رابطة عشاق البلوغرانا (البارسا) في منتدى أرض البيلسان

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
خوان أوليفر : التعاقدات قادمة عاجلاً أم آجلاً









أكد المدير العام لنادي برشلونة خوان أوليفر في تصريح صحفي له أن النادي سوف يتعاقد مع العديد من اللاعبين هذا الصيف , نافياً كل الإشاعات التي قالت بأن الفريق لن يتعاقد هذا الصيف مع لاعبين بسبب مشاكل مادية.




ساندرو روسيل قال قبل بضعة أيام بأن النادي يعاني من أزمة مالية وأنه هو سوف يتكلف بإخراج النادي منها فور استلامه الرئاسة من عدوه خوان لابورتا , لكن المدير العام للإقتصاد والتسويق في الفريق الكتالوني نفى هذا.





وقال : "لدينا ديون نعم وهذا شيء طبيعي على أي نادي , ولكنها ليست أزمة , والديون 250 مليون , وليست 400 مليون كما يقول البعض" , ملمحاً ما قاله روسيل قبل أيام من تصريحه هذا.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
كاسترو بديل آخر لهجوم برشلونة












في ظل غياب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش , بدأ النادي الكتالوني يبحث عن بدلاء , وبالفعل تعاقد مع دايفيد فيا , ولكن النادي يريد إجراء تعاقد آخر , والبديل المناسب هو مهاجم مايوركا كاسترو , فناديه قد أعلن يوم الإثنين الاْفلاس , ويتعين عليه جمع الاْموال إذا أراد البقاء على قيد الحياة.




الاْمانة الفنية لبرشلونة تريد تعزيز الفريق بشكل كامل , فالواضح أن دايفيد فيا هو جلاد قدم لبرشلونة , والدور القادم على سيسك الذي صار قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للبرسا , ولكن التعاقدات لم تنتهي بعد , فهجوم برشلونة بوجود إبراهيموفيتش ليس آمن كل الاْمن , لاْن السويدي غائب.




حتى الآن النادي لا يزال يفاوض فالنسيا وبنفيكا بشأن ماتا ودي ماريا , والمتوقع أن اللاعب اللوس تشي وعملية إنتقاله قد يضمنها تشيكي بيجرستين , في حين أن مهاجم بنفيكا قريب من التعاقد مع فريق العاصمة مدريد , والآن هناك بديل آخر كان مفاجأة الموسم هو مهاجم ريال مايوركا كاسترو , الذي ينتهي عقده في 14 سبتمر المقبل.



الاْوروغواياني قدم لمايروكا بصفقة تقدر بــ4 مليون , واحتاج لموسمين فقط ليفجر مواهبه , وبالفعل قد نجح بذلك وكان من أفضل اللاعبين طوال الموسم في نادي ريال مايوركا في الليغا.
اللاعب في أول موسم له مع مايوركا لعب 9 مباريات فقط , لكن بالموسم الثاني لعب 19 مباراة في الدوري وسجل 5 أهداف , وكان قد تسبب بركلة جزاء الموسم الماضي لفريقه حينما واجه البرسا في نصف نهائي الكوبا ديل ري.



اللاعب الآن قد يبحث عن نادي آخر وقد ينتقل بنسبة كبيرة من فريقه , خاصة أن مايوركا يعاني من مشاكل إقتصادية وديون جمة , وهذا المهاجم بإمكانه أن يلعب كجناح أيسر وبإمكانه أن يلعب خلف مهاجمين إثنين , وهذا الموسم لعب 35 مباراة وهو الموسم الثالث له هنا بمايوركا , 32 مباراة منها لعبها كأساسي , وسجل 6 أهداف.



لآعب آخر وخيار آخر هو ماتا , الذي أكد أنه أصيب بالاْسف بعد رحيل ديفيد فيا , وقال : "انه لاْمر محزن , وأشكر فيا على كل ما قدمه لي وللنادي" , وأكد رئيس النادي لورينتي أنه سيحتاج لبيع لاعب آخر غير ديفيد فيا , وقد يكون هذا اللاعب هو ماتا لبرشلونة , أو سيلفا لمدريد.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
كريستيان ضمن القائمة













إدارة نادي برشلونة تبحث عن ظهير أيمن يكون بديل لداني ألفيس , لاْن البرازيلي حينما يغيب بداعي الإيقاف أو بداعي الإصابة يقوم بويول بتعويضه , لذلك فإن النادي يبحث عن بديل , واللاعب هو كريستيان أنسالدي , اللاعب الاْرجنتيني وظهير نادي روبين كزان الروسي , فاللاعب قدم أداء جيد في مباراة فريقه ضد برشلونة في دوري الاْبطال , وقد يكون لاعباً لبرشلونة للموسم المقبل.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مستقبل ماركيز مجهول تماماً











مدافع نادي برشلونة المكسيكي رافائيل ماركيز دخل في مسألة مجهولة تماماً , وهي التوقيع أو الخروج من النادي , فهو حتى الآن لا يعرف مصيره , والإدارة لم تحدد إن كانت ترغب بخدماته أو لا في المواسم المقبلة.




مستقبل رافا ماركيز هو على المحك لبضعة أسابيع أخرى , وقبل كل شيء اللاعب لم يظهر هذا الموسم إلا في مناسبات قليلة , واللاعب رفض أن يقرر مستقبله إلا بعد كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا.




وقال : "مستقبلي هو مع المنتخب المكسيكي , أريد التركيز مع المنتخب الآن , وهذا ما أركز عليه وهذا مهم جداً بالنسبة لي , وهذا فرصة أخرى قدمت لي لاْلعب في كأس العالم" , وماركيز لم يحصل على شارة الكابتن في مباراة إنجلترا , فــجيراردو تورادو سرقها منه , ولكن ماركيز يريد المواصلة مع المنتخب مهما كانت الظروف.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
انطلاقة بويول الصاروخية ضد ديبورتيفو



مــــــا شــــاء الله ..!!




[YOUTUBE]N9t1pVrDJxA&feature=player_embedded#![/YOUTUBE]
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مرور مئة عام على فوز برشلونة بأول ألقاب الكأس












يعتبر الاربعاء الثامن والعشرين من مايو هو الذكرى المئوية لفوز برشلونة بأول لقب للكأس في تاريخه قبل 100 سنة بعد الفوز اسبانيول مدريد 3-2 في النهائي .


وكانت الموسم استثنائياً للفريق الكتالوني في ظل نهاية درامية ومختلفة.
وانضم 400 عضو للبارسا في مايو 1910 قبل أن تنضم الاف الجماهير للكتالوني بعد ذلك.
أول ثلاثية للكتالوني



وفي كرة القدم كان الموسم رائعاً للبارسا في ظل تحقيق ثلاث بطولات رسمية في اول ثلاثية للكتالوني وفاز البارسا في أول ثماني مباريات في الدور الاول وسجل البارسا 46 هدف ودخل مرماه ثلاثة أهداف فقط.
وفاز برشلونة بأول بطولة دولية في تاريخه وقتها بعد حصوله على كأس بيرننويس أورينتال في بطولة شارك فيها فرق من كتالونيا والباسك وفرنسا وتغلب برشلونة على تولوز في النهائي 2-1.
الوجه المتغير لكرة القدم



وكان الفوز الأكثر مغزى للكتالوني في البطولة الاسبانية التي تعرف الآن بلقب كأس الملك في بطولة أولى من أصل 25 بطولة.
وفاز برشلونة 5-0 على ديبورتيفو لاكورنيا في مدريد ثم على إسبانيول 3-2 في النهائي في مباراة درامية.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
بويان : من مورينيو ؟ جوارديولا الاْفضل










نجم نادي برشلونة المهاجم الشاب بويان كركتش , أكد أن قدوم مورينيو للدوري الإسباني سيزيد من حماسة المباريات ومن قوة الليغا , نافياً أن مورينيو أفضل من مدربه بيب جوارديولا , وأكد أيضاً أن النادي الكتالوني سيبقى الاْفضل مهما كانت صفقات مدريد.



وقال مهاجم برشلونة للصحيفة المدريدية الــماركا : "هنيئاً لهم , حالهم سوف يصبح أفضل في عهد مورينيو , وهو مدرب مضحك ومرح" , وأضاف : "التعاقدات لا تغير مصير فريق كامل , ربما سيجلبوا أفضل اللاعبين , لكن هذا لن يؤثر علينا".



الجدير بالذكر أن بويان حالياً يقضي عطلته , وأما بالنسبة لمورينيو فهو أنهى دوره في إيطاليا , وأكدت مصادر إسبانيا مقربة من الميرينغي , ومصادر إيطالية مقربة من النيرادزوري أن مورينيو صار مدريدياً والإعلان سيكون عما قريب
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ثنائيات الليجا المتتالية



يحتفل جمهور برشلونة بالفوز بلقب الليجا رقم 20 في تاريخه مع العلم أن المرات الثلاثة الأخيرة شهدت الفوز باللقب مرتين متتاليتين.




وبالقاء نظرة سريعة على ألقاب الكتالوني الأخيرة نرى أن هناك 16 لقب للبارسا جاءت على مرات متتالية وأربعة ألقاب جاءت منفصلة.





من فيرنانديز لبيب جوارديولا




كان المدير الفني انريك فيرنانيدز هو أول مدرب يقود الكتالوني للفوز بالليجا مرتين متتاليتين في موسمي: 1947-1948 و1948-1949 في ظل وجود لاعبين مثل: الاخوين جونالزالو وباسورا وسيجوير والحارس فيلساكو وغيرهم.




هيليانو هيريرا




في موسمي 59 و60 فاز الكتالوني باللقب بعد الفوز على ريال مدريد الذي كان يدربه ميجويل مونوز في الطريق للقب مرتين على التوالي.




فريق الاحلام بعد 30 عاما





وانتظر برشلونة حتى موسم 1990-1991 ليفوز بالليجا مرتين على التوالي في ظل عهد فريق الاحلام الذي يدربه يوهان كرويف قبل يتكرر الانجاز في 92 و93 ليكون هذا الجيل هو الوحيد الذي يفوز بالدوري أربع مرات متتالية.





فان جال وريكارد وجوارديولا





وتبع كروويف مواطنيه لويس فان جال وفرانك ريكارد في التتويج باللقب مرتين على التوالي في 98 و99 ثم في 2005 و2006.



وبات جوارديولا هو سابع مدرب للبارسا يفوز باللقب مرتين على التوالي ويواجه بيب تحدي الفوز بالليجا أربع مرات متتالية مثل مدربه.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
رايولا : ابرا لن يخرج من برشلونة ..!!










وضح وكيل اعمال اللاعب ابراهيموفيتش اليوم مينو رايولا أن برشلونة لم و لن يضع لاعبوه في سوق الإنتقالات، حيث اخبر قناة sky sport24 الايطالية ، و الذي انكر من خلالها اهتمام ميلان بـ ايبراهيموفيتش كما ادعت الصحف الاسبانية التي ادعت بهذا يوم الثلاثاء.

و قال رايولا:"اجده غريب جدا ً من الصحفيون الاسبان و الذين وسعوا موضوع اهتمام ميلان ، فـ هم يعلمون جيدا ً ان النادي لن يبيع ايبرا".

"انا لا افهم لماذا كل يومان نحن يجب ان نُغير الفريق ، فـ وضعوا ايبراهيموفيتش في ريال مدريد ، و في مدينة مانشستر ، و الان وضعوه في ميلان ، و ايضا ً كانوا قد وضعوه في يوفينتوس ، و لحسن الحظ اعتقد بأن اجهزة الاعلام يجب ان تتحمل ما نشرت ، فـ ايبرا لن يدخل سوق الانتقالات ، و كان هناك شخصان و هم لابورتا و بيجريستايين و اللذان اعترفا ان ايبرا ليس للـ بيع" .

رايولا اعترف ايضا ً بأن توقيع برشلونة مع المهاجم الاسباني ديفيد فيا ، لا اعتقد انه سـ يُهدد موقع السويدي في الفريق ، و لكنه اشار بأن ايضا ً هنري سـ يترك النادي.

حيث قال ممثل اللاعب:"أبدى ايبرا رغبته بـ الاستمرار مع النادي ، و هو عمل موسم جيد ، ما عدا نهاية الموسم الذي لم ينجح فيها ، و لكنه احرز ايضا ً العديد من الاهداف في الوقت الخطر ، و لكن الحقيقة بأن العديد من اللاعبين العظماء ليسوا خائفون رُغم عدم تقديمهم موسم جيد"


 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
فيديو للأسطورة يوهان كرويف ...




[YOUTUBE]Fe3YcIVW4Lg[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
نهائي كأس السوبر قد يكون جولة واحدة فقط ..!!!














يرى ناديا برشلونة وإشبيلية الإسبانيين أن فكرة الذهاب والإياب في نهائي كأس السوبر لن تكون جيدة ومناسبة للطرفين , وقد قام النادين بإجراء الإتصالات بالإتحاد الإسباني لتقديم طلب للعب المباراة من جولة واحدة تكون في ملعب غير الكامب نو وغير السانشيز بيزخوان.




رئيس إشبيلية ديل نيدو قال : "لقد إتصلت بإداريي برشلونة , واتفقت معهم على أن تكون المباراة النهائية من جولة واحدة في ملعب غير ملعبنا وغير ملعبهم , أي أن يكون في فالنسيا أو مدريد مثلاً".


وأضاف : "حالياً نحن بإنتظار رد الإتحاد الإسباني , الذي وعدنا بالتفكير في المسألة وإصدار القرار قريباً" , الجدير بالذكر أن المباراة هذه تجمع بين بطل الليغا وبطل كأس الملك , وكانا البطلين هما برشلونة وإشبيلية على التوالي.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
لابورتا خطف فيا بسرعة بسبب تدخل مدريد














رئيس نادي برشلونة أوضح أن التعاقد جاء مع فيا في لمح البصر بسبب أن مدريد تدخلت في الصفقة , وأكد الرئيس أن نادي ريال مدريد كان يريد مفاوضة إدارة فالنسيا لخطف اللاعب من البرسا , لكن هذا لم يحدث بسبب ذكاء وحنكة لابورتا.




أنقذ لابورتا هذه المسألة حينما قال بأنه يجري مفاوضات مع الآرسنال بشأن سيسك فابريجاس , واستطاع بهذا أن يخدع إدارة ريال مدريد , ولكن في الحقيقة في هذا الوقت كان لابورتا يضع اللمسات الاْخيرة على صفقة الكواخي.


وقال رئيس البلوغرانا : "السيد ألكسندر روسيل قال بأننا كنا بعجلة من أمرنا في التعاقد مع فيا , وقال بأننا بالغنا في الاْسعار , ولكن الحقيقة هي أن ريال مدريد كان مهتماً باللاعب , وكان يراسل إدارة فالنسيا , ونحن عرفنا بهذا الشيء من خلال مصادر موثوقة , لذلك أسرعنا بجلب اللاعب".



وخلال الأسبوع الأخير من المفاوضات مع فالنسيا , برشلونة برر الحاجة بإغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن لأسباب عدة , الاْول هو رغبة اللاعب حينما قال يريد معرفة مصيره قبل كأس العالم , والسبب الثاني حاجة فالنسيا إلى الاْموال بأسرع وقت بسبب الديون المتراكمة , والثالث أن البرسا أسرع بجلب اللاعب لكي لا يصبح السعر أكبر بعد كأس العالم , والسبب الرابع هو أن لابورتا قال بأنه يريد جلب اللاعب خوفاً من أن يتجاهله المرشحين القادمين.



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الآرسنال يعلنها : لن نبيع سيسك بأي شكل من الاْشكال











أجرى نادي برشلونة آخر إتصال له مع إدارة الآرسنال , وقبل كل شيء وقبل أن يتم التفاوض أنهاها مسؤولين النادي الإنجليزي , حيث أخبروا إدارة البرشا أن سيسك فابريجاس ليس للبيع بأي شكل من الاْشكال وأن اللاعب لن يخرج من الآرسنال.



الآرسنال أخبر برشلونة في هذا الإتصال بأن الكتلان يضيعون وقتهم , وأن الآرسنال لن يدخل بالمفاوضات بأي شكل من الاْشكال , وأن سيسك لن يذهب لاْي مكان , وأوضحت المصادر أن عناء برشلونة ذهب بلا أي نتيجة.



هذا الرد القوي من الآرسنال وجه ضربة قاضية لسيسك فابريجاس , حيث أن اللاعب لا يزال لديه 5 سنوات في عقده , وفي حال لم يخرج هذا الصيف , فإن مستقبل اللاعب سوف يكون في الآرسنال.



المدير العام لبرشلونة خوان أوليفر أوضح نية البرسا من هذا التعاقد , لكن الآرسنال لا يريد التفاوض بأي شكل من الاْشكال , وقال أوليفر : "لا يوجد أي عروض حتى الآن , صحيح ان اللاعب قد أعرب عن رغبته في اللعب لبرشلونة , وقد يكون هذا في الموسم المقبل".




وأضاف : "قد أجرينا إتصالات مع الآرسنال على المدى الطويل , ولكن هذا هو ردهم الآن , ونحن لسنا في عجلة من أمره , وأنت لا تعرف كم ستأخذ هذه العملية والمفاوضات من الوقت".



وأضاف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا : "إن توقيع سيسك فابريجاس أمر نريده بأي شكل من الاْشكال , ولكنه معقد جداً , وأنا لم أقل يوماً أننا نريد إنهاء الصفقة قبل 30-يونيو" , حيث نفى الرئيس عجلة برشلونة في جلب إبن اللاماسايا مجدداً للكامب نو , وأضاف : "لا نريد القيام بأي عمل يمكن أن يمس سعر العملية خلال ولايتي".



وقال فابريجاس لمدرب الآرسنال أرسن فينغر حينما قابله وجهاً لوجه أنه يريد الإنتقال لبرشلونة , وبعد 9 أيام من لقاء سيسك بمدربه , إلا أن العملية حتى الآن تزداد تعقيداً بسبب تعجرب إدارة الجنرز.



وأكد والد اللاعب , أن برشلونة قد إتصل بسيسك وأكدوا له أنه مهم في مشروعهم للموسم المقبل , وأكدوا له أيضاً أنه يجب أن يكون معهم وأن يعود ليلعب في أرض الكامب نو مهد اللاعب.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
ميسي : اشعر بالخجل عندما أقارن بـ مارادونا










تعودنا على هذه التصريحات مثل هذا اللاعب الكبير الخلوق ليونيل ميسي , فلقد صرح الاسطورة الأرجنتينية بأنه يشعر بالخجل عندما يقوم أحد بمقارنته بإسطورة الثمانينات دييغو أرمندو مارادونا وهذا بحد ذاته سيكون شرف لمارادونا وسيزيد الحب بين هذين اللاعبين



وعن هذا الموضوع قال ميسي في مقابلة له : انا لا أحب المقارنة بمارادونا واني أشعر بالخجل عندما يقارنني الناس به , والى الآن أملك الكثير لكي اقدمه وخاصة مع المنتخب الارجنتيني لأكون أفضل لاعب في العالم . وسيؤكد ميسي للعالم بأكمله بأنه قادر على تحقيق الألقاب وقيادة التانغو لكأس العالم وأنه سيرد على كل من شكك بقدراته



مع التانغو بإحراز كأس العالم الذي غاب عن خزائن الارجنتين 24 عاما , وردا على سؤاله الذي طُرح له في المقابلة بإختياره الرقم " 10 " في المنتخب وماهي الخطط المستقبلية قال : لا توجد الآن اي خطط مححدة من المدرب ويجب عليك أن تحافظ على مستواك طيلة المباريات .





----------------------------------------------------------


لك يسلملي التواضع انا ..... :Albilsan (155):
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
اليوم هو ذكرى تتويج البارسا الأولى بدوري الأبطال









كان الموسم القبل الماضي 2009 هو عام للتاريخ لأبطال كتلونيا فلقد حققوا فيه كل شيء يمكن تحقيقه من بطولة الكأس الى لقب الى الليغا مرورا بالبطولة الأغلى دوري الأبطال وكأس السوبرين الاسباني والاوروبي وكأس العالم للأندية واليوم هو ذكرى مرور عام واحد على فوز البارسا بدوري الأبطال



يوم الأربعاء 27 أيار / مايو 2009 حوالي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت ايطاليا توج برشلونة بلقب دوري الأبطال على حساب الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لاشيء , أهداف البارسا أتت عن طريق ايتو في الدقيقة العاشرة وليو ميسي في الدقيقة 70 من عمر المباراة , وكان هذا اللقب هو اللقب الثالث للكتلان




بعد اللقبين الذي أحرزهما على حساب سمبدوريا 1992 وآرسنال 2006 , وكان هذا اللقب هو اللقب الثالث للفريق في موسم واحد بعدما فاز بكأس الملك على حساب بلباو و في الليغا الإسبانية , أبطال 27 مايو كانوا : فالديس ، بويول ، توريه ، بيكيه ، سيلفينيو ، تشابي ، بوسكيتس ، إنييستا ، ميسي ، إيتو وهنري.



وأما عن اللاعبين الآخرين فلقد كان كيتا في الصف الثاني ( الإحتياطي ) وبيدرو لم يكن ذاك النجم الذي نشاهده بهذا الموسم , وقد غاب ماركيز والفيس وميليتو وابيدال بسبب الإصابة التي حرمتهم بهذا النهائي الكبير وكاسيراس وبوجان ومونيسا كانوا ايضا على مقاعد البدلاء وبذلك فإن هذه النجوم لم تشارك بالحدث الأكبر في عام 2009 .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مقابلة مع ميسي وهو صغير




[YOUTUBE]IkgaI6HJtWI&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مهارة مجنونة من الساحر البرازيلي رونالدينيو





[YOUTUBE]P5NBxKO9a7k&feature=player_embedded[/YOUTUBE]​
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
هدف رائع لـ فان بوميل مع برشلونة من صناعة خرافية من الساحر رونالدينيو



الله يرحم ايامك يا رونالدينيو .... :4:





[YOUTUBE]a3L7quLyqGE&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 

fofetooo

بيلساني مجند

إنضم
May 7, 2010
المشاركات
1,231
مستوى التفاعل
17
المطرح
بقلب الحبيبة سوريا
مدري لش حبيت حط هالصورة هلئ


 
أعلى