مؤلفة "سوق الورق" تتلقى عروضًا لإنتاج جزء ثانٍ من المسلسل

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

الأربعاء، ١٢ أكتوبر، ٢٠١١ ٧:٣٥ ص EET
b1ade0535ceca15ba66c5f2c65083fec




بالرغم من الجدل الواسع الذي أثاره "سوق الورق" للكاتبة أراء جرماني في سوريا، خصوصًا في أروقة جامعة دمشق، وبلغ حد مطالبة إدارة الجامعة بإيقاف المسلسل الذي يفضح ممارسات إدارية وتعليمية وأخلاقية فاسدة من خلال قصة أحد الأساتذة، إلا أنه يتردد حاليًا أنّ هناك نية لإنتاج جزء ثانٍ من العمل.

وفي هذا الصدد، أكدت الكاتبة أراء جرماني في تصريح خاص لـ"أنا زهرة" بأن عروضًا تلقتها من جهات إنتاجية عديدة من بينها محطة فضائية عربية لدعم المسلسل إنتاجيًا، خصوصًا بعدما أبدت المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيونية المنتجة للمسلسل رغبتها في إدخال شركات أخرى في المشروع، لكنها أشارت إلى أنها لم تتخذ قرارها بعد وأنّ الموضوع ما زال في مرحلة الكلام.

يشار إلى أن المسلسل الذي أخرجه أحمد إبراهيم أحمد، يشارك في بطولته العديد من الممثلين منهم باسل خياط الذي يجسد شخصية "مختار" وهو طالب جامعي فقير يضطر للعمل في مصبغة جلود، إلى جانب دراسته بسبب احتياجه للمال. إلا أن رسوبه في إحدى المواد بسبب أحد دكاترة الجامعة، يؤدي به إلى الانتقام منه عبر فضحه عبر موقع "الفيس بوك". هكذا، يكشف الفساد المستشري في الجامعة بمساعدة مجموعة من الطلاب، فضلاً عن فضح أسرار الأساتذة. علمًا أن الفنان سلوم حداد يجسّد دور دكتور الجامعة. وإضافةً إلى خياط وحداد، يشارك في البطولة مكسيم خليل، وعبد الهادي الصباغ، ومرح جبر، وآخرون.
 
أعلى