مجلة أرض البيلسان

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
حسام الحلبي والبحر الهائج يعطيكو العافيه :24:
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
:15: الصفحة السابعة والأخيرة ( استراحة بيلسانية )مع عاشق الوسوف :15:


برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك ان تبادر الى المباشرة بها قبل ان تقع ضحية الارهاق . عاطفيا عليك ان تكون اكثر ايجابية في استعاب الحبيب .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة ألقي نظرة على مجمل الصورة الكلية و ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الامثل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .


برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
ما كل ما يلمع ذهب ، هذه هي الحقيقة التي يجب ان تفكر بها اليوم عندما تطرح الاكار الجديدة امامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ،عاطفيا انت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك ان تتجاوزه و تنساه .


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
دلّل نفسك اليوم.المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم و تعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته ، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها في قلبك فلا تحاول اخمادها.


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عاطفيا القلب يريد منك امور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم .


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك ان تتمتع ببعض المرح ، كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث.
====================================================================================

الأبرج الفكاهية :19:

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
لا تتشائم من الحبيب اذا قال لك تضرب فهذا افضل من ان يقول يلعنك



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
سيعبر لك الحبيب عن حبه بضربة على الرأس فاستعد


برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
ستنقرف رقبتك من كثرة شموخك


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
حرارة احساسيك بحاجة الى مكيف



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
ان تغني في نومك برومانسية لدرجة ان زوجتك تضع القطن في اذانها عند النوم


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لا تكثر من حديثك الرائع فهو ثروة احتفظ به كيف نحافظ على أذنينا


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الصديق وقت الضيق اخدم نفسك


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
لا داعي للحذر فأنت في قفص النمر


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
مع كل طقم مطبخ فتاة و لكنك مرتبط راحت عليك


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
حذائك جديد و لكن اين النعل


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
اذا ذهبت على الرياضة فارتد بيجامة رياضة و ليس بيجامة نوم


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
قدم استقالتك المطبخ بانتظارك




:24:*مجلة أرض البيلسان :24::24::24: نختصر العالم بكلمات*:24:
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف


:20: اخبار من حول العالم مع عاشق الوسوف :20:


شرطة اسبانيا تحبط محاولة للهروب من السجن بمنطاد


مدريد: قالت الشرطة الاسبانية انها أحبطت مخططا أعده مهرب مخدرات ايطالي للهروب من السجن في جزر الخالدات باستخدام معدات تسلق ومنطاد يبلغ طوله أربعة أمتار.
وقال بيان للشرطة "اشتملت الخطة على استخدام منطاد بالتحكم عن بعد كي يجلب له نظارات رؤية ليلية ومعدات تسلق ليستخدمها في الهرب."
ودخل جوليو ب. (52 عاما) السجن بعد القاء القبض عليه وهو يقود طائرة بحرية تحمل 200 كيلوجرام من الكوكايين من موريتانيا الى جزر الخالدات.
وقالت الشرطة انها اعتقلت ثلاثة أشخاص خارج السجن كانو يعدون لعملية الهروب واعترضت طردا مرسلا من ايطاليا يحتوي على المنطاد ونظارات رؤية ليلية ومعدات تسلق.
وقالت الشرطة ان الخطة كانت أن يقوم جوليو ب. بالتسلق الى خارج السجن ثم يلتقي بسائق سيقوم بتهريبه الى خارج الجزيرة. وتحقق الشرطة في هذا المخطط منذ فبراير شباط.
وأضاف البيان "كانوا سيقومون بعد ذلك بالسفر الى الخارج للاختباء بينما ينتظرون وثائق مزورة ليواصلوا تهريب المخدرات الى بلدنا."

متقاعد تونسي يحصل على الثانوية العامة وعمره 59 عاما

تونس:جرت العادة ان يلهث الطلبة كثيرا لاجتياز امتحان الثانوية العامة لتعزيز احتمالات العثور على فرصة عمل لكن كهلا تونسيا فضل ان يجتاز هذا الامتحان ليلتحق بالجامعة بعد ان أحيل على التقاعد من الوظيفة الحكومية في سن يناهز 59 عاما.
أصبح صالح ميناوي وهو كهل من مدينة سوسة اول تونسي في هذا العمر ينال الثانوية العامة وهو متقاعد. واعلنت يوم الجمعة نتائج الثانوية العامة.
وقال ميناوي الذي كان يعمل ممرضا باحد المستشفيات انه انتظر كل هذه السنوات ليخوض امتحانات الثانوية العامة لانه التحق مبكرا بالوظيفة العامة ثم تزوج واضطرته الالتزامات العائلية الى الاهتمام بالعمل على حساب مواصلة الدراسة.
اضاف ميناوي ان وزارة التربية منعته من التقدم لامتحان الثانوية لانقطاعه عن الدراسة منذ وقت طويل لكن رئيس الجمهورية تدخل لمصلحته ليعيد اليه حلما ظل يراوده.
وقال انه يتطلع الى الالتحاق بمعهد الفنون الجميلة او كلية الحقوق.

مطالبة بمحاكمة دولية للألماني قاتل المصرية

القاهرة: دعا نصحي علي السبنديلي النائب بالحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر إلى محاكمة الإرهابي الألماني الذي قام باغتيال المصرية مروة الشربيني داخل إحدى المحاكم الألمانية ، أمام المحكمة الدولية لضمان الحيدة وصدور الحكم الرادع له ولأمثاله . وحث السبنديلى فى طلب إحاطة عاجلة تقدم بها أمس إلى وزير الخارجية على ضرورة موافاة البرلمان بالإجراءات القانونية الرادعة التى اتخذتها مصر لمعاقبة الإرهابي الألماني الذي قتل شهيدة الإسلام والحجاب داخل المحكمة وطعنها ثماني عشرة طعنة دون أن يتحرك أحد من حراس المحكمة بل قام أحدهم بإطلاق الرصاص على زوجها مما يؤكد التعصب الأعمى ضد الإسلام والمسلمين . وطلب من وزارة الخارجية استمرار متابعة هذه القضية الخطيرة تأكيدا على مكانة مصر على المستوى العالمي وحفظاً لحقوق المصريين في الخارج أسوة بما تقوم به مصر بمحاكمة المصريين عندما يتعدى أحدهم على الأجانب مثل قضية النائب هشام طلعت مصطفى والفنانة اللبنانية سوزان تميم وصدور حكم بالإعدام عليه.

أغبى لص سرق هاتفاً ثم اتصل به على شركة صاحبه

لندن: أقدم لص على سرقة جهاز هاتف جوال من منزل سائق سيارة أجرة فألقي القبض عليه بعد ذلك عندما استخدم ذات الجهاز للاتصال بالشركة التي يعمل فيها صاحب الجوال ليطلب منها سيارة أجرة.
وكان جيك أورمرود البالغ من العمر 18 عاماً قد سطا على منزل دون سميث وسرق جهاز حاسوب محمول وهاتف جوال ومفاتيح سيارة أثناء المناوبة الليلية لسائق سيارة الأجرة. بعد ذلك هرب أورموند مستخدماً سيارة فوكسول تابعة لزوجة دون سميث؛ حيث كانت السيارة تقف خارج المنزل على الرصيف.
بيد أنه في اليوم التالي استخدم ذات الهاتف المسروق ليتصل على الشركة التي يعمل فيها دون سميث طالباً سيارة أجرة لنقله إلى منزله. وقد تعرف العاملون في الشركة على رقم الهاتف المسروق فأخطروا المتصل بأن ينتظر وصول السيارة قبل أن يبلغوا الشرطة التي سرعان ما أرسلت بعض أفرادها لإلقاء القبض عليه أثناء انتظاره وصول سيارة الأجرة.
وقد اعترف أومرود بتهمة السرقة وتهمة ركوب سيارة أخذت بدون موافقة صاحبها.
وتحدث ألكس أولسوب ممثلاً للادعاء أمام محكمة توركاي حيث وصف كيف أن أومرود اقتحم منزل دون سميث وزوجته فال تومسون. وأردف يقول: "لقد حدثت السرقة في الساعات الباكرة من الصباح وكانت الزوجة موجودة بمفردها بينما كان زوجها خارج المنزل." ثم سرد وقائع السرقة وكيفية اكتشافها.أما أومرود، وهو من توركاي، فقد اعترف أيضاً بتهمتي سرقة من سيارة وسرقة حقيبة ظهر بالإضافة إلى السرقة من محل تجاري. وأما زوجة دون سميث فقد تحدثت بعد جلسة السماع القضائية قائلةً إن فرصة القبض على أومرود كانت تمثل واحداً في المليون وإن هنالك العشرات من شركات سيارات الأجرة.
تم إطلاق سراح أورمرود بكفالة مشروطة وسيتم إصدار حكم بحقه لاحقاً. وقد تم تحذيره بأنه قد يواجه حكماً بالسجن لمدة لا تقل عن 18 شهراً.

دبي: خلاف على هواء مروحة يصيب 18 شخصاً

أدى نشوب شجار بين عدد من عمال البناء في مجمع السنابور في دبي إلى إصابة 18 عاملا بإصابات متوسطة، ونقلهم إلى المستشفى.
نفى مصدر أمني في شرطة دبي ما نشر بالأمس في بعض الصحف الأجنبية عن وفاة عاملين في مجمع للعمال في منطقة السنابور في دبي، مؤكدا أن الواقعة لا تخرج عن كونها شجارا على توجيه هواء المروحة الموجودة في الغرفة على شخص دون آخر.
وأشار المصدر أن الواقعة بدأت أول أمس بين اثنين من العمال من الجنسية الأسيوية حول توجيه هواء المروحة الموجودة في الغرفة على سريراحدهم ، وقيام عامل أخر بتحريك المروحة من مكانها، وهو ما نتج عنه شجار بين الاثنين اتسع ليشمل أكثر من 20 عاملا انقسموا لفريقين.
وذكر المصدر أن غرفة العمليات تلقت اتصالا بوجود مجموعة من العمال يتشاجرون حيث امتد الشجار خارج موقع العمل حيث قام العمال بإلقاء الحصى الموجود في موقع العمل على الفريق الأخر، مما أدى إلى إصابة 18 عاملا بإصابات متنوعة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وأفاد المصدر أنه تم فتح تحقيق في الواقعة لإحالة المتسببين فيها للنيابة.

منزل بدولار واحد في الأسبوع في بلدة أسترالية

سيدني: لجأت بلدة صغيرة في أستراليا إلى فكرة مبتكرة تهدف إلى اجتذاب المواطنين للبلدة النائية؛ حيث عرضت منازل ريفية للإيجار مقابل مبلغ رمزي قدره دولار واحد في الأسبوع.
وقالت كيلي براون التي أطلقت الحملة الدعائية لبلدة ويشيبروف أمس الجمعة: (هذه بلدة صغيرة لطيفة للغاية). وتدير براون هيئة البريد في البلدة الواقعة على بُعد نحو ثلاث ساعات بالسيارة شمال غرب مدينة ميلبورن.
وأضافت براون: (لدينا هنا مدرسة رائعة غالبا ما تكون مدرجة ضمن قائمة أفضل عشر مدارس في البلاد).
وتلقت براون بعد إطلاق هذه الحملة الدعائية عشرات الرسائل من مواطنين يرغبون في الاستفسار عن بعض الأمور.
ويهجر سكان ويشيبروف البلدة منذ سنوات بسبب جفاف المزارع الذي يجعل حياتهم صعبة. ويقدر عدد سكان البلدة في الوقت الحالي بـ815 شخصا فقط. ويأمل سكان
ويشيبروف في الحصول على جيران جدد من خلال هذه الحملة الدعائية ولاسيما أن حملات مشابهة في مناطق أخرى في أستراليا أتت بنتائج إيجابية للغاية.
ويجب على السكان الجدد تجديد المنازل التي يختارون السكن بها والالتزام بالبقاء في البلدة لمدة ثلاثة أعوام على الأقل.

:24::24::24:


:19:*اضحك مع عاشق الوسوف* :19:

* في واحد اطلع على الساعة شافها وحدة..... استحا

* في واحد سئل أبوه . بابا بتعرف تكتب على العتمة ؟ قاله نعم . طب اطفي الضو وامضي لي الامتحان...

* في واحد داخل على ملعب حامل علم اسود...ليش؟؟؟ عشان يشجع الحكم......


* عجوز سمعت أن الدش حرام قالت : الحمد لله طول عمري أتحمّم بسطل !.


* وحده تدور ولدها الضايع قالولها اذا ولدحلال بيرجع قالت ياويلي راح الولد

* قروية اشتركت في برنامج من سيربح المليون طلقها زوجها ليش : علشان طلبت اتصال بصديق

* هندي خطب فتاه عربيه فايبغي يعبرلها عن شدة اعجاب بها بقول انت سيم سيم فلفل .. بس في واهد فرق .. فلفل هرق لسان انا .. انت هرق قلب انا

* طالب يناظر باب الفصل قاله المعلم ايش تناظر الطالب تقول الامتحنات على الابواب


* مدرس ماهي الكلمة التي يستخدمها التلاميذ عااااده ؟؟ التلميذ،،، لااعرف يااستاذ . الاستاذ " احسنت

* قال الطفل لوالدتة: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت له ما ادري فضربني الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك ولله مااحد فتحها غيرك

* المدرس : ماهي منتجات الهند ؟ >الطالب : ما أدري >فقال المدرس: فكر من اين يأتي الرز ,,,, فقال الطالب من الجيران

* المدرس لغة عربية حشاش سأل الطلاب وش عندنا اليوم قال الطلاب / خط ياأستاذ قال الأستاذ / اجل انتبهو من البعااااارن)مدرس علوم يسأل طالب : ما هو الشئ الذي يسرع نبضات القلب؟ فقال: أسئلتك يا أستاذ

:24::24::24:

هل تعلم؟

هل تعلم أن أول من تمنى الموت ؟
يوسف عليه السلام

هل تعلم أن أول ما يرفع من أعمال هذه الأمة ؟
الصلوات الخمسة

هل تعلم أن أول صلاة صلاها رسول الله ؟
هي صلاة الظهر

هل تعلم أن أول من تنشق عنه الأرض يوم القيامة ؟
هو محمد صلى الله عليه وسلم

هل تعلم أن أول من يقرع باب الجنة ؟
هو محمد - صلى الله عليه وسلم

هل تعلم أن أول شافع وأول مشفع ؟
هو محمد صلى الله عليه وسلم

هل تعلم أن أول أمة تدخل الجنة ؟
هي أمة محمد صلى الله عليه وسلم

أن أول من أذن في السماء ؟
جبريل عليه السلام

هل تعلم أن أول من قدر الساعات الاثنى عشرة ؟
نوح عليه السلام في السفينة ليعرف مواقيت الصلاة

هل تعلم أن أول من ركب الخيل ؟
هو إسماعيل عليه السلام
هل تعلم أن أول من سمى الجمعة الجمعة ؟
كعب بن لؤي

هل تعلم أن أول من قال سبحان ربي الأعلى ؟
هو إسرافيل عليه السلام
هل تعلم أن أول ما نزل من القرآن الكريم ؟
اقرأ باسم ربك الذي خلق

هل تعلم أن أول من خط بالقلم ؟
هو إدريس عليه السلام

هل تعلم أن آخر ما نزل من القرآن الكريم ؟
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله

هل تعلم أن أول ما نزل من التوراة ؟
بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعلم أن أول من جاهد في سبيل الله ؟
إدريس عليه السلام

هل تعلم أن أعظم آية في القرآن الكريم ؟
آية الكرسي

من قال ( سبحان الله و بحمده ) مئة مره غفرت
ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر.

من قال (بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولآ قوة إلا بالله العلي العظيم سبعا" بعد صلآتي الصبح والمغرب كتب من السعداء ولو كان من الأشقياء .

من قال ( لآ إله إلآ إنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) و هو في شده فرج الله عنه ... كما فرج عن يونس عليه السلآم عندم قال هذه الكلمات في بطن الحوت

قال عليه الصلاة والسلام كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن
سبحان الله وبحمده

:24::24::24:



*صور من الطبيعه*


w6w2005041508333535e5c68a0.jpg



ai8d6uqi0fyscwxsmng.jpg


ta4wkp7a3m7ywt1qimcg.jpg


vgn0gwn89n9u998979hn.jpg


65b0b4l7kkhjtulbtpbw.jpg


9406nqfqoinrp5ljjj2o.jpg


odootau7cooqieh9lzf.jpg


tbvqb65ozdoz5h73b9st.jpg


chchg9qs4kunk50o55s2.jpg


j9ojea74kf63grg4zjfx.jpg


tpw2eojumgyag252nfo2.jpg



*صور مضحكه*


06022007-83055-2.jpg


17161jsoftjcom.jpg


901546480.jpg


1335250_l1.jpg


1101798194318.jpg


1101900451463.jpg


4.jpg


2z4ls04.jpg


21746981cp4.jpg


12457216tm5.jpg





:24:*مجلة أرض البيلسان :24::24::24: نختصر العالم بكلمات*:24:


 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
:15:*شاهدو اجدد الافلام العربيه مع عاشق الوسوف*:15:


تحميل فيلم الريس عمر حرب


بطولة :

خالد صالح

هاني سلامة

سمية الخشاب

غادة عبد الرازق

اخراج : خالد يوسف



raists4.jpg

rais1el9.jpg


rais2zj0.jpg



لتحميل الفيلم

rapidshareho6.jpg


HERE



:24::24::24:


تحميل فيلم على جنب يا اسطى

الابطال

تاريخ العرض: 2007
بطولة: اشرف عبد الباقي-
روجينا -
اروي
اسر ياسين -
زيزي البدراوي
خيرية احمد
-ضيوف الشرف : علاء مرسي
طلعت زكريا -
سمير غانم -
محمود الجندي -
الممثل الكويتي داوود حسين
اخراج: سعيد حامد

23vggo8.jpg

5wcjvc.jpg


لتحميل الفيلم


http://rapidshare.com/files/123503577/3ala.Ganb.Ya.Osta.part1.rar

http://rapidshare.com/files/123523804/3ala.Ganb.Ya.Osta.part2.rar

http://rapidshare.com/files/123529753/3ala.Ganb.Ya.Osta.part3.rar

http://rapidshare.com/files/123548358/3ala.Ganb.Ya.Osta.part4.rar

http://rapidshare.com/files/123551592/3ala.Ganb.Ya.Osta.part5.rar



:24:*مجلة أرض البيلسان :24::24::24: نختصر العالم بكلمات*:24:
 

البحر الهائج

بيلساني لواء

إنضم
Feb 18, 2009
المشاركات
4,842
مستوى التفاعل
38
المطرح
في بحر الجميلات هائج
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
مع كل طقم مطبخ فتاة و لكنك مرتبط راحت عليك


يعطيك العافية اخي الغالي علي فقرات مميزة كالعادة :24::24::24:
 

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
يعطيك ألف عافية أبو وديع حبيب قلبي ملك انت من يوم يومك ياغالي :24:

:8::8::8::8::8::8::8::8:

:8::8::8::8::8::8::8:
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
مع كل طقم مطبخ فتاة و لكنك مرتبط راحت عليك


يعطيك العافية اخي الغالي علي فقرات مميزة كالعادة :24::24::24:




الله يعافيك :24:
 

روجينا

جنرال

إنضم
Dec 17, 2008
المشاركات
5,784
مستوى التفاعل
14
المطرح
في احلام حبيبي
يسلمو دياتكم

يا رجااااااااااااااااااال :8:

اي ماتحرومنا من هل النور هادا

يلا بنستنا العدد الجاي :65:
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .





:16::16::16::16::16:

ظبطت معي هالاسبوع فعلا اجاني سفر وسافرت خخخخخخخخخ يعطيك العافية ياورد


:24::24::24::24::24:

 

M!ss glaMour

جنرال

إنضم
Aug 2, 2008
المشاركات
5,685
مستوى التفاعل
38
المطرح
أينمـــا يقــودني جنــوني

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
مجلة أرض البيلسان




picture.php



العدد رقم 10
 

كتكوووووت

بيلساني عميد

إنضم
Feb 20, 2009
المشاركات
3,145
مستوى التفاعل
39
المطرح
قلب حبيبتي
تسلم ايديك علوش رائع ومميز
 

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
بعد قليل وفقرة ماوراء الخبر مع السياسي :24:

:8::8::8::8::8::8::8:
:8::8::8::8::8::8:
 

روحى لحبيبى

بيلساني عميد

إنضم
Nov 22, 2008
المشاركات
3,284
مستوى التفاعل
38
المطرح
مملكه الاوهام
يعطيكم العافيه
فى الانتظار:24:
 
أعلى