ماريو جوميز من بايرن الى فيورنتينا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ذكرت شبكة ,سكاي ايطاليا, ان فيورنتينا الايطالي قد انهى صفقة تعاقده مع مهاجم بايرن ميونيخ الالماني ماريو جوميز مقابل 18 مليون يورو ولمدة اربعة اعوام.
ولم يؤكد اي من بايرن ميونيخ وفيورنتينا هذا الخبر، لكن ما هو محسوم ان النادي البافاري لن يحتفظ بخدمات المهاجم البالغ من العمر 27 عاما والذي انضم اليه عام 2009 من شتوتجارت وساهم في قيادته الى لقب الدوري والكأس المحليين عام 2010 والى ثلاثية الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا خلال الموسم المنصرم.
واعرب جوميز بوضوح عن رغبته بالرحيل عن بايرن لانه يريد ان يكون من العناصر الاساسية في فريق اخر خصوصا بعدما شعر بان المدرب الجديد للنادي البافاري الاسباني جوسيب غوارديولا لن يعتمد عليه، وذلك بعدما استبعده عن المباراتين الوديتين الاوليين له مع ابطال اوروبا ضد فريقين من الهواة (فاز بهما 15-1 و9-1).
وقد نقلت صحيفة ,بيلد, عن المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر قوله: ,تحدث جوميز مع جوارديولا، وقرر بيب ان ماريو لن يلعب (مع الفريق الموسم المقبل). اما بالنسبة للامور الاخرى (انتقال اللاعب) فلم تحسم حتى الان,.
وسبق لمدير اعمال جوميز، اولي فيربر، ان اعلن عن المفاوضات مع فيورنتينا، قائلا: ,امل ان نتمكن من الانتقال الى الخطوة التالية في الايام القليلة المقبلة. ماريو يفضل الانتقال الى ايطاليا,.
 
أعلى