مدرب إشبيلية يعتبر الهزيمة أمام ريال مدريد "ضربة موجعة"

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


إشبيلية (إفي) - وصف مدرب إشبيلية، مارسلينو جارسيا تورال، الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الريال بالدوري الإسباني بنتيجة 2-6 بالـ"ضربة الموجعة".


وقال مارسلينو السبت عقب المباراة في مؤتمر صحفي إنه لا يشعر بأن الهزيمة تعني "غرق" الفريق لأن أداءه "ارتفع وانخفض" أثناء المباراة، "لذا يجب تصحيح الأخطاء التي ارتكبت".

وصرح المدرب "لا يمكن تفسير هذه النتيجة، الريال كان موفقا بشكل غير عادي ولكننا أيضا ارتكبنا أخطاء حساسة، كانت لدينا فرصة حينما كانت النتيجة 0-2 ، إلا أن الهدف الثالث جاء بسرعة".

ونفى المدرب حاجة الفريق إلى تدعيم صفوفه في موسم الانتقالات الشتوية مشيرا إلى أن إشبيلية "يحتاج إلى الثبات في مستواه وسيحقق نتائج جيدة"، ولكنه رد في نفس على الوقت بخصوص ما يشاع بخصوص انتقال لاعب أتلتيكو مدريد، خوسيه أنطونيو رييس لصفوفه بقوله "لا أحد ينكر أنه لاعب جيد".

وأضاف المدير الفني للفريق الأندلسي "الهزيمة طعمها مر واللاعبون سيبدأون فترة عطلات أعياد الميلاد وهو محبطون وتعساء ولكن هذا أمر واقع يجب مواجهته".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الريال إلى 40 نقطة في الصدارة وبفارق ثلاث نقاط عن البرسا صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 24 نقطة في المركز الخامس.
 
أعلى