أضعاف 60/40 مرنة، راديو قمر كوكب شّعرى الصناعي، تكييف، مجموعة كهربائية (التي تتضمّن سائقا نوافذ اللمس واحدة الكهربائية، أقفال كهربائية، دخول Keyless بعيد ومرايا كهربائية)، زجاج ملوّن عمق، جهاز إنذار، رزمة واجبات سحب مقطورة المدرسية، مصابيح جارية صباحية، بوصة 17 إطارات بومة كلها تضاريس , a إطار إحتياطي بالحجم الكامل، مدفأة كتلة محرّك، مخرج فولت 110 في لوحة المفاتيح المركزية , a ومصباح وداخلي و قابل للشحن و قابل للفصل، يطوى ومقعد و مسافر و مستوي , tonneau وغطاء، و سيطرة و سرعة، و إطار و إحتياطي و بالحجم الكامل، و أضوية و خريطة، و معدّل و إرتفاع و مقعد ويدوي، 60/40 و المقاعد الخلفية و التي و كلتا و شقّة و الطيّة و يتّكئ، يساعد و مسافر وا لمقابض و أنار و دخولا، نعمو ونسيج Essentials® و وعناية و سهلة، يلوّث منسوج معاداة مكروبي وبغيض الذي يحمي المقاعد من اللطخات وروائح وتغيير لون , a مجموعة راحة سائق (التي تتضمّن مراقب ضغط الإطار ومرآة electrochromic)، مجموعة داخلية جلدية (التي تتضمّن المقاعد الجلدية، دولاب قيادة جلدي قطني يدوي بالسيطرة اللاسلكية، سخّن المقاعد والحصران)، Uconnect نظام إتصال لا يدوي وa متكلّم تسعة نظام بوسطن علم صوتيات الصوتي الممتاز الذي يعرض وضع المتكلمين رزما في liftgate. عندما liftgate منفتح، المتكلمون يمكن أن يتأرجحوا أسفل من اللجنة المرتّبة لمواجهة خلفية لtailgating ونشاطات أخرى.

Jeep Compass المحدودة أيضا متوفرة في كلتا العجلة الأمامية وبدفع الدّواليب الأربعة والميزّات a معيار -horsepower 172 محرّك لتر 2.4 العالمي إقترن بa دليل سرعة خمسة transaxle أو CVT إختياري 2. بالأضافة إلى الميزّات القياسية على السيارة الجيب تستوعب نموذجا، يعرض النموذج المحدود جبهة لامعة ومؤخّرة fascia يغطّي، جانب لامع moldings، عجلات ألمنيوم بوصة 18 وإطارات، مجموعة داخلية جلدية ومقاعد ساخنة.

ما بعد أولئك المعروض على نموذج بوصلة السيارة الجيب، تستوعب خيارات متوفرة على سيارة جيب نموذج المحدودة يتضمّن: يكسو معدن كروم بوصة 18 العجلات، سقف شمسي، مجموعة راحة سائق (التي تتضمّن البوصلة ودرجة الحرارة تقيسان، مراقب ضغط إطار ومرآة electrochromic)، AutoStick وتعطي شكلا لون bodyside صبّ.

كلّ نماذج بوصلة سيارة 2007 الجيب ستكون متوفرة في معطف السيارة الجيب الأخضر الواضح المعدني، معطف واضح معدني كاكي، معطف جحيم الأحمر اللؤلؤي البلّوري، معطف لؤلؤي أزرق بحري، معطف واضح معدني أزرق فولاذي، معطف واضح معدني فضّي ناصع، معطف واضح أسود ومعطف حجارة الأبيض الواضح.

كلّ النماذج تعرض a موضوع لون نغمتين داخلي من الظلال المظلمة والأخف من اللوح الباستلي جراي أو بيجي الحصاة الباستلي.



2007 إنتاج بوصلة سيارة جيب

يبدأ إنتاج 2007 Jeep Compass في ربع ثاني 2006 في Belvidere المجدّد حديثا (مرض. ) مصنع تجميعي. الجديد -horsepower 172 محرّك لتر 2.4 العالمي الذي يشغّل البوصلة يبنى في حالة جمعية تصنيع محرّك الفنّ العالمية (GEMA) نبات في دندي، مشيغان.

صنف سيارة جيب

التراث البطولي للسيارة الجيب وهيمنته من سوق مرفق الرياضة يمتدّان أكثر من 65 سنة. السيارة الجيب معروفة حول العالم لخواصها الرئيسية للإجادة والأصالة والحرية والمغامرة. بوصلة السيارة الجيب، بكفاءة الوقود الممتازة، سعر رخيص وقابلية سيارة جيب مثبتة، يزوّد فرصة لتوسيع الصنف وتجذب مشترين جدّد حول العالم.

تحالف تصنيع المحرّك العالمي (GEMA)

إنّ المحرّك العالمي عائلة محرّكات إسطوانة أربعة عالمية أنتجت بجمعية تصنيع المحرّك العالمية في دندي، مشيغان، يسلّم مجموعة إستثنائية من النوعية وكفاءة ووقود ونقاء وأداء. جمعية تصنيع المحرّك العالمية ممتلكة على حد سواء بشركة الديملير كرايسلر. ، شركة شركة سيارات متسوبيشي. وشركة شركة سيارات هايونداي. بتحسين قوى الشركاء المشترك الثلاث، وفرة حجم عالمية وآخر الممارسات في الفرق والمكائن المرنة، تهدّف جمعية تصنيع محرّك عالمية لوضع a علامة جديدة في مصنع المحرّكات productivit
 

الطير الحر

بيلساني سوبر

إنضم
Dec 6, 2008
المشاركات
2,092
مستوى التفاعل
30
المطرح
مكان لا تراه العينين
مجهود تشكر عليه
الله يعطيك العافية
 

king eyad

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 28, 2009
المشاركات
884
مستوى التفاعل
18
المطرح
اينما تريد انا موجود
يسلمو ايديك برنس
 
أعلى