رابطة عشاق البلوغرانا (البارسا) في منتدى أرض البيلسان

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
كأس العالم لـ لاعبي البارسا : فرنسا














حصل منتخب الديوك الفرنسي على البطاقة المؤهلة لنهائيات المونديال بصعوبة بالغة عندما فازوا على ايرلندا فوزا مثيرا للجدل في ملحق التصفيات الاوروبية , وبالنسبة لـ لاعبي البارسا الذين سيشاركون مع فرنسا في الموديال فهم لاعبان ايريك ابيدال وتيري هنري



ويذكر أن المنتخب الفرنسي قد شارك في كأس العالم 10 مرات وقد حقق اللقب عام 1998 ثم ببطولة امم اوربا ثم كأس القارات وقد كان هنري حاضرا بالبطولات الثلاثة , ويذكر أن الديوك قد تأهلوا الى المونديال بغرابة شديدة فـ بعدما حلوا خلف صربيا في مجموعتهم كان عليهم خوض الملحق الاوروبي



وقد أوقعتهم القرعة مع ايرلندا والذي فاز بها الفرنسيين بهدف مثير للجدل لهنري إثر لمس الكرة بيده , وسيشارك هنري للمرة الرابعة له في المونديال بعدما شارك سنة 1998 وحقق اللقب وفي كوريا واليابان 2002 و خرجوا مبكرا وفي المانيا 2006 وقد خسر الديوك في المباراة النهائية أمام ايطاليا , أما ابيدال فستكون هذه المشاركة هي الثانية له بعد مونديال المانيا .




وقد أوقعت قرعة كأس العالم في مجموعة صعبة نسبيا لفرنسا مع كل من المستضيف جنوب افريقيا والمكسيك والاورغواي مع العلم أن دومينيك لم يخسر من تلك المنتخبات ابدا في بطولة كأس العالم .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الآرسنال يبحث عن بدائل لــ سيسك








يبدو أن عملية جلب سيسك فابريجاس للكامب نو أصبحت أسهل , خاصة أن النادي اللندني بدا وكأنه يفقد الاْمل من اللاعب , وبالفعل بدأ يبحث عن بدائل لابن اللاماسايا , وهذا يعني أن جلب سيسك للكامب نو أصبح بنسبة 90% على حد ما قالته الصحف.




النادي الإنجليزي لا يزال يبحث عن بدائل , والبديل الاْبرز هو يوهان جوركوف لاعب خط وسط الآرسنال , وسيستفيد الآرسنال من مبلغ الــ 50-60 مليون يورو من صفقة سيسك في جلب هذا اللاعب الذي يقدر سعره بــ 25-35 مليون يورو.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
كاسيراس خارج حسابات اليوفي







مارتن كاسيراس اللاعب الذي وقع في صيف 2008 لبرشلونة قادماً من فياريال , لم يقدم كل ما لديه في أولى مواسمه مع البرسا , مما دفع الإدارة تقوم بإعارته لنادي يوفنتوس الإيطالي , واللاعب بالفعل قدم مستوى استثنائي هناك لكن الواضح أن اللاعب خارج حسابات السيدة العجوز للمشروع الجديد.



صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت , وصحيفة لاستامبا كتبتا في العدد الصادر صباح هذا اليوم , أن لاعب برشلونة المعار ليوفنتوس مارتن كاسيراس صار خارج حسابات النادي الإيطال للموسم المقبل.



نادي برشلونة يطالب بمبلغ 12 مليون يورو للتخلي عن اللاعب بشكل كامل , لكن النادي الإيطالي يرى أن هذا المبلغ وبالنسبة للاعب كــكاسيراس هو مبلغ مرتفع , وقد يُباع اللاعب ليوفنتوس في حالة واحدة فقط ألا وهي اخفاض السعر.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
روسيل : من هو مورينيو حتى نهابه !









المرشح الاْبرز لرئاسة النادي الكتالوني ألساندرو روسيل , قد عبر عن استيائه لكل من يقول بأن برشلونة خائف من قدوم مورينيو لمدريد , مؤكداً أن قدوم المدرب البرتغالي سوف يعطي اللاعبين الكتالونيين بقيادة بيب جوارديولا حافز أكبر من العادة.


وقال روسيل : "من هو مورينيو حتى نهابه ! , هو مدرب كغيره , وقدومه لريال مدريد لا يخيفنا بتاتاً , ولدينا فريق قوي قادر على قهر الجميع , وسنبني فريق قوي للموسم المقبل حتى نريهم من هو برشلونة".



الجدير بالذكر أن ألساندرو روسيل هو أبرز المرشحين لرئاسة النادي الكتالوني برفقة جاومي فيرير ومارك إنخلا , وستتركز الانتخابات المقبلة بشكل كبير على حملات المرشحين وخاصة جلب اللاعبين لبرشلونة.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
أوليفر : ما قاله رايولا لا يليق بممثل للاعب كتالوني








يبدو أن الانتقادات بدأت تنزل على رأس زلاتان ابراهيموفيتش , حيث أن وكيل أعماله يريد تدمير مستقبله بكلامه السخيف , فما قام به رايولا من شتم لبيب جوارديولا جعل إدارة نادي برشلونة تتحرك وتنتقد الممثل وتلك التصريحات.




المدير العام لنادي برشلونة , خوان أوليفر , نفى مجدداً رغبة النادي الكتالوني عن بيع زلاتان ابراهيموفيتش , مؤكداً أن السويدي القادم بــ 75 مليون يورو ليس للبيع بتاتاً , ولكنه أبدى غضبه عن البيانات التي أدلها بها ممثل اللاعب مؤخراً.


خوان أوليفر انتقد لهجة وطريقة أسلوب رايولا في الحديث , وقال فور انتهاء اجتماع الإدارة الكتالونية وقال : "ذوقه في الكلام كان سيئ جداً , وقلنا مسبقاً أن النادي لا يريد الاْموال ولا يريد بيع اللاعب , لكن استمرار تلك التهديدات من وكيل أعماله سوف تغير وجهة نظرنا في بقاء اللاعب".



أوليفر قال أن النادي لن يتخلى عن اللاعب على الاْقل في الوقت الراهن , من ناحية أخرى لمح المدير العام لإنتقال وخروج توريه من الفريق : "انها حاله مماثلة لابراهيموفيتش , وليس لدينا نية في التخلص من كلا اللاعبين , إلا إذا كانت هذه رغبتهم".

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
لابورتا ينتقد رايولا وشتمه لجوارديولا









رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا , قد اعترض كلام ممثل اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش , الممثل مينو رايولا الذي قال أنه في حال استغنى بيب جوارديولا عن ابراهيموفيتش فإنه يجب أن يذهب لمشفى الاْمراض العقلية



وقال رايولا : "اذا كان بيب سوف يستغنى عن ابراهيموفيتش بعد صفقة كلفت النادي 75 مليون يورو , فإنا أوصيه بالذهاب لمشفى الاْْمراض العقلية" , وكان رد لابورتا كالآتي : "أشعر بشعور سيئ اتجاهه , عليه أن يكون متحفظاً في كلامه , وقبل كل شيء , لا يجب أن يتجاوز على المدرب".




وأضاف خوان : "نحن ندرك أنه لاعب مفيد جداً وأنه سوف يقدم النجاح لبرشلونة , لذلك أبرا ليس للبيع" , ويعتقد لابورتا أن اللاعب سوف يبقى في البرسا خاصة بعد ما قاله مؤخراً حينما اجتمع مع بيب وتشيكي.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
جوارديولا : يجب أن يعطينا أبراهيموفيتش رأيه في تصريحات رايولا








مدرب نادي برشلونة بيب جوارديولا , لم يرد على تصريحات مينو رايولا حينما وصفه الآخير بالمجنون في حال تخلى عن ابراهيموفيتش , المدرب الكتالوني دعى السويدي للتصريح بما يشعر به من تصريحات مينو رايولا وان كان على صواب أم لا ليقرر مصيره.




جواب ابراهيموفيتش سوف يحسم عملية بقاء اللاعب أو خروجه من النادي الكتالوني بنسبة 100% , وسوف يجتمع المدرب الكتالوني مع اللاعب في اجتماع خاص أو في تصريح صحفي للبحث عن الحقيقة وراء تصريحات وكيل أعماله.



بيب جوارديولا مدرب نادي برشلونة قد قال مسبقاً بأنه لا يريد بيع السويدي , ولكن إذا كانت هذه رغبة اللاعب فهو حر باختياره , كما أكد مراراً وتكراراً أن النادي لن يبقي شخصاً بالفريق ليس لديه نية بالبقاء.
 

mahmoud salih

Attorney General

إنضم
Jun 24, 2008
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
97
المطرح
الياسمين
رسايل :

ودموعي كالنجوم تأبى السقوط

برشلونة مش حتقدر تغمض عنيك :Albilsan (57):
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
برشلونة4-3مورينيو















نعم الاْرقام واضحة جداً , فنادي برشلونة واجه مورينيو في 10 مناسبات , ستة حينما كان مدرب للنادي الانجليزي تشلسي , و4 مرات حينما كان مدرباً لنادي انتر ميلانو الايطالي , وفاز برشلونة في 4 مناسبات , في حين فاز البرتغالي في 3.



لعب برشلونة ضد مورينيو في دوري الآبطال في موسم/ 2005/2006 , حيث فاز الكتلان 2-1 في لندن , وتعادل الفريقان في الكامب نو 1-1 , وتواجها أيضاً في موسم 2004/2005 2004/2005 , وانتهت المباراة 2-1 في الكامب نو , و4-2 في لندن , واجتمعا مؤخرأً في النصف النهائي من دوري الآبطال الموسم المنصرم 3-1 في ايطاليا , و1-0 في الكامب نو.




مورينيو حقق الفوز على برشلونة بفارق هدفين في مناسبتين , 4-2 , و3-1 , بينما فاز برشلونة بفارق هدفين 2-0 , كما استطاع برشلونة الفوز على أرضية مورينيو في الستامفورد بريدج , ولكن مورينيو لم يفعلها بالكامب نو حيث مُني بــ 3 هزائم وتعادلين.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الإنتر يضغط من أجل الحصول على بيب











يوصل نادي انتر ميلانو الايطالي الضغط على ادارة برشلونة لاجل الحصول على خدمات المدرب بيب جوارديولا , حيث أن البرتغالي مورينيو غادر النادي الايطالي قادماً لريال مدريد الاسبان , وموراتي يواصل البحث عن بدلاء للمدرب السابق والاسم الابرز هو جوارديولا.



جوارديولا هو الرقم واحد وهو حلم بالنسلة لماسيمو موراتي رئيس الانتر , حيث نشرت صحيفة لا ريبوبليكا أن رافا بينتيز قد يبقى في انجلترا , لذلك فالاسم البديل هو بيب جوارديولا.
ووفقا للتقارير , فإن الانتخابات المقبلة في 13 حزيران / يونيو المقبل ورحيل خوان لابورتا عن برشلونة , قد يشجع على رحيل مدرب النادي لنادي انتر ميلانو الايطالي خوفاً من أن لا ينسجم مع الرئيس المقبل.




ماسيمو موراتي قد اعترف مسبقاً أنه يعطي بعض الاهتمام لجوارديولا ليكون بديلاً لمورينيو , ووفقاً لذات التقارير فإن مدرب ليفربول رافا بينيتيز هو المفضل لدى الرئيس الايطالي , ولكن الرئيس ليس على عجلة , وسوف يدرس أسماء أخرى كمدرب تركيا الحالي جوس هيدينك.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
الآرسنال بالفعل يريد جوركورف







يبحث نادي آرسنال الانجليزي عن بدلاء للاعب وقائد الفريق سيسك فابريجاس الذي ارتبط اسمه ببرشلونة مؤخراً , والنادي أيضاً يبحث عن لاعب لديه قدرة هجومية كجوركورف لاعب نادي بوردو الفرنسي الحالي , وهو خير بديل لسيسك في الآرسنال.



سعر اللاعب المنطقي هو 25 مليون يورو , وقد يستخدم الآرسنال العائدات من انتقال سيسك في شراء اللاعب , وستكون العملية مربحة جداً لآرسنال , حيث أن النادي الانجليزي بامكانه ان يستخدم اموال من ذات الصفقة في جلب لاعبين آخرين ولا سيما في وسط الدفاع.




العلاقات بين آرسنال وبوردو جيدة , خاصة بعد انتقال الشماخ مؤخراً للنادي الإنجليزي , لذلك فإن التعاقد حول شراء لاعب آخر وهو جوركورف سيكون أسهل نظراً للعلاقات المتبادلة بين الإدارتين.

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
اللاعب ليس للبيع ولكن ...









مصلحة الفريق يجب أن تكون فوق كل شيء , وبيب جوارديولا مدرب نادي برشلونة لا يريد أن يُلزم لاعباً للبقاء رغماً عنه , وهذه هي القاعدة الاْساسية بدون استثنائات , وإذا لزم الاْمر , ووفقاً للمصادر فإن بيب جوارديولا لا يفكر إلا بموسم 2010/2011




بيب جوارديولا تكلم مثلما تكلم بقية التنفيذيين والاداريين بالنادي , حيث قال بأنه يريد اللاعب في الفريق , واذا اقتنع اللاعب بدوره المقبل في غرفة خلع الملابس في برشلونة فهو سوف يبقى.



ابرا أصبح يشكك في نفسه بعد قدوم فيا , ومع ذلك فإن الاْبواب مفتوحة للاعب , والمدرب قال بأنه يود أن يراه سعيداً في الفريق أو خارج الفريق , والمهاجم حر في اختيار مصيره ووجهته المقبلة.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
برشلونة هو الفريق الرائد في العالم









يواصل نادي برشلونة سيطرته على العالم الكروي , برشلونة لا يزال على رأس النادي التصنيف العالمي التي قدمها الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS) ، وتعادل مع انترناسيونالي الذي بعد فوزه بثلاث بطولات وسجل الكثير من النقاط.




وإليكم الترتيب :
.1. FC Barcelona (ESP) 297,0
.+. Inter Milán (ITA) 297,0
.3. Estudiantes (ARG) 286,0
.4. Bayern Múnich (GER) 257,0
.5. Roma (ITA) 248,0
.6. Cruzeiro (BRA) 239,0
.7. Chelsea (ING) 236,0
.+. Werder Bremen (GER) 236,0
.+. Fulham (ING) 236,0
10. Atlético de Madrid (ESP) 231,0
---
15. Valencia (ESP) 214,0
16. Vélez Sarsfield (ARG) 211,0
17. Universidad Chile (CHL) 210,5
21. Libertad Asunción (PAR) 208,0
.+. Sevilla (ESP) 208,0
23. Corinthians (BRA) 203,0
24. Real Madrid (ESP) 202,0 :12:
27. Sao Paulo (BRA) 199,0.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
سيسك متأكد من لبسه قميص برشلونة








خلال استعداد منتخب الماتادور استعداداً لمباراة النمسا ، عادت المشاعر الجيدة لـ سيسك . فابريغاس اصبح متأكد من لبسه لقميص برشلونة بالفعل ، المفاوضات لا تهمه بقدر مايهمه حبه للفريق كما اكد خلال وسائل الاعلام لانه بالنهاية سيرتدي القميص واقوال الصحف ستذهب هباءاً منثورا .



اللاعب لديه علاقة حميمة مع لاعبي المنتخب الكتلونيين ، حيث تجمعهم العلاقة الدائمة والكلام الدائم ،حيث كما اكد اللاعبون نفسهم انه اصبح يروي النكات والمداعبة مع بعضهم البعض خلال التدريبات والتي تدل على المشاعر الطيبة مع اصدقائه لاعبي برشلونة ، هو يشعر بان ديل بوسكي وكأنه استدعى 9 لاعبين من برشلونة للمنتخب وليس ثمانية ! لانه يشعر بانه تاسع واحد من برشلونة من الفريق كما أكد ذلك بنفسه .
جيرارد بيكيه هو من اكثر اصدقائه المقربين ، حيث كان صديقه منذ ايام الدراسة في اكاديمية برشلونة وكان بشكل دائم بجانبه ، وهو دائماً مايدعم سيسك من اجل المجيء لبرشلونة ، ليس بيكيه فقط، بل بويول وانييستا وكل لاعبي برشلونة في المنتخب لهم صداقة كبيرة معه ودائماً مايتحدوث مع بعضهم في التدريبات وخارج التدريبات ، وهو الحال الذي يؤكد بانه سيكون طرف من غرفة ملابس برشلونة الموسم المقبل
اللاعب يعرف وضعه جيداً ولكنه اتفق بانه لن يتكلم لوسائل الاعلام بخصوص المفاوضات لانه يعرف كيف سيتصرف من خارج الكواليس .
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
تشافي : أنا واثق من قدومه لبرشلونة










تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي برشلونة الاسباني , المتواجد حالياً مع المنتخب الوطني , صرح أنه متأكد 100% بأن مواطنه وابن اللاماسايا سيسك فابربجاس سوف يأتي لبرشلونة ولن يذهب لنادي آخر رغم اهتمام مورينهو مدريد به مؤخراً.





تشافي هيرنانديز اللاعب الخلوق , أبدى اهتمام كبير بتصريحه هذا حول انتقال سيسك فابريجاس لبرشلونة في الموسم المقبل , فهذا هو حديث الساعة والصحافة اللندنية والكتالونية سلطت ولا تزال تسلط الضوء حول هذه العملية.



وقال : "أنا أريده أن يأتي لبرشلونة , وأنا واثق من أنه سوف يأتي لهنا منذ وقت طويل , وهو إنسان صدوق وأنا أحبه جداً , وهو لن يأتي إلا لبرشلونة وأنا واثق من قدومه قريباً 100%".




وأضاف : "انه لاعب مهم ويناسب طريقة لعبنا , وسوف نشكل فريق لا يقهر بقدوم فيا أيضاً , ومع قدوم سيسك سوف نكتمل في خط الوسط , أما بالنسبة لابراهيموفيتش فنحن نريده هنا في الفريق , والقرار الآول والآخير بيده".
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
رسمياً : تشيكي out الموسم المقبل








بالفعل أعلن تشيكي بيجرستين السكرتير الفني للنادي الكتالوني عن تقديم استقالته , بغض النظر عن الرئيس المقبل للنادي , والجدير بالذكر أن المرشح الاْبرز وهو روسيل أكد أنه يريد بقاء تشيكي معاه في الفريق في حال فاز , لكن ها هو السكرتير يعلنها.



الانتخابات المقبلة اقتربت جداً , وبالفعل قام بعض الإدارييين بتقديم الإستقالة الرسمية , تشيكي بيجرستين هو الآخر وليس الآخير الذي يعلن عن تقديم الإستقالة , حيث لم يبقى للرئيس لابورتا سوى بضعة أسابيع في رئاسة النادي.




تشيكي رافق الرئيس الذهبي للبلوغرانا خوان لابورتا في الفوز في 7 بطولات في 7 سنوات , وهو فخور بهذا جداً , وبالفعل ها هو يقضي آخر أيامه في النادي الكتالوني حتى ينتهي عقده , وسوف يعمل السكرتير جاهداً لإعادة ابن اللاماسايا سيسك فابريجاس للفريق قريباً قبل أن يولي.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
بديل آخر للهجوم : مسعود اوزيل لاعب فيردر بريمن









لا يزال المسؤولون في نادي برشلونة يبحثون عن بدائل للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي قد يكون خارج الخدمة في الموسم المقبل , حيث أن اللاعب محط أنظار عدة أندية من كبار أوروبا , وقد يخرج اللاعب من برشلونة في صفقة مفاجئة



الإداريين في النادي الكتالوني كخوان لابورتا وتشيكي بيجرستين وخوان أوليفر , أكدوا أنهم لن ولم يستغنوا عن ابراهيموفيتش إلا إذا كانت هذه رغبة اللاعب , ونفس الكلام أكده المدير الفني السيد بيب جوارديولا.




لهذا السبب الإدارة تبحث عن بدائل , منهم خوان ماتا لاعب فالنسيا الذي يُعجب بيب جوارديولا مدرب النادي الكتالوني كثيراً , وأيضاً هناك اسم جديد وهو مسعود أوزيل لاعب نادي فيردر بريمن الآلماني , وهو تركي الآصل ألماني الجنسية.




قدوم اللاعب سيكون سهلاً نوعاً ما , خاصة أن عقده ينتهي في 2011 , وبهذا سعر اللاعب أيضاً سوف يكون صغير , علاوة على ذلك الحصول على خدمات اللاعب صعباً لاْن هناك عدة أندية مهتمة به كــليفربول ومان سيتي الإنجليزيان , ولعل آخر المهتمين هو ريال مدريد الإسباني
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
والله مســــــــــاكين جمهـــور الريـــــال ,, مفكرين حالهـون الموسم الجاية رح ياخدو كل البطولات وقال شو ( اكتملت الصفوف ) ............ :19::19::19:
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
برشلونة يدفع الدفعة الأولى بخصوص فيا







تقدّم النادي الكتلوني بدفع مبلغ 12 مليون يورو كدفعة أولى من صفقة انتقال المهاجم الإسباني دافيد فيا من فالنسيا الى برشلونة , الصفقة الكاملة لإنتقال اللاعب بلغت 40 مليون يورو بدون فوائد والبارسا سيقوم بتسديد هذا المبلغ على مراحل عدة




كما كان في أحد بنود صفقة انتقال فيا هو تسديد المبلغ على ستة مراحل كاملة كما أن هناك مدة تقارب السنتين للبارسا لكي يسدد جميع سعر هذه الصفقة , ويذكر أن فالنسيا تقدّم ببيع لاعبه الممتاز فيا لبرشلونة بسبب الديون المالية الكبرى التي أنهالت على نادي الخفافيش كما أنهم في صدد عمل استاد آخر خاص بهم .



تلك السياسة ( الدفع على مراحل ) دائما ما تستخدمها الإدارة الكتلوني بقيادة لابورتا فسبق فيا كل من البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل ايتو , صفقة فيا كانت يوم 21 أيار/ مايو وقد قام فيا يتقديم نفسه في الكامب نو بحضور ما يقارب الـ 35000 شخص أتوا لمساندة لاعبهم الجديد الذي ينتظره مستقبل زاهر



وقد قام فيا بالتوفيق لمدة 4 مواسم زائد موسم اختياري وكان الشرط الجزائي لفسخ العقد 200 مليون يورو , وقدّم النادي الكتلوني عدة حوافز لو قاد فيا البارسا للأمجاد بلغت 55000000 , هذه الأمورمن شأنها رفع معنويات اللاعب في ناديه الجديد ورفع معنوياته مع المنتخب الاسباني قبل مونيدال جنوب افريقيا 2010

 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
مانشيني يريد ابرا بأي ثمن









يبدو أن مدرب نادي ماشسنر سيتي السيد روبيرتو مانشيني يطالب بالتعاقد مع زلاتان ابراهيموفيتش بأي ثمن من الأثمنان حيث يعتقد بأن ابرا هو من سيحل الضع الهجومي للفريق وسيقودعه لإحراز الألقاب المتتالية




زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم النادي الكتلوني الى الآن ليس معروف مستقبله هل سيرحل أم سيبقى ؟ مسؤولو اللاعب أكدوا بأنه يريد اللعب لمزيد من المواسم في برشلونة وأنه يريد تسجيل المزيد و المزيد من الأهداف ولكن برشلونة سبق وان وضع مبلغ ما بين 45-50 مليون يورو لمن يريد الحصول على خدمات اللاعب




ويبدو أن المان سيتي هو أحد الراغبين في ضم ابرا , مانشيني مدرب كان مدربا للانتر وكان ابرا تحت قيادته ولذلك فإنه يعرف طريقة لعب ابرا وأنه مجنون للتعاقد معه , كما كان هناج مكالمات هاتفية منتظمة بين مانشيني وابراهيموفيتش بخصوص هذا الامر وهذا يعني أن ابرا يدرك تماما بأنه من الممكن أن يكون مع المان سيتي


 
أعلى