مرض" فضل شاكر يلغي حفله في لبنان

برشلونية فور ايفر

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Mar 15, 2010
المشاركات
760
مستوى التفاعل
11
bilassan-b2d049b3cd.jpg


تعرض المطرب اللبناني فضل شاكر لازمة صحية مفاجئة اضطر على أثرها لإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته في بيروت مع المطربة اللبنانية يارا.
والغريب أن المطربة يارا أصدرت بيان صحفي تعلن فيه أن الأزمة الصحية التي تعرض لها فضل وراء إلغاء الحفل ، في الوقت الذي التزم فيه فضل شاكر الصمت ولم يعلن أسباب الإلغاء وهو ما جعل البعض يردد من جديد أن فضل اقترب من اعلان الاعتزال.

وأعربت يارا في البيان عن أمنياتها بالشفاء العاجل للنجم اللبناني فضل شاكر على إثر الوعكة الصحّية التي ألمّت به والتي استدعت العلاج الطارىء، على أن يجمعهما حفلاً آخراً في القريب العاجل حين تسمح الظروف بذلك.
وأكدت يارا أيضا أنها تبدي أسفها الشديد لعدم لقاء جمهورها اللبناني وأيضاً العربي الذي حضر خصيصاً من بعض الدول العربية لمشاركتها هذا الحفل، كما وعدتهم بلقاء قريب، على أمل أن تبقى دائماً عند حسن ظنهم وأن تقدّم لهم أفضل وأجمل الأعمال الفنّية الراقية كما عوّدتهم دائماً.
من ناحية أخري هناك حفل اخر لفضل شاكر من المقرر أن يحييه مع نانسي عجرم في الكويت وحتى الآن لم يعلن فضل موقفه من هذا الحفل الذي من المقرر أن يحييه في السابع من مايو المقبل.
 

*ياسمين الشام*

بيلساني مجند

إنضم
Nov 29, 2009
المشاركات
1,499
مستوى التفاعل
19
المطرح
بَيْن ثَنَـآآيآآ اليـآآسمِـينْ
اي سلامته
يسلمون عالخبريه
:Albilsan (115)::Albilsan (115):
:albailasn(548):
 
أعلى