نسرين طافش: ما يحصل في سوريا يصيبني بالحزن الشديد..ولم أدلي بأي تصريح سياسي

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

في ظلّ الأحداث التي تمر بها سوريا، صدرت على ألسنة الفنانين السوريين العديد من التصريحات المؤيد منها والمعارض للنظام السوري علماً أن العديد من هذه التصريحات لا تمت للحقيقة بصلة. وكانت الفنانة نسرين طافش من بين الفنانين الذين تم إستهدافهم وإطلاق العديد من التصاريح بإسمها عبر بعض الصحافة المكتوبة وموقع التواصل الإجتماعية، وبالتحديد عبر صفحات مزورة على Facebook أنشأت للغرض هذا أو أنها أسست سابقاً من قبل أشخاص لا تربطهم بالفنانة نسرين طافش أي صلة مباشرة خاصة وأنها من أكثر الفنانات المعروفة بعدد الصفحات المزورة على موقع التواصل الإجتماعي المذكور.
وفي السياق نفسه قالت طافش: ما يحصل في سوريا يصيبني بالحزن الشديد، ويجعلني أمتنع عن الخوض في أي تصريح سياسي، وأضافت: موقفي السياسي أحتفظ به لنفسي، كما أن المقربون مني يعرفون موقفي السياسي، وهذا يكفيني.

لقد صدرت بعض التصاريح عن لساني في مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد موقع Facebook ولكنني أريد التأكيد على عدم صحة هذه التصاريح وعدم معرفتي من يقوم بكتابتها، ولا آريد آن أعرف ذلك.

من المؤسف أن الناس باتوا يصدقون كلّ ما يكتب على لسان الفنانين دون التأكد من أن هذه الصفحة أو تلك تنتمي للفنان حقيقة أو أنها صفحة مزورة. وأنني أملك صفحة واحدة فقط على الموقع المذكور وهي بالنسبة لي منصة فنيّة تفاعلية، أتواصل عبرها مع المعجبين وليست منبراً سياسياً أعبر فيها عن موقفي من ما يجري.

وأكدت نسرين طافش أن رسالتها في الحياة رسالة فن وحبّ، وأنها كفنانة سورية من أصل فلسطيني وأم جزائرية تعنى بالأحداث المريرة التي تمرُّ بها سوريا وكل الوطن العربي، ولكنها ترفض أن تعبر عن موقف سياسي مباشر أو غير مباشر عبر الإعلام لأنها لا تتعاطى الشأن السياسي وليست بمحللة سياسية، وتتمنى أن تؤول الأمور في سوريا إلى خيرها وسلامة شعبها.
 

Pure Feelings

سكرتيرة القائم

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
8,319
مستوى التفاعل
90
المطرح
between his eyes
رسايل :

بعيونك تعال وشوف شوقي ولهفتي وحبي وازا ماسدقت بيا حط ايدك على قلبي

تؤبشني رديت رجعت حبيتا

لما سمعت انو مؤيدة يييي شو كرهتا

وان شالله تكون معارضة
 

~جرح وطن~

بيلساني فعال

إنضم
Jul 7, 2012
المشاركات
161
مستوى التفاعل
3
المطرح
رياض النحس
شكرا عالموضوع:16:
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
يعني ما بدها 2 يحكوا فيها , الأسبوع الماضي يوم الثلاثاء على أساس في مسيرة بالسبع بحرات لغوها مشان الوضع يلي صار بدمشق يعني تصوروا أديش في فرق بين يلي بيطلعوا مسيرات وبين يلي بيطلعوا مظاهرات , تبع المسيرات بس سمعوا في ضرب بطلوا يطلعوا كيف تبع المظاهرات بيعرفوا في ضرب وكل يوم بيطلعوا بس بقول الحمد الله على نعمة العقل يلي الله عطانا ياه مشان نفكر منيح وما بدها 2 يحكوا فيها بتفكي كلمة عم يقتل شعبو .

شكراً على الموضوع وردة*
 

ندوش

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Jan 25, 2009
المشاركات
722
مستوى التفاعل
22
المطرح
كل سوريا منزلي
رسايل :

where ever you go what ever you do.......I will be right here waiting for you

مع احترامي لكل الفنانين ...
وبغض النظر اذا كانت هي ولا غيرها مؤيد او معارض
اللي عم يصير ببلدنا اكبر من كل السوريين
نحنا عم نحكي عن مصير وطن
رأيها لا بيقدم ولا بيأخر
وشكرا عالموضوع
وردة*
 
أعلى