مصطفي كامل يتبرأ من(بابا فين)ويتوعد هيفاء وهبي

M!ss glaMour

جنرال

إنضم
Aug 2, 2008
المشاركات
5,685
مستوى التفاعل
38
المطرح
أينمـــا يقــودني جنــوني
moustafa_l_tcm22-2519885.jpg


توعد الفنان مصطي كامل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واتهمها بالإساءة إليه من خلال تشويه إحدى الأغنيات التي كتبها وهي أغنية(بابا فين)والتي يتضمنها ألبوم هيفاء للاطفال مؤكداً أن القضاء سيعيد حقه إليه من خلال رفعه لدعوى قضائية يتمها فيه بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية له كمؤلف وملحن للأغنية كما طالب نقابة الموسيقيين بإصدار قرار بمنع هيفاء وهبي من الغناء في مصر .

مصطفي كامل عبر عن غضبه الشديد من حال الساحة الغنائية متهماً المطربين المصريين بالاستسهال وتدني الذوق وهو ما أتاح الفرصة لللبنانيين والسوريين للتقدم ليفقد المطرب المصري بذلك الريادة الفنية، وأكد مصطفى كامل أنه لا يوجد منافس له في سوق الغناء وأنه يرى أن لكل مطرب لونه الخاص به معتبراً أن (مصطفى كامل)هو منافسه الوحيد لذلك لا ينشغل بنجاح الآخرين ولكنه يركز في عمله فقط.

وأبدى مصطفى حزنه لما أسماه(سرقة)المطرب محمد فؤاد لأغنية(بياخدني الحنين)من تأليفه وصدرت باسم أيمن بهجت قمر مشيراً إلى أن هذه الأغنية مسجلة باسمه ورفض اللجوء للقضايا لأنه يصون العشرة مع محمد فؤاد رغم أنهما لم يعملا معا منذ أكثر من 7 سنوات .

من ناحية أخرى وعلى الرغم من فشل تجربته السينمائية الأولى(قشطة يابا)يعتزم مصطفي كامل بطولة فيلم جديد اسمه(نقطة نور)، سيقوم هو بإنتاجه ورشح لبطولته الفنانة هند صبري.
 

الوتر الحساس

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Feb 22, 2009
المشاركات
789
مستوى التفاعل
12
المطرح
ضِيًعَـــهـّ~ضًايَعِـــهـّ~
خرجهم هنن التنين
يسلمووو:24::24:
 
أعلى