مجلة أرض البيلسان

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .


:26::26::26:

مره واحد مسطول ماشي مع حبيبته في نص الليل فاشفت ابوها فقالت يالهوي بابا بابا فقالها ماتخافيش قوليلوا اخوكي

:19::19::19::19::19::19:


عنجد مسطول يحرء اختو :19:


sajdah2oe.jpg



انووووووووو شي طبيعي حتهز الأرض

:19::19::19::19:


فكرة مميزة كتير

يعطيك العافية علوش

فقرة ممتعة ومفيدة بكل معنة الكلمة


الله يعطيك الف عافية


مشكور .. علوش

:25:


يعني مايميز فقرة عاشق الوسوف اليوم دخول فقرات جدد كالرياضة والاغاني وهذا يضيف لون جديد ومنوع فكيف اذا كان من ملك التنوع والتجدد كل الشكر عاشق الوسوف مع العلم أنها كانت مفاجأة وانا ماجريت فيها لبعد التنزيل بس مفاجأة رائعة جدا تسلم ايدك




200ob.png
 

الملاح التائه

بيلساني سوبر

إنضم
Dec 12, 2008
المشاركات
2,142
مستوى التفاعل
27
المطرح
مدينة الحب



attachment.php



أنت الزائر
counter.php

لواضيعي
 

المرفقات

  • العدد الثالث.jpg
    العدد الثالث.jpg
    228.3 KB · المشاهدات: 22

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
*اخر الاخبار الفنيه والرياضيه مع عاشق الوسوف*



دينا ابنة هاني شاكر تتجاوز مرحلة الخطر


تحسنت الحالة الصحية لـ "دينا" ابنة الفنان هاني شاكر وتجاوزت مرحلة الخطر، ولكنها مازالت تتلقي العلاج بالمستشفي الأمريكي بباريس.
أكدت مصادر مقربة من هاني شاكر أن دينا استجابت للعلاج ومن المقرر أن تعود لمصر نهاية الشهر الحالي.
يذكر أن هاني شاكر يعيش حالة نفسة سئية بسبب ما ينشر عن ابنته في وسائل الإعلام خاصة بعد نشر خبر أن ابنته في أيامها الأخيرة وهو ما أثار غضبه فالحالة التى يمر بها لا تسمح بتلك الشائعات.



طبيبة تحرق وجه الفنانة السورية نسرين

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لحروق في وجهها بعد أن خضعت لجلسة تقشير للوجه، استخدمت فيه الطبيبة مواد كيماوية سبب حروقاً بالغة الاثر في وجهها، مما أرغمها على الالتزام في منزلها.
وقالت طافش في حديث صحفي:"أن الحروق قد تسبب ندباً في وجهها لفترة طويلة، وقد تخضع لعملية تجميل لاحقا". من جهة اخرى، أكدت الفنانة بعد أن كثرت الشائعات حول إعتزالها لفن التمثيل بعد زواجها من رجل أعمال إماراتي، أنها لن تعتزل الفن، بل ستطلق شركة إنتاج خاصة بها، ستعلن عن اسمها قريباً، وأنها الآن في المرحلة التحضيرية لإفتتاح هذه الشركة إضافة إلى عودتها للشاشة الصغيرة بدور مزدوج ضمن مسلسل (دروب) للمخرج الشاب أحمد إبراهيم.
وقالت أن مقر الشركة الرئيسي سيكون في مدينة دبي الإعلامية، وأضافت: الإنتاج سيكون برامجياً بالدرجة الأولى من حيث الكم، وربما عملاً درامياً أو اثنين في السنة، وكذلك تخطط لفيلم سينمائي طويل في العام المقبل.



صراع الفنانات يشتعل للفوز بشخصية الصبوحة!

من هي الفنانة التي ستفوز بشخصية شحرورة لبنان صباح في المسلسل الجديد الذي يجرى الإعداد له حالياً استعداداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة،
القادمة ليتم عرضه على شاشة رمضان القادم؟!!

هذا هو السؤال الذي أصبح يتردد بكثرة هذه الأيام سواء في لبنان أو مصر خاصة بعد إعلان الشركة المنتجة رسمياً عن عدم التفكير في ترشيح رولا سعد لتجسيد الشخصية رغم تأكيد رولا في كل تصريحاتها السابقة على حصولها على موافقة صباح بصفتها أقرب الفنانات منها سواء على الصعيد الفني أو الانساني وهو ما أدى إلى إصابة رولا كما تردد بصدمة عنيفة بعد أن فوجئت بهذا الاستبعاد!!
فقد أدى استبعاد رولا وبهذا الشكل لفتح الباب أمام الكثير من الفنانات الأخريات سواء من مصر أو لبنان لإجراء اتصالاتهن بالشركة بهدف الفوز بالشخصية ليس لكون صباح شخصية ثرية فحسب وإنما لكون صباح نفسها قامت بإبداء موافقتها لمؤلف المسلسل أيمن سلامة وللمنتج اللبناني صادق الصباح على تقديم كل تفاصيل حياتها في المسلسل بما في ذلك كل الرجال الذين تزوجت منهم وعددهم تسعة وفي رواية أخرى 11 رجلاً وكذلك علاقتها بكبار السياسيين والمسئولين والفنانين في مصر وبيروت منذ أربعينات القرن الماضي حتى الثمانينات.
ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وبصورة تختلف عن كل مسلسلات السير الذاتية الأخرى التي تم عرضها في السنوات الماضية.


حب على تهديد في ألبوم محمد فؤاد الجديد

بعد أن قرر إعادة فتح ألبومه من جديد، والعمل عليه مرة أخرى، قرر الفنان الكبير محمد فؤاد ضم أغنية جديدة للألبوم المقرر طرحه في عيد الأضحى بعنوان حب على تهديد.
قال الموزع الموسيقي فهد: ضم الفنان محمد فؤاد أغنية جديدة لألبومه بعنوان حب على تهديد، من ألحان وليد سعد وكلمات أحمد عوض وضعت لها التوزيع الموسيقي.
وأكمل الموزع الموسيقي الشاب: أعقد حاليا جلسات عمل مع المطربة شيرين التي تحضر حاليا لألبومها الجديد، لتكرار التعاون بعد تعاونا معا مؤخرا في أغنية ما فيش مانع، التي ضمها أحدث ألبوماتها حبيت الذي طرحته في صيف 2009، وصورت منه أغنية كتر خيري مع المخرج سعيد الماروق.
يذكر أن آخر ألبومات فؤاد ولا نص كلمة طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي طمني عليك التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود.

إليسا تجمع الهندي من روتانا مع وائل كفوري

احتفلت الفنانة إليسا بعيد ميلادها، الذي صادف في الأول من الشهر الجاري، في فندق فينيسيا في بيروت بحضور مجموعة من المقربين والأصدقاء.
وكانت مفاجأة السهرة حضور صديقها الفنان وائل كفوري، الذي التقى مدير عام شركة "روتانا" سالم الهندي الحاضر بدوره في الحفلة، ودار بينهما كلام وعتاب بعد اتساع الخلاف بينهما أخيراً على أثر مغادرة كفوري الشركة، وما تبع ذلك من ردود مضادة بين الطرفين، فهل تعيد إليسا صديقها وائل إلى أحضان "روتانا"؟.


:24::24::24:



مانشستر وتشلسي وبوردو وبورتو للدور الثاني




بلغت فرق مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيان وبوردو الفرنسي وبورتو البرتغالي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الجولة الرابعة اليوم الثلاثاء، في حين انتهى لقاء القمة بين ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني بالتعادل 1-1.



2009113214635428734_2.jpg



على ملعب "اولدترافورد"، مارس مانشستر يونايتد هوايته المفضلة المتمثلة بتسجيل أهداف متأخرة فنجح في قلب تخلفه 3-1 حتى الدقيقة 83 إلى تعادل ليحتفظ برصيده خالياً من الهزائم على أرضه في 23 مباراة وتحديداً منذ سقوطه أمام ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني في تشرين الأول/أكتوبر 2001.
وأراح مدرب مانشستر اليكس فيرغوسون بعض لاعبيه الأساسيين فلم يشرك البلغاري ديميتار برباتوف وواين روني (شارك في منتصف الشوط الثاني) وثنائي خط الدفاع ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش لادخار جهودهم لمباراة القمة ضد تشلسي في الدوري المحلي.
وفاجأ الفريق الروسي ضيفه بافتتاح التسجيل عبر الان جاغوييف الذي توغل داخل المنطقة وأطلق كرة قوية بيسراه فشل الحارس الهولندي ادوين فان در سار في التصدي لها (25)، لكن مايكل اوين نجح في إدراك التعادل بعد 5 دقائق عندما استغل تمريره بالكعب من البرتغالي لويس ناني وسدد داخل الشباك.
ولم ينعم "الشياطين الحمر" بتعادلهم لأن الصربي ميلوش كراسيتش نجح في منح فريقه التقدم مجدداً عندما راوغ فان در سار وسجل داخل شباكه بعد دقيقة واحدة.
ودخل مانشستر الشوط الثاني مصمماً على إدراك التعادل لكن الفريق الروسي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة استغل واحدة سريعة ليسدد فاسيلي بيريزوتسكي الكرة برأسه بعيداً عن متناول فان در سار (47).
ورمى مانشستر بكل ثقله ودخل روني في الدقيقة 58، وضغط فريقه على مرمى الحارس ايغور اكينفييف الذي تألق في الذود عن عرينه، في حين أنقذه القائم اثر تسديدة للإيطالي فيديريكو ماكيدا (80).
وقلص مانشستر الفارق عندما رفع غاري نيفيل كرة من ركلة حرة داخل المنطقة تابعها بول سكولز برأسه في الزاوية البعيدة (83)، قبل أن يدرك الإكوادوري انطونيو فالنسيا التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بأحد مدافعي سسكا خادعة حارسه (90).
فولفسبورغ- بشيكتاش
في المجموعة ذاتها، حقق فولفسبورغ الألماني فوزاً سهلاً على بشيكتاش التركي بثلاثية نظيفة وعزز اماله بمرافقة مانشستر يونايتد.
وافتتح البوسني زفيزدان ميسيموفيتش التسجيل لفولفسبورغ بعدما تلقى كرة من النيجيري أوبوفامي مارتينز المنتقل من نيوكاسل الانكليزي بعد هبوطه إلى الدرجة الأولى، خارج المنطقة أطلقها بيسراه عانقت شباك الحارس التركي هاكان اريكان (14).


2009113214820865580_3.jpg


وفي الشوط الثاني، عزز كريستيان غينتر تقدم الفريق الزائر بعد تسديدة من البوسني ادين دزيكو أبعدها الحارس فارتدت الكرة إلى غينتر الذي أعادها إلى الشباك (80).
وختم دزيكو أهداف فريقه بعد تمريره من مواطنه ميسيموفيتش صانع الألعاب المميز أنهاها في الشباك (87).
المجموعة الرابعة
وضمن تشلسي بدوره بلوغ الدور الثاني اثر تعادل ايجابي مثير مع اتلتيكو مدريد 2-2 على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية.


2009113214733834734_3.jpg


جاءت الأهداف الأربعة في الدقائق الـ24 الأخيرة استهلها الأرجنتيني سيرجيو اغويرو (66)، لكن الإيفواري ديدييه دروغبا العائد من الإيقاف أدرك التعادل (82)، ثم أضاف اللاعب نفسه هدف التقدم قبل نهاية المباراة بدقيقتين فظن الجميع بأنه هدف الفوز، لكن اغويرو منح فريقه نقطة غير كافية لم تسعفه في شيء.
وفي المجموعة ذاتها، تأهل بورتو البرتغالي إلى الدور الثاني أيضاً بفوزه المتأخر على ابويل نيقوسيا القبرصي بهدف سجله فالكاو في الدقيقة 84.
المجموعة الثالثة
وفي ميلانو، لم يحقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 6 مباريات وخرج متعادلاً مع مضيفه ميلان 1-1.
بدأ ريال مدريد المباراة مهاجماً بقيادة صانع ألعابه ولاعب ميلان السابق البرازيلي كاكا، وكانت المحاولة الأولى من جانب الفريق الإسباني عندما مرر البرازيلي مارسيلو كرة عرضية تابعها الأرجنتيني غونزالو هيغوين ضعيفة سيطر عليها الحارس البرازيلي ديدا (8)، وأخرى من الفرنسي لاسانا ديارا لم تكن ناجحة أيضاً (9).
وكاد الفرنسي كريم بنزيمة يفتتح التسجيل عندما وصلته الكرة على مشارف المنطقة فتخلص من رقابة اليساندرو نستا وأطلقها زاحفة مسحت القائم الأيسر لمرمى ديدا (20).


2009113214635428734_3.jpg


وبدأ ميلان بدخول أجواء المباراة تدريجياً وتوغل البرازيلي الكسندر باتو داخل المنطقة وراوغ المدافع راؤول البيول بسهولة بيد أن ايكر كاسياس تصدى لمحاولته ببراعة (25)، وأطلق ريال مدريد الرصاصة الأولى عندما قام كاكا بمجهود فردي وراوغ لاعبين على مشارف المنطقة وسدد كرة قوية فشل ديدا في السيطرة عليها عادت إلى بنزيمة المنفرد وغير المراقب في الجهة اليمنى أرسلها أرضية إلى أقصى الزاوية اليمنى البعيدة (29).
واحتسب الحكم الألماني فيليكس بريتش ركلة جزاء بعد عرضية من جانلوكا زامبروتا الذي اشترك معه البرتغالي بيبي فارتطمت الكرة بمدافع آخر ولامست يد بيبي الساقط على الأرض نفذها البرازيلي رونالدينيو "بأناقة" وقوة على يمين ايكر كاسياس الذي ارتمى في الجهة اليسرى (35).
وسجل باتو هدفاً لم يحتسبه الحكم بداعي مخاشنته لمدافع ريال مدريد راؤول البيول، وأنقذ ديدا كرة خطيرة من المخضرم راؤول غونزاليز في أبرز فرص في الشوط الثاني.
مهرجان أهداف لمرسيليا
ودك مرسيليا شباك ضيفه زيوريخ بنصف دزينة من الأهداف في حين استقبلت شباكه هدفاً واحداً.
تقدم صاحب الأرض بهدفين نظيفين سجل أولهما سيلفان اغيرتر خطأ في مرمى فريقه (3)، وأضاف فابريس ابرييل الثاني من ركلة حرة أسكنها أعلى الزاوية اليمنى (11)، ثم قلص الكسندر الفونس الفارق بقذيفة من خارج المنطقة بعد تمريره من الصربي دوشان ديوريتش استقرت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الفرنسي ستيف مانداندا (31).


2009113214757193621_3.jpg


وفي الشوط الثاني، أثمر ضغط أصحاب الأرض هدفاً ثالثاً بعدما ناول الإيفواري بكاري كونيه كرة مثالية إلى قائد الفريق السنغالي مامادو نيانغ تابعها بيسراه دون تردد في الشباك من مسافة قريبة (52).
ووجه البرازيلي فيتورينو هيلتون الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الرابع (80)، وعمق برونو شيرو الجراح بالخامس بعد تمريره من ماتيو فالبوينا (87)، واختتم البرازيلي برانادو بالسادس بعد عرضية من نيانغ (90).
المجموعة الأولى
وفي المجموعة الأولى، بلغ بوردو الفرنسي الدور الثاني بفوز ثمين على بايرن ميونيخ الألماني في عقر دار الأخير بهدفين نظيفين ليعقد من مهمة الفريق البافاري في تخطي الدور الأول.
واستطاع بوردو تسجيل هدف السبق بعد كرة أرسلها البرازيلي ويندل من ركلة حرة وأكملها يوان غوركوف برأسه على يسار الحارس هانس يورغ بوت (37).


2009113215018380360_3.jpg


وفي الدقيقة الأخيرة، دون المغربي مروان الشماخ اسمه في سجل هدافي الجولة بعد تلقيه كرة موزونة من البرازيلي فرناندو مينيغازو تابعها بيمناه في شباك بوت (90).
وكان مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال أشرك مواطنه اريين روبن في مطلع الشوط الثاني مكان ميروسلاف كلوزه غير الموفق من دون فائدة.
وعاد يوفنتوس بفوز ثمين على ماكابي تل أبيب بهدف يتيم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد كرة عرضية من الأوروغوياني خوسيه مارت كاسيريس إلى ماورو كامورانيزي الذي سدد من عند نقطة الجزاء مباشرة في المرمى (45+1).




ليون وإشبيليه يتأهلان وآرسنال يقترب


200911422131527371_2.jpg




حسم فريقا ليون الفرنسي وإشبيليه الإسباني تأهلهما إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد انتزاع الأول تعادلاً بطعم الفوز من ضيفه ليفربول الإنكليزي بهدف لهدف وتعادل الثاني على أرضه مع ضيفه شتوتغارت الألماني بالنتيجة ذاتها، كما اقترب آرسنال الإنكليزي من التأهل إلى الدور التالي بعد أن دك مرمى مضيفه ألكمار الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الأربعاء، في إطار المرحلة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.
وفي بقية المباريات التي جرت مساء اليوم اكتسح فيورنتينا الإيطالي مرمى مضيفه ديبريشن المجري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المجموعة الخامسة، بينما خسر دينامو كييف الأوكراني من ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.
وتعادل روبين كازان الروسي مع ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب بدون أهداف في المجموعة السادسة، وتعادل أونيريا أورزيتشني الروماني مع رينجرز الاسكتلندي بهدف لهدف في المجموعة السابعة، أما في المجموعة الثامنة والأخيرة فحقق ستاندار لياج فوزاً هاماً على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد.

المجموعة الخامسة


200911421462723360_3.jpg


وفي المجموعة الخامسة تمكن ليون الفرنسي من حسم تأهله إلى الدور الثاني في الدقائق الأخيرة من مباراته مع ضيفه ليفربول الإنكليزي، وكان ليفربول قد تقدم في الدقيقة 83 عن طريق الهولندي راين بابل، ولكن المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز تمكن من تسجيل أغلى أهدافه مع ليون في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليصعد ليون إلى ثمن النهائي، ويتعقد تماماً موقف ليفربول الذي أصبح على مشارف الخروج من البطولة.
وكان فيورنتينا الإيطالي قد استعرض أمام ديبريشن المجري ضمن المجموعة ذاتها بخمسة أهداف مقابل هدفين، وافتتح التسجيل للفريق الإيطالي الروماني أدريان موتو في الدقيقة 14 وأضاف داريو دانييلي الهدف الثاني في الدقيقة 52 وتمكن ريكاردو مونتوليفيو من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 61 استطاع ماركو ماركيوني إحراز رابع الأهداف قبل أن يتمكن مهاجم المنتخب الإيطالي ألبرتو جيلاردينو من تسجيل الهدف الخامس والأخير لفيورنتينا في الدقيقة 74.
وكان غريغوري ريدولف والفرنسي أدامو كوليبالي قد أحرزا هدفي ديبريشن في الدقيقتين 38 و70.
بذلك يتصدر ليون ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط مقابل تسع لفيورنتينا صاحب المركز الثاني، فيما احتفظ ليفربول بمركزه الثالث برصيد أربع نقاط وقبع ديبريشن في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

المجموعة السادسة


2009114194922324580_3.jpg


ونجح فريق روبين كازان في إسقاط مضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جرت ضمن المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة.
وبدأ برشلونة اللقاء بقوة رغبة من لاعبيه في تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات أصحاب الأرض والثأر من الخسارة المفاجأة التي تعرض لها الفريق الكتالوني على أرضه أمام روبين في اللقاء الماضي (1-2)، وبالفعل كاد المهاجم السويدي إبراهيموفيتش أن يفتتح التسجيل عندما انفرد تماماً بمرمى حارس روبين ريزيكوف ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر مضيعاً هدفاً محققاً في الدقيقة الثالثة.
وواجه روبين كازان الضغط الإسباني بانكماش تام أملاً في الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتكرار إنجاز المباراة الماضية، وفي الدقيقة 19 وصلت الكرة إلى تشابي هرنانديز في وسط ملعب روبين، ومر تشابي بمهارة من سيماك لاعب روبين وسدد الكرة مباشرة في المرمى ولكنها مرت بغرابة فوق العارضة.
وكاد ميسي أن يتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن ريزيكوف حارس روبين كان الأقرب إلى الكرة.
واستمرت محاولات الفريق الضيف بعد ذلك ولكن دون جدوى بسبب صلابة وتنظيم دفاع روبين الذي نجح إبطاء إيقاع اللعب، والتصدي لمحاولات ميسي وكيتا وتشابي في الاختراق من العمق.
وارتفعت حرارة اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكاد روبين أن يحرز هدفاً عكس سير اللعب تماماً عندما وصلت الكرة إلى ريازنتسيف الذي سددها أرضية زاحفة انقض عليها ببراعة فيكتور فالديز حارس برشلونة في الدقيقة 40، وسريعاً ما جاء الرد من الضيوف بعد دقيقة واحدة فقط، عندما انبرى إبراهيموفيتش لضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء روبين وبدلاً من أن يسددها مررها لإنيستا الذي توغل بسهولة دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن الحارس المتألق ريزيكوف نجح في إبعاد الكرة بمهارة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وواصل برشلونة ضغطه على مرمى أصحاب الأرض في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة شبه مطلقة للفريق الكاتالوني لكن دون أن يترجمها إلى أهداف بفضل التنظيم المحكم لدفاع روبين كازان.
والمثير أن الفرصة الأبرز في هذا الشوط كانت لكازان عندما انفرد الكسندر بوخاروف بالمرمى الكاتالوني لكن فالديز خرج مسرعاً من عرينه لينقذ الموقف.


200911421457555621_3.jpg


وفي المجموعة ذاتها، فك إنتر ميلان نحس التعادلات التي حققها في الجولات الثلاث الأولى وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه دينامو كييف بعدما قلب تخلفه صفر-1 إلى انتصار 2-1.
وهو الفوز الأول لإنتر ميلان في مبارياته التسع الأخيرة في المسابقة التي يمني النفس بإحراز لقبها للمرة الثالثة في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ 1965.
وكان دينامو كييف في طريقه إلى الفوز على الانتر بهدف للدولي آندري شفتشنكو عندما تلقى كرة هيأها لنفسه وسددها ساقطة من خارج المنطقة عانقت شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار في الدقيقة 21.
وهو الهدف الخامس عشر لشفتشنكو في مرمى انتر ميلان بعدما كان هز شباكه 14 مرة عندما كان يلعب في صفوف ميلان.
لكن إنتر ميلان قلب الطاولة على أصحاب الأرض في الدقائق الأربع الأخيرة حيث أدرك التعادل عبر الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 86 ثم سجل هدف الفوز بواسطة الهولندي ويسلي سنايدر في الدقيقة 89.
وعزز انتر ميلان حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بعدما انتزع الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام روبين كازان وبرشلونة، فيما يحتل دينامو كييف المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

المجموعة السابعة

2009114214343712734_3.jpg


وفي المجموعة السابعة، ضمن إشبيليه تأهله إلى الدور الثاني بتعادله مع ضيفه شتوتغارت بهدف لخيسوس نافاس إثر تلقيه تمريرة داخل المنطقة فانفرد بالحارس الألماني وتابعها بيمناه بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 14، مقابل هدف للصربي زدرافكو كوزمانوفيتش في الدقيقة 79.
وساهم تعادل أونيريا أورزيتشني الروماني مع رينجرز الاسكتلندي 1-1 في حسم تأهل الفريق الإسباني.
وسجل أونوفراس في الدقيقة 88 هدف أونيريا أورزيتشني، ولي ماكلوتش في الدقيقة 78 هدف رينجرز.

المجموعة الثامنة


200911421471460580_3.jpg


وفي إطار منافسات المجموعة الثامنة وعلى إستاد الإمارات في لندن، حقق آرسنال الأهم بتغلبه على ضيفه الكمار 4-1 واقترب بنسبة كبيرة من حجز بطاقته إلى الدور الثاني للمرة العاشرة على التوالي.
وعوض آرسنال إهداره للفوز قبل أسبوعين في هولندا عندما تقدم بهدف وحيد قبل أن تستقبل شباكه هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.
وضغط آرسنال منذ البداية ونجح في ترجمة سيطرته إلى هدف في الدقيقة 25 عندما تلقى قائده الدولي الإسباني فرانشيسك فابريغاس كرة في الجهة اليسرى فتلاعب بأحد المدافعين قبل أن يسددها زاحفة من خارج المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس الهولندي.
وتابع آرسنال سيطرته ونجح في إضافة هدف ثان عبر مهاجمه الفرنسي سمير نصري الذي تلاعب بأحد المدافعين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة بيمناه داخل المرمى في الدقيقة 43.
وعزز فابريغاس تقدم آرسنال بهدف ثالث في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 53، وأضاف الفرنسي أبو ديابي هدفاً رابعاً في الدقيقة 72، قبل أن يسجل جيرمان لينز هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 82.
وفي المجموعة ذاتها، ثأر ستاندار لياج البلجيكي لخسارته أمام أولمبياكوس اليوناني 1-2 قبل أسبوعين وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما الكونغولي الديموقراطي ديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 31 والمونتينيغري ميلان يوفانوفيتش في الدقيقة 88.
وأنعش ستاندار لياج آماله في المنافسة على البطاقة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام أولمبياكوس.


جدول المراكز


66743005.png



69503713.png



ترتيب الهدافين


67212575.png



:24::24::24:



مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات


*استمعو الى اجمل الأغاني مع عاشق الوسوف*





*جورج وسوف لو كل عاشق*





لو كل عاشق في الهوى يختار نصيبو
ما كانش عاشق يا هوى فارق حبيبو
ما تعاتبونيش يا أهل الملام ما تعاتبونيش
ما تعاتبونيش يا أهل الملام وإدعو معايا
لكل مجروح في الهوى يلقى طبيبو
حبيته أيوه وغيره هوّ ما هويـــت
وفي بعده عنّي بحس إني إنتهيت
لكن نصيبنا نصيبنا كل واحد مننا
يمشي لوحده في الطريق ويقول يا ريت
مكتوب لقلبي بعد قلبو يعيش حزين
وأقول يا روحي بعد روحي أعيش لِمين
يا ريت بإيدنا بأيدنا تاني نجمع شملنا
ويعود حبيبنا حبيبنا يحضن الأشواق يا ريت

===========================================



*شيرين حبيت*





حبيت ان حد يقولى ان انا غلطانه
مانا برضو بحس اصل انا انسانه
اكتر بكتير من اللى اتمنيت
ياريت قلبك يا حبيبى يكون مشغول
لو تفضل ساكت انا لازم اقول
انا غلطانه انى استنيت



تستاهل اكتر من حبيبى
كلامى عنك مش كفايه
هفضل احبك ل النهايه



على فين حبك حبيبى واخدنى لمين
تعرف لو يوم غمضت عين
بعيون القلب هكون شيفالك
مرتاح انا حاسه بجد انى عشقالك
قلبى مطمن وانا وياك
اجمل ايام العمر معاك


===========================================




*عمرو دياب اه من الفراق*



اه من الفراق الي يتفقو الحبايب فيه يبقو صحاب
اه من الفراق الي بنشوف الحبايب ده اصعب عذاب


ويعيني علي الي كان بيحب التاني اكتر بيهرب من المكان وبيبقي عذابو اكبر
ويعيني علي القاه من غير عتاب ده مفيش بين الصحاب عتاب

وفقتو غصب عني ووفقني غصب عنو مبنش ضعف منو ومبنش ضعف منو
ومشينا كل واحد رابط الاتفاق وبان حزنو كله وضاعفو لما فاق

دلوقتي لقانه هادي ال يعني شوقنا غايب ويبان كلمنا عادي مع انه كلمنا حبايب
وان شوفتو وياه غيري يطول في السلام وشفني شيفو يعند ويطول في الكلام

===========================================



*عاصي الحلاني ضلي معي*





ضلي معي



تضل شوف الريح
نسمات عشقانة
ضلي معي
تيضل صوتي منيح
ويزهر غناني



ضلي معي
غيرت رأيي وهالدني حبيت
ضلي معي
غنيتها موال
خليتها تنطر عباب البيت
ضلي معي .. ضلي معي



يمكن انا من ساعة اللي وعيت
عم فتش عليكي
ولولا عنيكي بالدني ما بقيت
وحياة عنيكي
ضلي معي



والعمر بدي احرقو
بخور قدامك
وعمري بطول بكرا بسرقو
وبزيد ايامك


===========================================


*فضل شاكر واليسا جوا الروح*





بقلك شو بقلك بدي قلك اني بحبك
كلمة حبيبي يا حبيبي صغيرة عليك
بعشق صوتك كلامك وعنيك

انتي بلقبي وجوا الروح
حاسس بغرامك وين مابروح
ضميني وقوليلي حبيبي
بحبــــــك انا

قلبي ما صدق ولا شاف بطيبة قلبك
بتغار علي قد الدنيا بموت عليك
عمري ابتدى بلمسة من اديك

مافيي قلك مافيي
غرامك شو عامل فيي
مابدي غيرك حبيبي
بحبـــــــــك انا

انتي بقلبي وجوا الروح
حاسس بغرامك وين مابروح
ضميني وقوليلي حبيبي
بحبك انــــــــــــا


===========================================


*وائل كفوري بيحن*



بيحنّ للنغمه الوتر... بيحنّ للشمس القمر

بيحنّ لليل السهر... وأنا مش قادر حنّلِّك

في حبّ بقلبي انكسر... في جرح و تارك أثر

روحي تركتك للقدر... مش قادر أكتر قلّك


شو بينفَعني عيونِك تدمع... و تقولي ندماني

لا تناديني مش رح إسمع... و نسيلي عنواني

و نسيني لو بدّي إرجع... من زمان رجعتلّك


كيف بدّك بعيونك احلم و سرقتي أحلامي

خليني ع الماضي إندم و سنيني و إيامي

و نسيني لو بدّي إرجع... من زمان رجعتلّك


بيحنّ للأرض المطر... بيحنّ للعين النظر

بيحنّ يتسلّى الضجر... وأنا مش قادر حنّلَّك

شو تعبت و قلبي نطر... تيوصل منك خبر

و اليوم رميت الصور... و ما تلومي لو قلتلك


===========================================


*نانسي عجرم بتيجي سيرتك*



بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك قدام بشر وناس كتير بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك وافرح اوى لو جت بخير

بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك قدام بشر وناس كتير بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك وافرح اوى لو جت بخير

ناس بتقولى قريب قريب ناس بتقولى بعيد بعيد ناس بتقولى حزين حزين ناس بتقولى سعيد سعيد

مع أنك ويا غيرى مبقتش يا طيرى طيرى مع أنك ويا غيرى مبقتش يا طيرى طيرى بس مش قادره انسى مش قادره انسى مشوار عمرى الكبير

الدنيا ساعات ساعات وساعات تاخد من الناس اغلى الحبايب وتسيب الجرح الجرح لينا وتسيب الفرح الفرح غايب

الدنيا ساعات ساعات وساعات تاخد من الناس اغلى الحبايب وتسيب الجرح الجرح لينا وتسيب الفرح الفرح غايب

وأنا وأنت أنا وأنت أنا وأنت عيشنا فيها أنا وأنت أنا وأنت مقدرناش عليها أنا وأنت أنا وأنت أنا وأنت يا حبيبى

أنا وأنت أنا وأنت أنا وأنت عيشنا فيها أنا وأنت أنا وأنت مقدرناش عليها أنا وأنت أنا وأنت أنا وأنت يا حبيبى

من يوم ما الشوق ندهنا وأختار الليل فرقنا كتير مالحزن دقنا أنا وقلبى اللى دايب

من يوم ما الشوق ندهنا وأختار الليل فرقنا كتير مالحزن دقنا أنا وقلبى اللى دايب

مع أنك ويا غيرى مبقتش يا طيرى طيرى مع أنك ويا غيرى مبقتش يا طيرى طيرى بس مش قادره انسى لا مش قادره انسى مشوار عمرى الكبير

بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك قدام بشر وناس كتير بتيجى سيرتك بتيجى سيرتك وافرح اوى لو جت بخير


===========================================


:24::24::24:


مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات





عاشق الوسوف

أحد الزوايا المهمه والعناصر الفعاله
للوصول الى النجاح


يعطيك ألف عافية ياغالي


تقبل مروري:24:


 

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد



attachment.php



أنت الزائر
counter.php

لواضيعي

كـن إيـجـابـيـاً افـعـل كل ما تـسـتـطـيـع فـعـله
الايجابية سبيلنا لتحقيق مانريد مع عزمنا وسبيلنا للنجاح

جزاك الله خير وبارك الله فيك أخي الملاح التائه:24:




 

موجوع

بيلساني سنة ثالثة

إنضم
Jul 27, 2009
المشاركات
634
مستوى التفاعل
8
المطرح
لسا عم فتش بس لائي بخبركن
ابدعت علوش
يعطيك الف عافية
تحياتي وخالص حبي لك
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
علوش عودتنا دائما على مفاجاتك الرائعة وعلى فقراتك المتميزة

ننتظر منك المزيد من التالق:24::24:

يعطيك الف عافية عاشق
فقرتك مميزة وكل مرة فيها جديد
ممتعة وحلوة

:24::24::24:

فقرة مميزة علي
يعطيك العافية
:24:

ابدعت علوش
يعطيك الف عافية
تحياتي وخالص حبي لك



200ob.png
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
فقرة متميزة جدا الملاح التائه يعطيك ألف عافية


:25::25::25::25:
 

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس
الملاح التائه:25:
عاشق الوسوف:25:
امتعتونا بأجمل ما سطرتم
:24:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس
الصفحة الثانية وفقرة (شباب شغل شبابلك) مع الحرالباكي

"حكمة العدد"

{لِسانُكَ حصانكْ إنّ صُنتَهُ صانكْ وإنِّ خُنتَهُ خانكْ}

~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~

و قلنا لك أيها الشاب
لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك


فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها

غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك

***

لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب

فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء يوماً آخر

يعيد مامضى ويصل مانقطع...فإذا كان العمر الجميل قد رحل

فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل

***

وإذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً

فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً

او نترك له لحظه الم تشقيه

وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل

***

وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب

غير كل احساس صادق

ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل

فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس

هناك اغلى من القلب

والعمر في حياة الانسان


***

واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك

ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً

كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما

حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله

التي سمعتها ممن تحب

وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب

***

واجعل في ايامك مجموعة من الصور الجميلة

لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه

وبريق عينيه الحزين...وابتسامته في لحظة صفاء

ووحشته في لحظه ضيق...والامل الذي كبر بينكما يوماً

وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات

***

إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما

ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان

الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته

فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر

***

وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء

والشجن وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما

لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن اشياء مضت

لان الذي ضاع ...ضاع...والحاضر اهم

كثيراً من الماضي

ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش

واذا اجتمع الشمل مرة آخرى

حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما

لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه

***

ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك

لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة

في سوق المعاملات العاطفية ، والثأر ليس من اخلاق العشاق

ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق

وأن تكون فارساً بلا اخلاق

واذا كان ولا بد من الفراق فلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه

***

اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة

وأن الرجاء لا أمل فيه

وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه

والقاها في سراديب النسيان...هنا فقط اقولك

إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح

حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح

فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك

وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه

وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب

في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ولاتحزن عليه
لو طبقت ما قرأت أيها الشاب
فستمتلك كل ماتتمناه
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ

مجلة أرض البيلسان

نحتصر . . . . العالم . . . . بكلمات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس


مجلة أرض البيلسان نختصر العالم بكلمات

الفقرة الثانية (شباب شغل شبابلك) مع الحرالباكي

"ستايلات شباب"


265416_11232554034.jpg













a82c60660e.jpg
















93592b9920.jpg















13280.imgcache
















39473.jpg















12261712663.jpg










~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~




مجلة أرض البيلسان

نحتصر . . . العالم . . . بكلمات
 

انثى غامضة

بيلساني مجند

إنضم
Oct 6, 2009
المشاركات
1,004
مستوى التفاعل
23
المطرح
هناك في قلب حبيبي
فقرة متميزة اخي الحر الباكي رائعة يعطيك الف عافية:24::24::24:
 

إنضم
Mar 21, 2009
المشاركات
2,810
مستوى التفاعل
50
المطرح
بقلبـــMـهـــِ}...!

{...
عاشق الوسوف & الملاح التائه & الحر الباكي
فعلاً ابدعتم ,, فقرات رائِعه
يعطيكم العافيه

...}
 

البحر الهائج

بيلساني لواء

إنضم
Feb 18, 2009
المشاركات
4,842
مستوى التفاعل
38
المطرح
في بحر الجميلات هائج
الله يعطيكم الف عافية
لكل القائمين على إنجاح المجلة
و على النشاط المتزايد
والابداع المستمر
اتمنى لكم دوام الرقي جميعاً
فقرات مميزة جداً
:24::24::24:
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
فقرة رائعة جدا وشبابية بجدارة يعطيك ألف عافية يانجم الشباب الحر الباكي
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
يعطيك العافيه الحر الباكي :24:
 

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس
يعطيك العافيه الحر الباكي :24:



فقرة رائعة جدا وشبابية بجدارة يعطيك ألف عافية يانجم الشباب الحر الباكي



الله يعطيكم الف عافية


لكل القائمين على إنجاح المجلة
و على النشاط المتزايد
والابداع المستمر
اتمنى لكم دوام الرقي جميعاً
فقرات مميزة جداً

:24::24::24:

فقرة متميزة اخي الحر الباكي رائعة يعطيك الف عافية:24::24::24:

{...

عاشق الوسوف & الملاح التائه & الحر الباكي
فعلاً ابدعتم ,, فقرات رائِعه
يعطيكم العافيه
...}






اللـــه يعطيكم الف عافية

مشكورين .. على المرور

نورتو المجلة بأطلالتكم الحلوة

:24:
 

فراشة الزهور

بيلساني ماجستير

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
977
مستوى التفاعل
12
يعطيك الف عاافيه

ابو العزززز

فقرة حلوة ونصايح جميلة :24:
 
أعلى