من صاحب هذا القلم ؟؟!!

جرح الوطن

بيلساني نشيط

إنضم
Jul 30, 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
3
السلام عليكم
كم اتمنى لقاء اصحاب الاقلم التي تكتب في المنتديات .. واتعرف على شخصيته المثيره للجدل .. ففي الزمن القديم كان الكتاب والشعراء يخطون باقلامهم اجمل الروايات والقصص والشعر وينتظر انتشاره سنوات عديده حتى تصل الى شريحه قليله من الناس .. ولكن هذه الايام فان كتب احدنا موضوع ويحظى على اهتمام شخص ما فانه ينتشر انتشارا واسعا ولم يكن يتوقع كاتب هذه الروايه او الموضوع حتى الذي لا يتجاوز الصفحه ان ينتشر موضوعه وخلال ايام وييتصدر المنتديات وياخذ ناقله المدح والثناء.
رغم ان الناقل لا يكتب ملاحظه يوضح فيها ان موضوعه منقول ويرد على تسائلات الاعضاء وكأنه صاحب هذا الامتياز .. الا يجدر بهؤلاء الكتاب ان يشكلوا رابطه او ختم خاص بهؤلاء الكتاب يحفظ حق الطبع والنقل ..
اخواني ..
منذ ثمان سنوات وانا اتابع المنتديات واكتب احيانا ولكني اقرا اكثر مما اكتب .. وتنقلت بين العديد من المنتديات حتى اصبح شغلي الشاغل البحث عن منتديات جديده نرى بها مواضيع خاصه ولكني لم اجد .. ولا اكاد اجزم اني اقرا الموضوع نفسه في اغلب المنتديات وينتشر خلال ساعات بسيطه .. ولطبيعة عملي فانا اتابع المنتديات بشكل مكثف .. اخواني انا لا اقلل من جهود المشتركين ولكن افضل واتوقع ان اغلبكم مع هذا الراي ان يكتب االشخص موضوع من راسه ولو كان لا يتقن الكتابه فمع الزمن سيصبح كاتبا ويتعلم الكثير .. فالانسان يتعلم من اخطائه جدير به ان يصل

تقبلوا موضوعي وفي انتظار جديدكم في هذا المنتدى الغالي
 

المستشـــار

أدميرال

إنضم
Aug 21, 2008
المشاركات
10,962
مستوى التفاعل
82
المطرح
Riyadh
صدقت نعم الرأي رأيك


ولكن أختلف معك بأني أؤيد النقل الجيد

فأنا أكتب موضوعا وأتمنى أن ينتقل إلى منتديات أخرى لتعم الفائدة

وأشكر حرصك واهتمامك وكلامك لا غبار عليه يجب علينا أن نكتب بأنفسنا فحري بنا أن نبتكر ونكتب ونبدع ونتطور

شكرا جزيلا لك مرة اخرى :24:
 

جرح الوطن

بيلساني نشيط

إنضم
Jul 30, 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
3
اخي ملك الغرام اسعدني مرورك
وانا مع رايك بان يتم النقل الجيد
ولكن ليس النقل الاعمى
شكرا على الملاحظه

مشكورة ساحره البشر
:24:
 
أعلى