رابطة عشاق البلوغرانا (البارسا) في منتدى أرض البيلسان

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
هدف بيدرو الثاني في مرمى ليونيسا




[YOUTUBE]ciTS3r7RlVM&feature=related[/YOUTUBE]
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
وكيل اعمال ابرا عرض الميلان اختراعات صحفية














بعد الاخبار التي تناولتها وسائل الاعلام الاوربية حول ان اي سي ميلان الايطالي قد قام بتقديم عرض لبرشلونه يكون بموجبه دفع 35 مليون يورو +هونتلار مقابل مجيء السويدي ابراهيموفيتش الى الميلان نفى وكيل اعمال اللاعب وجود مثل هذا الامر


فقد صرح وكيل اعمال اللاعب السيد"مينو رايولا" نافيا ان يكون مثل هذا العرض قد قدمة الميلان ووصف ذلك (اختراعات صحفية)واضاف ان من الممكن ان ينتقل الى انكلترا في حال تقديم عرض مغري له واكمل حديثه قائلا ان مستقبل ابراهيموفيتش حتى الان مع برشلونه فهو لن يخرج من نادي حتى يحقق معه بطولات.




 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل








:22: :22: :22: :22: :22: :22:
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
باليوكا : هل حققت الأبطال يا أبرا ؟














حارس مرمى انتر ميلانو الاسبق , أرسل رسالة فيها نوع من الاهانة لزلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة الحالي حيث أن أبرا غادر الفريق الايطالي للفوز بلقب الابطال مع برشلونة , ولكن ذلك لم يحدث , ففاز فريقه القديم باللقب وأقصى برشلونة.




وقال : "هل حققت الاْبطال الآن يا أبرا؟ , كنت أتمنى أن ألتقي بك يا أبرا بأي شكل من الاْشكال في حين كان زانيتي يرفع اللقب" , هذه الرسالة وجهت للاعب إبراهيموفيتش , حيث قال السويدي فور رحيله من الانتر أنه ذاهب لتحقيق المجد والاْبطال مع برشلونة , نظراً لاْنه لم يحقق ذلك اللقب في الانتر.




وأضاف : "لقد حصلنا على صامويل ايتو وهو مهاجم لا يعوض , وبالاضافة الى ذلك حصلنا على 50 مليون يورو , والانتر كان الرابح الاكبر من هذه الصفقة مادياً ومعنوياً" , وبالفعل أبرا حالياً لا يقدم أي شيء يذكر مع البرسا.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
لابورتا : سياسة روسيل ستدمر النادي











صرح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أن ما قاله روسيل مؤخراً هو مجرد ادعاء كاذب لا أكثر , حيث أن روسيل قال بأن لابورتا يملك شركة فاسدة بمعنى الكلمه في البرازيل , لكن الحقيقة تقول وكما قال لابورتا الشركة هي لروسيل وشريك له من البرازيل.


وقال خوان : "نعم لقد قال هذا , لكن ربما كان يتحدث عن نفسه , الشركة ليست لي ولا حتى أملكها ولا يوجد لي شركة هناك , بل الشركة له ولشريك برازيلي الاْصل وهو حاكم لإحدى المقاطعات بالبرازيل".




وأضاف : "أنا أعرف منذ القدم أن هذه الشركة للروسيل , ولا أعرف لماذا خرج بهذا الادعاء الباطل الذي يعرف نتائجه وهو يعرف أن الحقيقة ستظهر , وهذا الرئيس سيكرس وقته للشركات والاْعمال التجارية , وإذا تسلم الرئاسة يمكننا القول أنها نهاية النادي" , وما قاله روسيل هو تطبيقاً لوعوده , حيث قال المرشح للرئاسة أنه سوف يكشف أسرار عن لابورتا ستكون كافية في تدمير محامي كتالونيا.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
البرسا يكثف الإتصالات بشأن سيسك







وبعد التقارير التي صدرت مؤخرا في الصحف , أن الآرسنال لن يتخلى عن سيسك فابريجاس بأي حال من الاْحوال , فيبدوا أن البرسا لن يتخلى عنه أيضاً بأي حال من الاْحوال , والظاهر أن إدارة البلوغرانا سوف تحاول جاهدة حتى تجلب اللاعب.



واستؤنفت الاتصالات , فبرشلونة يريد تدعيم خط الوسط بجلب ابن النادي وابن اللاماسايا , والادارتين تسعيان لإيجاد حل , فالآرسنال لا يريد بيعه , والبرسا يريد إعادته , والظاهر أن المسألة ليست سهلة نظراً لضغط الرأي العام والصحافة.



الظاهر حقاً أن مكاتب برشلونة يقول أن الاتصالات ليست نهائية , وإدارة البرسا سوف تذهب في رحلة خاطفة الاْسبوع المقلب للندن , لإقناع الآرسنال بالتخلي عن سيسك فابريجاس وبيعه.




سيسك لا يزال يتأمل , لقد قال علناً أن أرسين فينغر طلب منه الهدوء , وحالياً يتم الإنتظار لمعرفة المسألة النهائية من هذه الإتصالات , ولا تستبعد أن ترى اللاعب بقميص البرسا الموسم المقبل.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مورينيو يريد توريه بمدريد









يسعى مدرب نادي ريال مدريد الجديد خوسيه مورينيو , لجلب الدولي العاجي يايا توريه لفريق العاصمة الاسبانية , وبهذا الحال ينضم ريال مدريد للمنافسه على اللاعب بجانب كل من المان سيتي وتشلسي الانجليزييان.



توريه موجود ضمن خطط بيب للموسم المقبل , لكن اللاعب لا يريد البقاء في دكة الاحتياط , وقال وكيل أعمال اللاعب سيلوك أن اللاعب وفي حال غادر فإن المبلغ المناسب لرحيله هو 30-35 مليون يورو.




وحسب التقارير القادمة من مدريد , فإن ريال مدريد انضم للقائمة المهتمة بخدمات الإيفواري , بجانب كل من تشلسي والمان سيتي , وعلى أي حال فإنه من الصعب أن يقبل توريه بالذهاب من برشلونة لمدريد.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
فيا سيسبب هجوماً ضارباًَ لبيب











يعتقد الجهاز الفني لنادي برشلونة أن هجوم الفريق سوف يصبح أفضل بكثير بقدوم ديفيد فيا , واللاعب كان من المتوقع وصوله الموسم الماضي , ولكن هذا لم يحدث , ولكنه بالفعل هذا الموسم سوف يلعب برفقة ميسي وبيدرو بويان وجيفرين وابراهيموفيتش في الهجوم.




بيب جوارديولا والفنيين بالبرسا يعتقدون أن فيا بامكانه أن يقوم بأشياء تختلف عن ما يقوم به المهاجمين الحاليين , فهو لاعب هداف غني عن التعريف , والفنيين أيضاًُ يعتقدون أن اللاعب الوحيد القادر على منافسة اللاعب هو بوجان كريكتش.



وهم يعتقدون أن فيا سيعطي حافز لهجوم برشلونة , وهو سيعطي بدوره القوة الضاربة بجانب ميسي , وهو بارع في تسجيل الاْهداف وكسر مصيدة التسلل , بالاْضافة إلى ذلك سيكون خلف اللاعب كل من إنيستا وتشافي , وربما وبنسبة كبيرة سيسك فابريجاس , وبهذا الحال هجوم برشلونة سيكون الاْقوى عالمياً , بالإضافة إلى ذلك بوجان كريكتش يمتلك صفات اللاعب فيا لذلك يتوقع أن يكون أكبر منافس له , وسيكون الهجوم الكتالوني الموسم المقبل من 6 لاعبين هم ميسي وبيدرو وبويان وابراهيموفيتش وفيا وجيفرين.


 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
المان سيتي يناضل من أجل أبرا وتوريه










في ظل اهتمام برشلونة في سيسك , أصبح هذا اللاعب هو المطل رقم 1 للبرسا في الموسم المقبل بعد جلب الكواخي , وهناك لاعبين في عداد المفقودين , وهم توريه وابراهيموفيتش , اللذان أصبحا قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البرسا.


السويدي والايفواري , تحلم بهما كبار أندية أوروبا , وواحد من تلك الاْنديه هو مانشستر سيتي الذي أرسل اثنين هذا الاسبوع للبحث عن لاعبين , وكان الممثلان يوم الاْربعاء في مقر نادي ريال مدريد للتفاوض بشأن هيجواين وجاجو وفانديرفارت , والمحطة الثانية لهم ستكون برشلونة للتفاوض مع تشيكي بيجرستين , ويريدان من تشيكي أن يطلعهم على مستقبل لاعبيه , فابراهيموفيتش وفور وصول ديفيد فيا لم يعد له مكانة مثل السابق , وأيضاً بالنسبة لتوريه الذي يرفض دوره الحالي في البرسا وسعر هذا اللاعب هو من 30-35 مليون يورو.


السويدي يمكن أن يتم الاستغناء عنه بمبلغ 50 مليون يورو , ولكن في حال كان النادي الإنجليزي يريد شراء اللاعبين , فإن المبلغ الــ50 مليون لن يكون معقولاً بغض النظر عن حالة مالك النادي الإنجليزي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان , لذلك فالنادي الكتالوني يرى أن مبلغ 75 مليون يورو للتخلي عن اللاعبين الاثنين هو مبلغ مناسب.


المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المان سيتي يعتقد أن ابراهيموفيتش سيكون بديلاً عظيماً لاديبايور , علاوة على ذلك , في إيطاليا يقال بأن الروسينيري على استعداد لتقديم مبلغ باهض للحصول على خدمات السويدي.



نسبة خروج اللاعبين تزداد يوماً بعد يوم , خصوصاً بسبب ظهور عدة أندية مهتمة بهم , وخاصة يايا توريه , حيث أن وكيل أعمال اللاعب انتقد الجهاز الفني لبرشلونة لاْن اللاعب لا يلعب لوقت كافي ولا يلعب كأساسي إلا في مناسبات قليلة.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
إبراهيموفيتش : إذا فاز الإنتر بالأبطال فسوف أتبادل إطلاق النار







زلاتان ابراهيموفيتش وبعد نهاية الموسم , لم يعتقد أنه سوف يقدم أداء سلبي لهذه الدرجة , حيث أن اللاعب سجل فقط 16 هدف , وبشكل عام هو رقم جيد , ولكنه بالنسبة للاعب يلعب في برشلونة رقم باهت , وبالنظر لمسألة الاْبطال النادي الكتالوني خرج على يد فريق أبرا السابق , وأداء السويدي في المبارتين كان مخيف للآمال , حيث أنه لم يقدم أي شيء يذكر سوى إضاعة الفرص.




إبرا لم يتوقع بيوم من الاْيام أن يُقصى فريقه من النادي الذي كان لاعباً فيه في الجوزيبي مياتزا , لكن هذا فعلاً حدث , وحينما خرج الفريق من الاْبطال في ملعب الكامب نو , أبرا انفجر وقال : "إذا فاز الاْنتر في دوري الاْبطال , فسوف أضرب الرصاص" , والجملة هذه فاجأت العديد من الاْشخاص في غرفة خلع الملابس والتي تعبر عن مشاعر اللاعب من الداخل بالغضب والحزن.




في الواقع أبرا لم يستطع التخلص من هذه الحالة منذ الخروج من الاْبطال , فهو لاعب وقع لبرشلونة من أجل أن يواصل المجد ويدخل كتاب برشلونة التاريخي , ولكن لم يحصل أي شيء من هذا , وربما يخرج اللاعب هذا الصيف من النادي الكتالوني.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
البرسا يود تحسين عقد بيدرو









تسعى إدارة نادي برشلونة للتجديد مع اللاعب بيدرو رودريجيز , الذي كان مفتاح أساسي هذا الموسم في تشكيلة السيد بيب جوارديولا , والمهاجم سجل 23 هدف في كل المسابقات , منها 12 هدف بالليغا , والظاهر أن السيد خوان لابورتا يود تحسين عقد المهاجم الشاب.




وأكد رئيس النادي شخصياً أنه يود تحسين عقد المهاجم مع برشلونة , فمنذ تولى لابورتا منصبه في رئاسة النادي الكتالوني وهو يحاول جاهداً أن يكافأ من يستحق المكافأة , وبيدرو وبما قدمه طوال الموسم بكل تأكيد يستحق هذه المكأفأة.



وعلى الرغم من أنه أصبح عنصر أساسي في تشكيلة بيب جوارديولا , وعلى الرغم من أن ديل بوسكي قام باستدعائه لكأس العالم , فإن اللاعب حتى الآن لم يجدد العقد , لكن هذا سوف يحدث قريباً.



وسيكون العقد الجديد للاعب مساوي لذات العقد الذي يملكه بوجان , الذي وقع عقده الإحترافي الأول في آب / أغسطس 2008 مع النادي الكتالوني حينما دخل في سن الرشد , كذلك هو الحال لبيدرو الذي سوف يعزز في عقده الجديد ما يقارب 1.7 مليون , والشرط الجزائي سيكون 75 مليون يورو.


حالياً , اللاعب مربوط مع برشلونة حتى 2014 , ولكن لا بد من أن يوقع عقداً لعام إضافي أو اثنين , وهذه بعض المعلومات عن اللاعب : ولد 28 يوليو 1987 في سانتا كروز دي تينيريفي , وأول مباراة احترافية مع الفريق الاْول كانت في عهد ريكارد يوم 12 يناير 2008 في الجولة 19 من الليغا ضد مورسيا , واللاعب ذهب مع بيب جوارديولا وأبناءه إلى اسكتلندا في الجولة الصيفية ومن هنا بدأ احتراف اللاعب.



ووقع على أول هدف له يوم 23 أغسطس ضد أتلتك بلباو في كأس السوبر الإسباني في سان ماميس , ومن ثم أصبح أول لاعب يسجل في الــ6 بطولات في موسم واحد , ويمكن أن تكون أول مباراة له مع المنتخب الإسباني غداً ضد المملكة العربية السعودية.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
إنخلا : سندفع أي شيء لإعادة سيسك










أوضح المرشح المقبل لرئاسة نادي برشلونة مارك إنخلا , أن أحد أحلامه هو أن يرى سيسك فابريجاس يرتدي قميص نادي برشلونة , وأوضح أنه في حال انتخب كرئيس لبرشلونة فإنه سوف يدفع أي شيء لإعادة اللاعب الكتالوني الاْصل لموطنه.





إنخلا قال بأنه في حال أصبح رئيس لنادي برشلونة , فإنه سوف يدفع أي مبلغ لإعادة سيسك فابريجاس لبرشلونة , بغض النظر عن التكلفة , ولكن لابورتا طالب بأن تكون المبالغ المدفوعة للاعبين معقولة.




وقال : "من واجبي أن أجد الاْفضل للنادي , وسوف أتفاوض مع المسؤولين , وآمل أن يكون اللاعب في برشلونة في الموسم المقبل , ولي الشرف في شراء هذا اللاعب , ولا تهمني الاْموال فقط أريد أن أعيد اللاعب لبرشلونة".

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
سيسك على خلاف كبير مع رئيس الآرسنال










أبدى لاعب وسط نادي الجنرز آرسنال الانكليزي اللاعب سيسك فابريجاس عن انزعاجه الكبير وعن الخلاف المحتدم بينه وبين رئيس نادي الآرسنال السيد بيتر هيل وذلك بسبب تصريحات سيسك المستمرة بأنه يود القدوم للبرشا ونفي الرئيس لهذه التصريحات




ويذكر أن فابريجاس قد قال عدة مرات بأنه يود تحقيق حلمه بالرجوع الى برشلونة وارتداء قميص البلوغرانا ولكن رئيس مجلس الإدراة السيد بيتر هيل لم يوافق على هذا الأمر ويذكر أنه إن وافق فإن الصفقة ستكون شبه منتهيه , ومما زاد الطين بله بأن بيتر هيل قد قال في مؤتمر صحفي له بأن جوارديولا غير مهتم بـ سيسك




وردا على سؤال أحد الصحفيين حول قضية فابريجاس قال بيتر : اذا سألتني , فأنا لا أدري إن كان برشلونة بحاجة الى لاعب في مكان فابريجاس . فابريجاس قد انزعج من هذه التصريحات لبيتر والتي من شأنها أن تعرقل صفقة انتقال اللاعب الى فريقه الأول برشلونة .



 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
dream team جديد في الموسم القادم







في العدد الصادر صباح اليوم تحدثت صحيفة الموندو الكتلونية عن ان برشلونه في الموسم القادم هو دريم تيم جديد خصوصا بعد تعزيز صفوف الفريق ب دافيد فيا والصفقة القادمة سيسك فابريغاس فأن برشلونه سيكون فريق الاحلام بلا ادنى شك



ففي حراسة المرمى سيتواجد بطل اسبانيا فيكتور فالديز والمدافعين الاربعة الفيس بيكيه بويول وبلال ابيدال وهناك بدلاء جيدين لهم خصوصا بتواجد ميليتو اضافة الى تشغرنسكي واحتمال انتقال ماركيز وحاجة برشلونه للتعاقد مع ظهير ايمن يعوض الفيس ووجود ماكسويل سيكون كافيا لسد النقص في الجهة اليسرى في حالة غياب ابيدال.


وفي خط الوسط سيتواجد كل من بوسكيتس في الارتكاز وعلى يسار الملعب سيسك فابريغاس وعلى يمين الملعب في الوسط تشافي اضافة الى وجود بدلاء امثال كيتا او توريه في حال بقاءة مع الفريق.



اما خط الهجوم سيكون وافرا فسيكون مكون من ميسي فيا كرأس حربة وانيستا كجناح ايسر وان البدلاء متواجدين بكثرة للهجوم امثال بيدرو بويان وجيفرين وابراهيموفيتش الذي اذا استطاع تقديم مردود جديد فسيصبح اساسيا بلا ادنى شك.



وان العناصر الشابة ستكون موجودة بالتأكيد فقد استفاد منها الفريق كثيرا هذا الموسم،وبذلك سيصبح برشلونه فريق الاحلام بحق مع وجود هذه الاسماء الكبيرة.





 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
رئيس الانتر موراتي يفكر في غوارديولا











اعترف رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي يوم الجمعة بأنه يفكر في مدرب برشلونة غوارديولا لـ قيادة فريقه الانتر بعد أن يتأكد من مغادرة البرتغالي جوزيه مورينهو



وقال موراتي و ذلك في تصريحه لصحيفة لا غازيتا ديللي سبورت إنه وبشكل واضح نحن نفكر في غوارديولا واعترف بإنه يُريد بيب وذلك لقيادة ناديه لانه مدرب اصبحت لديه خبرة في البطولات الاوربية ويعرف كيف يتعامل مع النجوم ولديه تكتيك مميز.



وايضا قال بإنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الان ، و لكن هناك مرشحون لقيادة النادي الايطالي ومن بينهم غوارديولا ، وايضاً مدرب انكلترا فابيو كابيلو ، و ايضا ً التشيكي زيدينيك زيمان.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
عشاق الريال صوتوا لميس كأفضل لاعب ..!!











بعد التألق الكبير والمستوى الرفيع , وبعد احرازه لقب هداف الدوري الاسباني ( البيتشيتشي ) اصبح العالم كله معجب بهذا اللاعب وبأخلاقه , ووفقا لمقياس من سيكستا لوس انجليس احرز ميسي بالتصويت كأفضل لاعب بالدوري الاسباني لعام 2009-10 , والذي فاز به برشلونة وكان لميسي بصمة كبيرة لهذا الإنجاز .




لمقياس من سيكستا لوس انجليس احرز ميسي بالتصويت كأفضل لاعب على نسبة 51 % ، وحصل على دعم كبير جدآ من جماهير وعشاق ريال مدريد الملكي ، ليصبح ميسي بالمرتبة الأولى ب51 % ، والثاني هو : كريستانو رونالدو بنسبة 36 % ، اذن ميسي افضل لاعب بالدوري .


 

إنضم
Apr 14, 2010
المشاركات
4,142
مستوى التفاعل
65
المطرح
بلادالله
ميسي لاعب متمنكن نسبة عالية51%
خبر مميزة سامي يسلمو هالديات
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
طبعاً ,,,, :22:


نورتي ..... :24:
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
لابورتا : لن نبالغ بسعر فابريغاس




بعد اهتمام الكبير من قبل برشلونة لأسترجاع اللاعب الأسباني وقائد النادي الأنجليزي واللندني ارسنال ، ولكن هذه الصفقة صعبة ومعدة جدآ ، خصوصآ بأن سيسك فابريغاس هو اهم عنصر بالفريق اللندني ، والنادي الأنجليزي لن يتخلى عنه بسعر قليل او بسهولة تامة .


وصرح خوان لابورتا رئيس نادي الكتلوني برشلونة بشأن قضية مفاوضات ضم سيسك فابريغاس ، وصرح الرئيس قائلا : " لن نتعاقد مع لاعب بسعر يتخطى سعر اللاعب بسوق الأنتقالات ، ونحن نريد سيسك فابريغاس وبقوة ، وارسنال يعلم ذلك تمامآ ، ولكننا لن نبالغ في العرض المقدم لللاعب ، واذا سارت المفاوضات بشكل عقلاني سوف نبذل كل ما بوسعنا لضم اللاعب من جديد لفريقنا ، ولكن يجب بأن يكون الأرسنال مراعي بالسعر ، ويكون سعر منطقي للغاية " .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الميلان ينفي اهتمامه بأبرا








نفت إدارة نادي ايسي ميلان الايطالي اهتمامها بمهاجم نادي برشلونة الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش , حيث صرح مالك النادي بيرلسكوني أنهم لا يفكروا بأبرا بتاتاً ضمن المشروع الجديد للنادي الإيطالي في الموسم المقبل



وقال مالك النادي : "حالياً أفكر في البحث عن مدرب , وهو بدوره سيختار اللاعبين اللذين يرغب بهم في الفريق , وسنبقي على العديد من اللاعبين مثل هونتيلار , وبالنسبة لابراهيموفتيش فإن راتبه كبير جداً ووضعنا الحالي لا يسمح بذلك".
 
أعلى