صديقي الذي اصبح زوجتي !!

Life of the soul

أدميرال

إنضم
Oct 18, 2008
المشاركات
10,167
مستوى التفاعل
82
المطرح
بالعالم الغريب ( عالم الضياع )
:205::205::205::26:

قصة مشوقة
بانتظار التتمة:24:
 

دموع الاحزان

بيلساني سنة ثانية

إنضم
Aug 23, 2009
المشاركات
595
مستوى التفاعل
4
المطرح
بين السماء والارض
يسلمووووو بجنن الموضووع
 

إنضم
Mar 9, 2009
المشاركات
10,889
مستوى التفاعل
99
المطرح
بعيــــداً عن تفاهـآت البششر !
عنصر التشويق فيها قوي جدا ...:205:
يلا ندوش بالانتظار ...:24:
 

المغترب

بيلساني شهم

إنضم
Feb 12, 2009
المشاركات
244
مستوى التفاعل
4
المطرح
بهالدنيا
بالفعل الئصة رائعة والاروع الانامل يلي عمترسم هالمشاهد
يعطيكِ الف عافية ندوش خانوم ويسلمو هالادين يا حلوة
:24::24::24::24:
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

:13:يلااااااا مستعدين للجزء الثالث:13:

ParT 3

967.gif


سكت عصام في ذهول مما سمع ؟؟؟؟؟!!!!!!!


سحر : وش فيك يا عصام قول شي ؟؟

عصام : هاه ؟ لا بس قاعد أفكر ...

سحر : تكفى ساعدني ..
عصام : خير ان شا الله .. اذا جا بكرة يصير خير ..
سحر : يعني أروح أنام في غرفتي ؟؟
عصام : ايه عادي ....


ذهب عصام الى غرفته وهو يفكر في الكلام الذي قاله سهيل أو سحر ؟؟؟؟؟!!!!!
وفكر كثييييرا.. حتى الصباح ولم ينم تلك الليلة .. من التساؤلات التي كانت تدورفي باله ..


وبدأ في حوار طويل مع نفسه ...
عصام : وش اللي قاعد يصير ؟؟ ماني مصدق ؟؟ وشلون ؟؟ ليش ؟؟ وكيف ؟؟ وش أسوي ؟؟ أطردها من الشقة ..
وش اللي يأكد لي انه بنت ؟؟ واللي صار في المقهى ؟؟ الملابس .. المكياج .. البنات .. ؟؟؟؟؟ كيف أتأكد ؟ يمكن يبي يتأكد .. هل أنا بساعده في المواقف الصعبه ؟؟ بس مو بها الطريقة ..!! وليه يختبرني .......
طيب وشلون أساعدها اذا كانت صادقة ؟ ما أدري .. ما أدري ؟؟؟؟؟؟؟
وفي الصباح ..

خرجت سحر التي كانت هي سهيل في خوف وترقب متجهة الى الجامعة .. ونظرت الى غرفة عصام فوجدت الباب مايزال مقفلا..
سحر : وش فيه ما طلع الجامعة ؟؟ غريبة .. الله يستر من هاليوم .. خليني أروح بس وإذا رجعت يصير خير ..
خرجت سحر الى الجامعة .. وعصام مازال في غرفته يفكر ولم يذهب الى الجامعة في ذلك اليوم .. وبعد سهر طويل وتفكير عميق .. غط عصام في نوم عميق من شدة الارهاق والتعب ..



انتهت سحر من المحاضرات لذلك اليوم .. وخرجت من القاعة وتوجهت الى الشقة . وفي طريقها الى الشقة لاحظت ان كثيرا من طلبة الجامعة ينظرون اليها .. فبدأت ثقتها بنفسها تتزعزع .. وبدأ الخوف يدب في أوصالها .. وقالت :
لايكون عصام فضحني .. وقال للناس عن موضوعي .. الله يستر خلني أروح الشقة بسرعة وأشوف الموضوع ...
وصلت سحر الى الشقة ووجدت باب غرفة عصام لا يزال مقفلا.. وقررت أن تدق الباب ..



سحر : عصااااام .. ممكن نتكلم شوي ؟
عصام : ................
سحر : عصام انت تسمعني ؟
عصام : ............
استغربت سحر وقررت أن تفتح الباب .. وعندما فتحته وجدت عصام يغط في نوم عمييييق ..
فأغلقت الباب ببطء وذهبت الى غرفتها وانتظرت مصيرها في يأس ...


في المساء ..
يدق عصام على سحر وهي في غرفتها ..
عصام : سحر؟؟؟
سحر وقد قفزت من فوق سريرها في خوف : نعم ؟؟؟؟؟
عصام : تعالي أبيك
سحر : طيب

ذهب عصام وجلس في انتظار سحر حتى جاءت ... كانت سحر تمشي باستحياء وخجل وخوف في نفس الوقت ... ومن ثم جلست ..
عصام : أنا فكرت في الموضوع كثييير .. ولكن ما أدري وش أسوي .. أبي أسألك وش تتوقعين مني أسوي ؟
سحر: ماما أدري ؟؟؟؟
عصام : إنتي قرري بنفسك ..
سحر : أطلع من الشقة ؟؟!!
عصام : انتي شايفه ان هذا هو الحل ؟؟
سحر : ما أدري ؟ بس يمكن يكون مناسب لك ... بس انت تعرف حالتي المادية واني ما أقدر أستأجر وانت عارف ان الشقق غالية .. وبعدين أنا بنت لو عشت لوحدي حتى لو كنت متخفية على اني ولد يمكن اتعرض لاي مضايقات وما أقدر أحمي نفسي .. تعرف البنت ضعيفة ..

عصام : فيه حل ثاني ؟؟؟
سحر : انت قرر ..
عصام بعد أن سكت للحظات : خلاص .. شوفي انتي تجلسين معي بالشقة ولكن لازم نكون زي أول تعاملنا كاثنين شباب مو كولد وبنت ..
سحر بفرح : ايه خلاص مو مشكله ..
عصام : بس في مشكلة صغيرة ؟؟
سحر : وشو؟؟؟
عصام : يمكن يزورني أبوي وأمي .. وأمي ما تمر عليها طريقة تنكر أي بنت راح تكشفك بسرعة .. وتبدأ تشك فيني اني ....

سحر : طيب .. كم بيقعدون عندك ؟؟
عصام : ما أدري يمكن يطولون علشان ابوي جاي للعلاج هنا ...

سحر : مو مشكلة حاليا خلني أقعد هنا واذا جو يحلها ربك ..
عصام : خير ان شا الله ...



تمر الايام سريعة وعصام يعيش حالة من التأنيب للضمير لأن فتاة تعيش معه .. ولأن الشيطان شاطر ولربما أغواهم الى فعل المنكر ... ولكن عصام حاول تفادي رؤية سحر لأن جمالها ازداد في عينه اكثر من قبل .. وفي يوم من الايام اتصل والد عصام ..

أبو عصام : ألو السلام عليكم ..
عصام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... كيفك يبه ؟
أبو عصام : والله يا وليدي حالتي بدت تتدهور ولازم أسوي العملية في أقرب وقت .. والحمد لله على كل حال
عصام : طيب يبه تعال هنا وسوي العملية .. انت ماقلتلي بتجي ؟
ابو عصام : ايه ياوليدي ان شا الله بعد يومين نكون عندك أنا وأمك ... تقول ما تبي تخليني لحالي .. والظاهر انها تغير علي ..
عصام : هههههههه .. هذا هو الحب يبه ما تبي تتخلى عنك ولا لحظة .. الله يخليكم لبعض .
ابو عصام : خذ امك وانا ابوك تبي تكلمك ..
عصام : هلا يمه ..
ام عصام : كيفك يا وليدي ؟؟ ان شا الله بخير ؟
عصام : الحمد لله .. انتي كيفك وكيف صحتك بشريني عنك ؟
ام عصام : انا بخير والحمد لله .. بس شايله هم ابوك ... بشرني كيف دراستك ان شا الله كل شي تمام ؟
عصام : أبشرك يمه كل شي زي ما تبينه وأحسن ..
ام عصام : انتبه على نفسك يا وليدي .. وخل عنك الحركات البايخة ..
عصام : ههههههه وشو حركاته يمه ..
ام عصام : لا ولا شي بس يقولون لي البنات عندكم ما خذين راحتهم في كل شي .. رايحين جايين لا رقيب ولا حسيب .. وخايفة عليك منهم ..
عصام : لا ولو يمه انا ترتيبتك .. وبعدين انا جاي هنا ادرس ماني جاي العب ..
ام عصام : الله يوفقك يا وليدي .. شد حيلك ..
عصام : ان شا الله يمه ..
ام عصام : يله مع السلامه
عصام : فمان الله .


فرح عصام لان والديه سوف يأتون اليه بعد هذه المدة الطويلة فقد اشتاق اليهما كثيرا ... وفجأة تذكر سحر ..
وتذكر كلام والدته له .. فارتبك وخرج مسرعا .. وذهب الى غرفة سحر .. ودق الباب


عصام : سحر .. سحر ..
سحر وقد قفزت من على سريرها في هلع واستغراب لان عصام لم يكن يتكلم معها كثيرا منذ مدة .. فاستغربت مناداته لها ..
سحر : نعم؟؟؟؟؟!!!
عصام : افتحي الباب ..


فتحت سحر الباب وكانت تلبس بيجامة زهرية اللون .. وشعرها متناثر على اكتافها .. ووجهها الجميل يعتريه الخوف والاستغراب ...

عصام وقد نظر اليها في اعجاب شديد .. وهو يقول في نفسه : ياألله وش هالجمال ياناس حرام تتبهذل كل هالبهذله .. وحرام اترك هالجمال كله يطلع من عندي ..

سحر ومازال النوم في عينيها : ايش فيك يا عصام ؟
عصام : لا بس ابيك في موضوع ..

سحر : طيب أغسل وجهي واجيلك ..
فلما دخلت سحر لغسل وجهها بعد النوم تذكرت انها خرجت عليه ببجامة النوم .. اعتراها الحياء والخجل من نفسها بشدة ...
خرجت سحر بعد أن غيرت ملابسها .. وقالت :
وش موضوعك يا عصام تفضل ..

عصام : بصراحة الوالد كلمني وبيجي هو وامي بعد يومين ... وحبيت اخبرك ..
سحر بعد سكوت للحظات : ايوه؟؟؟
عصام : نبي ننفذ اللي اتفقنا عليه ..
سحر : وش اللي اتفقنا ؟؟
عصام : انه لما يجون اهلي نشوف لك حل ...

سحر وقد ملأت الدموع عينيها الجميليتين : وش راح أسوي ؟؟ ما أدري ؟؟

عصام : انا بساعدك ..
سحر : كيف يا عصام ؟
عصام : راح أعطيكي مبلغ تستأجرين شقة لحد ما يروحوا أهلي ..


سحر وقد احست بالاحراج من عصام : بصراحة انا تعبتك معاي كثير .. ولكن ان شا الله بعوضك كل اللي عطيتني لما اتوظف ..
عصام : ولو... احنا اخوان .. ولا يهمك ..
سحر : اخوان؟؟؟؟؟
عصام : ايه و أكثر بعد ..
سحر وقد بدأت مشاعرها العاطفية تتأجج تجاه عصام الذي أصبح أعز شخص في حياتها لوقفاته الرجولية التي وقفها معها : وش لون أكثر يعني ؟؟

عصام وهو ينظر اليها بإعجاب : الأيام بتثبت لك ..
سحر في استحياء وكأنها فهمت قصد عصام من كلامه ونظراته :خلاص عن اذنك بروح غرفتي ..


عصام : وين بدري .. ورا ما تقعدين شوية معي ولا طفشتي من شوفتي ..
سحر : لا والله .. بس عندي شوية مذاكرة وواجبات ..

عصام وهو مبتسم : خلاص روحي يالشاطرة ...

ذهبت سحر وهي في فرحة عارمة لأول مرة في حياتها تحس ان أحدا يهتم لامرها ويريد مساعدتها بأي طريقة .. وأكثر من ذلك أنها أحست باعجابه الشديد لها .. كما انها كانت ايضا معجبة به منذ ان رأته لاول مرة وازداد اعجابها الان اكثر من قبل ..


في الصباح وبعد ان انهى عصام محاضراته ذهب ليجد شقة لسحر وحاول ان تكون الشقة قريبة منه وكان على استعداد ان يدفع أي مبلغ لتكون قريبة منه .. وبالصدفة وجد شقة خرج اصحابها منها ذلك اليوم وقد كانت في نفس العمارة التي توجد بها شقته .. فاستأجرها بدون ان يسأل حتى عن ايجارها ...

ذهب الى شقته وتوجه مباشرة الى غرفة سحر ..
عصام : سحر .. سحر وينك يا سحر ؟؟
ردت سحر من خلف الباب : ايوه يا عصام ؟

عصام : افتحي الباب .. عندي لك بشارة ..
سحر وقد فتحت جزء من الباب : وشو يا عصام بشرني ؟؟؟؟؟
عصام : ابشرك لقيت لك شقة ..
سكتت سحر ولم تكن سعيدة .. لانها سوف تفارق عصام ..
عصام : وش فيك اقولك لقيت لك شقة ..
سحر : الله يبشرك بالخير ... ما فيني شي بس محرجة منك شوي ..
عصام : لا احراج ولا شي .. وأزيدك من الشعر بيت .. تراها في نفس عمارتنا هذي ..

طارت سحر من الفرحة وقالت : من جد يا عصام الله يعطيك العافية ما أدري وشلون اشكرك ..
عصام في مكر : وش اللي مخليكي تفرحين كذا لما عرفتي انها في نفس العمارة ؟؟

سحر في خجل : لا ... بس تعودت على هالمكان ..
عصام : أكيد ولا فيه شي ثاني ..

سحر : شي ثاني ؟؟ وش بيكون يعني ؟
عصام : سحر .. أنا بصراحة تعمدت انها تكون قريبة مني ..

سحر : ليش ؟؟
عصام : تصدقين ؟ ما أقوى على بعدك ...

أقفلت سحر الباب بسرعة من شدة الخجل .. وجلست على سريرها تفكر في ما قاله عصام وهي في قمة السعادة ..
ضحك عصام من ردة فعل سحر وقال :

هذا أحلى شي في البنات ....( الحياء):10:


w6w200504191431316febd32d.gif





يتبــعــــ ..​
 

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

تم التثبيت :22:
 

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس
في شي عم يخلينا ننجذب للرواية
ممكن تصرف عصام الناضج او الرومنس الخجول بين الكلمات المتبادلة من سحر وعصام لايهم
ولكن للحق ممتعة واحداثها
شيقة



بنتظار القادم
:24:


 

Life of the soul

أدميرال

إنضم
Oct 18, 2008
المشاركات
10,167
مستوى التفاعل
82
المطرح
بالعالم الغريب ( عالم الضياع )

ملكة زماني

شاعرة البيلسان العذبة

إنضم
Apr 26, 2009
المشاركات
7,186
مستوى التفاعل
90
المطرح
بين الورود في قلبه
رسايل :

أنا ملكة زماني وقصري كلو ماس

يعطيكي ألف عافية قصة رائعة

الشي يلي بيجذب بالقصة أخلاق عصام الشب الشهم

هاد أكتر شي جذبني و أكيد رح تكون قصة حب رائعة

بانتظارك :24::24::24:
 

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس
:23::23::23::23::23::23:

بدناااااااااااا الجزء الرابع
:18:
كأنه تأخر
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

:25::25::25::25::25::25::25:
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

salam_07.jpg

Part 4


وفي اليوم التالي اتصل والد عصام وطلب منه مقابلته في المطار ... وذهب عصام الى المطارلمقابلة والديه ..


في المطار ..
هلاااااا بالغالين أهلي يالله ان تحيهم .. هلا بأمي وأبوي ..
ابو عصام : هلا بك ياوليدي ..


ام عصام : هلا بنظر عيني .. وراك نحفت يمه انت ما تاكل زين ؟؟
عصام : لا يمه ولكن هم الدراسة يمكن مأثر علي .. يله خلونا نروح السيارة ..

في السيارة ..


ابو عصام : كيف حالك.. وكيف أمورك ؟؟

عصام : والله الحمد لله كل الامور طيبه .. ولكن الغربة متعبتنا شوي ..
أم عصام : كيفك يمه وحشتني والله ..


عصام : وأنا أكثر .. كيف الرياض والسعودية و خوالي و أعمامي كلهم ..

أبو عصام : والله كلهم بخير .. ويسلمون عليك .. وعلى فكرة عمك عبدالله جاله ولد ..

عصام : ما شا الله .. مبروك والله لازم أكلمه .. والله اني مقصر معهم وما أكلمهم كثير يمكن مرة أو مرتين من جيت هنا ..
أم عصام : يا وليدي بنت خالتك أمل بتتزوج الصيف الجاي .

.
عصام : ما شا الله وش هالاخبار الحلوة اللي جايبينها معكم ..


أم عصام : من اللي قالك ان هذا خبر حلو حسبتك بتزعل لما أقولك .. حرام والله كنت أتمناها لك ..
عصام : كل واحد بياخذ نصيبه ..


أم عصام : وانت يمه منت بناوي تتزوج ؟؟ أبي أشوف عيالك قبل لا أموت ..
عصام : بعيد الشر عنك يمه بعد عمر طويل ان شا الله

..
أبو عصام : أمك صادزة ياوليدي .. لازم نفرح فيك ..


عصام : ان شا الله يبه يصير خير .... يله نزلنا هذي شقتي في هالعمارة ..

في تلك الاثناء عند وصول عصام وأهله كانت سحر تراقب من النافذة لترى أهل عصام ..
سحر : يا حليلهم شكلهم طيبين زي ولدهم ..


بدأت سحر تفكر بعد رؤية أم عصام من الاعلى في طريقة للوصول اليها ومن ثم الوصول الى قلبها .. لاجل ان تكسبها وتحببها الى قلبها وبدأت في التخطيط ..

في الشقة ..
عصام : تفضلوا حياكم ..


أبو عصام : ما شا الله شقتك حلوة .
عصام : مشكور يبه .. الحين انتوا ارتاحوا وأنا بروح أجيب لكم عشاء ..


أم عصام : لا يمه خلاص حنا تعشينا في الطيارة .. أنا بدخل أنام ..
عصام : على راحتكم ....


في الصباح ..
يخرج عصام ووالده الى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة وتبقى والدته نائمة في الشقة.. وفي تلك الاثناء كانت سحر تنظر من النافذة ..

سحر : وين أم عصام ؟؟ شكلها مبرايحة معهم .؟؟ والله فرصة اني أتعرف عليها .

.
وبعد حوالي الساعة ..
جرس الباب يدق .. تنهض أم عصام لترى من الذي يطرق الباب .

.
أم عصام : مييين ؟؟؟
سحر : افتحي يا خالة أنا جارتكم ..


أم عصام : منو هذي الحين ..
وتفتح أم عصام الباب .. فإذا بها ترى تلك الفتاة الجميلة .. التي تبتسم لها ..


سحر تقبل أم عصام على رأسها : كيف حالك يا خالتي الحمد لله على السلامة ..
أم عصام : الله يسلمك ..من انتي ؟


سحر : أنا جارتكم .. ساكنة جنبكم في هالشقة سمعتكم البارح لما جيتوا وحبيت اني اسلم عليكم ..
أم عصام : انتي سعودية ؟؟
سحر : ايه ..


أم عصام : تفضلي يا بنيتي لا توقفين على الباب ..

تدخل سحر وكلها أمل ان تلقى اعجاب أم عصام بها ..
أم عصام : كيف حالك يابنيتي ؟؟


سحر وهي تحاول أن تكون لبقه في كلامها مع أم عصام : الحمد لله ..
أم عصام : انتي هنا مع هلك ؟؟


سحر وكأنها صفعت على وجهها : اييه أكيد بكون مع هلي ..
أم عصام : تدرسين ولا جايين تتمشون ؟


سحر : لا والله جايه أدرس .. خالتي خليني أقوم أسويلك فطور ..
أم عصام : أي والله يا بنيتي والله جيعانه .. بس ما قلتي لي وش اسمك ؟


سحر : أنا اسمي سحر ..
أم عصام : عاشت الاسامي ..

وتذهب سحر الى المطبخ وتحضر الفطور لام عصام بجد واجتهاد وكل شوق ان تتذوق من يدها شيئا وتمتدحها ..
سحر : تفضلي ياخالتي ان شا الله يعجبك ..


أم عصام : بسم الله ..
وتبدأ أم عصام بالاكل وسحر تنظر اليها خوفا من ان لا يعجبها ..


أم عصام : ما شا الله شكلك طباخة ..
سحر في سعادة شكرا يا خاله بالهنا والشفا


أم عصام وقد بدأت بالاعجاب بسحر لما رأتها مهتمة بها وطيبة معها وتحب انت تخدمها : انتي مخطوبة يا بنتي ؟؟
سحر وبسرعة :لا يا خالة ..


أم عصام : والله يا بنيتي أنا ولدي عصام ودي أزوجه و أدورله على بنت الحلال وودي أفرح فيه .. وانتي اشوفك انسانه طيبه وحلوة ومناسبة لولدي ..

طاااارت سحر من الفرحة لانها لم تتوقع ردت فعل أم عصام بهذه السرعة ولكن لم توضح لأم عصام مدى سعادتها ..
أم عصام : ايش رايك في عصام يا بنيتي .. انتي شفتيه ؟


سحر : والله انسان طيب و محترم وما يذكرونه أخواني الا بالخير ..
أم عصام : طيب تقبلين فيه زوج لك ؟


سحر وقلبها يخفق بشدة : بفكر ..

وكان بودها ان تقول موافقة ولكن لابد أن تثقل قليلا حتى لا يفضح أمرها ..
أم عصام : فكري وردي خبر ..


سحر : ان شا الله ... طيب أنا استأذن ياخالة ..
أم عصام : مع السلامة يا بنتي ..


ذهبت سحر وهي فرحة جدا وسعيدة بهذا الحظ الذي جعل أم عصام تطلبها لابنها سريعا ولكن هذه الفرحة لن تستمر؟؟؟

في وقت الغداء بعد عودة عصام ووالدة من المستشفى ومعهم الغداء ..
عصام : كيفك يمه .. ان شا الله نمتي كويس ؟


أم عصام : ايه الحمد .. بس صحيت بدري جتني بنت الجيران وتسليت معها شوي ..
عصام : بنت الجيران ؟؟؟؟من ؟


أم عصام : هذي اللي اسمها سحر .. يا حليلها طيوبه وحلوة .. وكلامها عسل حتى انها سوت لي فطور وكان طبخها يجنن والله انها تستاهل كل خير .. ايش رايك نخطبها لك ؟

عصام في ذهول مما سمع : هاه .. كيف .. وشو ؟

أم عصام : ايه ياوليدي ما أظنك بتلقى زيها ما شا الله عليها زي القمر .. انت تعرف ابوها ؟
عصام : هاه .. ايه أعرفه ..


أبو عصام : اذا كانت البنت تستاهل والله أتمنى انك تتزوجها وانت هنا بعد .. خاصة بعد اللي شفته اليوم من هالبنات في هالديار ما ينفع تقعد عزوبي لازم تتزوج ..

عصام : والله ما أدري وش أقول بفكر في الموضوع ..

دخل عصام غرفته وهو يفكر .. والله انك ذكيه يا سحر قدرتي توصلين لقلب أمي بسرعة .. هاه !!! بس فيه مشكلة وشلون أقول لهم ان ما عندها ابو ..وانها عايشة هنا لحالها والله مشكلة .. خلني أكلم سحر ..


عصام : ألو ..
سحر : هلا عصام .. شخبار الوالد وش سويتوا ..
عصام : الوالد بخير.. سويتيها يا سحر ؟؟


سحر في هلع : وش اللي سويته ؟؟؟
عصام : جيتي للوالدة الصباح هاه ؟؟


سحر في حياء : ايه..
عصام : وش عندك ؟؟


سحر : لا بس حبيت أسلم عليها ..
عصام : تسلمين عليها هاه..


سحر وقد استحت وبدأت تضحك في نفسها : ايه اسلم عليها ..

عصام : ما علينا بصراحة انتي دخلتي قلب أمي بسرعة زي ما دخلتي قلبي ..
سحر في مكر : ومتى دخلت قلبك ؟؟


عصام : من زمان يا سحر وأنا معجب فيك وكل يوم عن يوم يزيد اعجابي فيك أكثر وأكثر ..
سحر : طيب ليش ما قلت لي ؟؟


عصام : ما جا الوقت المناسب عشان أقولك .. وكنت خايف تفهميني غلط ..
سحر : وانت بعد يا عصام .. تراك في قلبي من زمان من أول ما شفتك ..


عصام : يعني تحبيني ..
سحر : ......... ما أدري ..


عصام : ليش ما تبين تقولينها .. طيب أنا بقولها ..
سحر : وشو وش تبي تقول ؟؟


عصام : أنا أحبك ....

سحر وقد اعترتها العاطفة الجياشة والحب الذي جعل قلبها يدق بسرعة و كأنها تنتظر هذه الكلمة منذ زمن بعيد :
وأنا يا عصام أحبك موووت .. وربي..


عصام : طيب يا سحر تتزوجيني ؟؟

سحر في استحياء : ما أدري ؟
عصام : وش اللي ما تدرين ؟؟


سحر : المشكلة أهلك ..
عصام : وش فيهم ؟؟


سحر : ما بيرضون .. لأن ما عندي أهل ..

عصام : أنا سألتك انتي راضية فيني ولا لا ؟
سحر : ..........................
عصام : ليش ما تردين ؟؟؟


سحر : استحي ..
عصام : لا تستحين قولي اللي في قلبك ..


سحر : بصراحة .. انت امنيتي في هالحياة .. وأتمناك اليوم قبل بكرة لاني أحبك وأغليك وأتمنى قربك..
عصام : وأنا بعد يا قلبي ..


سحر : طيب وش بتقول لأهلك ..

عصام : اذا جا الصباح يصير خير .. يله تصبحين على خير ..
سحر : وانت من اهل الخير .. انتبه على نفسك ..


عصام : ان شا الله حبيبتي ..
www.uaekeys.com39.gif


في الصباح ..


عصام : صباح الخير ..

الاهل : صباح الخير

عصام : يمه ..يبه عندي موضوع مهم ودي أقوله ..
الاب : قول ياولدي وش عندك ..


عصام : بصراحة البنت اللي اللي شافتها أمي أبي أخطبها ..
الوالدين في فرح : الساعة المباركة والله ..


الام : والله خير ما بتختار يا وليدي ..

الاب : خلاص خير البر عاجله .. خلنا نخطبها من أبوها الليلة ..
عصام : شكلكم مستعجلين ..


الام : خلني أروح أسولف مع أمها اليوم وأشوف ايش رايهم ..

عصام : لااا ..لا يمه مو اليوم خليها وقت ثاني ..

الاب : لا يا ولدي خلها تروح وتشوف وش رايهم بعدين نخطبها من ابوها رسمي ..
وفي وسط اصرار الوالدين ..
عصام : طيب .. طيب بس فيه مشكله صغيرة ..


الاب : وش هي يا ولدي ..
انعقد لسان عصام لانه لم يعلم ماذا يقول أو كيف يتصرف في هذا الموقف ..


وفجأة يدق هاتف عصام الخليوي لينقذه من هذا الموقف ..
عصام : عن اذنكم أشوف من اللي يدق علي ..


ويخرج عصام من الشقة ويرد على جواله ليجده أحد زملائة يسأله عن موعد الكويز (الاختبار الاسبوعي ) القادم

لاحد المواد .. وبعد أن أغلق السماعة عاد ليفكر ما ذا يفعل ؟؟ وماذا يقول لوالديه ؟؟ وما هي القصة التي يمكن أن

يختلقها ؟؟ لو كذب عليهما سيأنبه ضميره ولن يعيش مرتاح الضمير ومن المعروف ان حبل الكذب قصير .. ولا يريد أن يكذب على والديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عصام : يااااااألله وش أسوي ألحين ؟؟؟...

www.uaekeys.com33.gif



يتبع ..
 

الحرالباكي

بيلساني لواء

إنضم
Apr 20, 2009
المشاركات
3,591
مستوى التفاعل
46
المطرح
طرابلس الغرب/حي الأندلس

ماشاء الله عليهم ياريت كل الناس
بيفكرو بمستوى تفكير
عصام وسحر
:25:
بنتظار القادم على الدوام

:24:
 

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

بتجنن القصه وبحسها واقعيه كثير :22:
نستنى البقية على احر من الجمر :24:
 

Dark Heart

بيلساني لواء

إنضم
Apr 2, 2009
المشاركات
3,931
مستوى التفاعل
45
المطرح
على حافة القبر
يلا كمان :13:
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

&OSSO&

بيلساني ماجستير

إنضم
Sep 21, 2009
المشاركات
840
مستوى التفاعل
16
والله شوقتينا على تكميلتها

:24::24::24::24::24:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
Aug 31, 2009
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
salam_07.jpg


part 4


وفي اليوم التالي اتصل والد عصام وطلب منه مقابلته في المطار ... وذهب عصام الى المطارلمقابلة والديه ..


في المطار ..
هلاااااا بالغالين أهلي يالله ان تحيهم .. هلا بأمي وأبوي ..
ابو عصام : هلا بك ياوليدي ..

ام عصام : هلا بنظر عيني .. وراك نحفت يمه انت ما تاكل زين ؟؟
عصام : لا يمه ولكن هم الدراسة يمكن مأثر علي .. يله خلونا نروح السيارة ..

في السيارة ..

ابو عصام : كيف حالك.. وكيف أمورك ؟؟

عصام : والله الحمد لله كل الامور طيبه .. ولكن الغربة متعبتنا شوي ..
أم عصام : كيفك يمه وحشتني والله ..

عصام : وأنا أكثر .. كيف الرياض والسعودية و خوالي و أعمامي كلهم ..

أبو عصام : والله كلهم بخير .. ويسلمون عليك .. وعلى فكرة عمك عبدالله جاله ولد ..

عصام : ما شا الله .. مبروك والله لازم أكلمه .. والله اني مقصر معهم وما أكلمهم كثير يمكن مرة أو مرتين من جيت هنا ..
أم عصام : يا وليدي بنت خالتك أمل بتتزوج الصيف الجاي .
.
عصام : ما شا الله وش هالاخبار الحلوة اللي جايبينها معكم ..

أم عصام : من اللي قالك ان هذا خبر حلو حسبتك بتزعل لما أقولك .. حرام والله كنت أتمناها لك ..
عصام : كل واحد بياخذ نصيبه ..

أم عصام : وانت يمه منت بناوي تتزوج ؟؟ أبي أشوف عيالك قبل لا أموت ..
عصام : بعيد الشر عنك يمه بعد عمر طويل ان شا الله
..
أبو عصام : أمك صادزة ياوليدي .. لازم نفرح فيك ..

عصام : ان شا الله يبه يصير خير .... يله نزلنا هذي شقتي في هالعمارة ..

في تلك الاثناء عند وصول عصام وأهله كانت سحر تراقب من النافذة لترى أهل عصام ..
سحر : يا حليلهم شكلهم طيبين زي ولدهم ..

بدأت سحر تفكر بعد رؤية أم عصام من الاعلى في طريقة للوصول اليها ومن ثم الوصول الى قلبها .. لاجل ان تكسبها وتحببها الى قلبها وبدأت في التخطيط ..

في الشقة ..
عصام : تفضلوا حياكم ..

أبو عصام : ما شا الله شقتك حلوة .
عصام : مشكور يبه .. الحين انتوا ارتاحوا وأنا بروح أجيب لكم عشاء ..

أم عصام : لا يمه خلاص حنا تعشينا في الطيارة .. أنا بدخل أنام ..
عصام : على راحتكم ....


في الصباح ..
يخرج عصام ووالده الى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة وتبقى والدته نائمة في الشقة.. وفي تلك الاثناء كانت سحر تنظر من النافذة ..

سحر : وين أم عصام ؟؟ شكلها مبرايحة معهم .؟؟ والله فرصة اني أتعرف عليها .
.
وبعد حوالي الساعة ..
جرس الباب يدق .. تنهض أم عصام لترى من الذي يطرق الباب .
.
أم عصام : مييين ؟؟؟
سحر : افتحي يا خالة أنا جارتكم ..

أم عصام : منو هذي الحين ..
وتفتح أم عصام الباب .. فإذا بها ترى تلك الفتاة الجميلة .. التي تبتسم لها ..

سحر تقبل أم عصام على رأسها : كيف حالك يا خالتي الحمد لله على السلامة ..
أم عصام : الله يسلمك ..من انتي ؟

سحر : أنا جارتكم .. ساكنة جنبكم في هالشقة سمعتكم البارح لما جيتوا وحبيت اني اسلم عليكم ..
أم عصام : انتي سعودية ؟؟
سحر : ايه ..

أم عصام : تفضلي يا بنيتي لا توقفين على الباب ..

تدخل سحر وكلها أمل ان تلقى اعجاب أم عصام بها ..
أم عصام : كيف حالك يابنيتي ؟؟

سحر وهي تحاول أن تكون لبقه في كلامها مع أم عصام : الحمد لله ..
أم عصام : انتي هنا مع هلك ؟؟

سحر وكأنها صفعت على وجهها : اييه أكيد بكون مع هلي ..
أم عصام : تدرسين ولا جايين تتمشون ؟

سحر : لا والله جايه أدرس .. خالتي خليني أقوم أسويلك فطور ..
أم عصام : أي والله يا بنيتي والله جيعانه .. بس ما قلتي لي وش اسمك ؟

سحر : أنا اسمي سحر ..
أم عصام : عاشت الاسامي ..

وتذهب سحر الى المطبخ وتحضر الفطور لام عصام بجد واجتهاد وكل شوق ان تتذوق من يدها شيئا وتمتدحها ..
سحر : تفضلي ياخالتي ان شا الله يعجبك ..

أم عصام : بسم الله ..
وتبدأ أم عصام بالاكل وسحر تنظر اليها خوفا من ان لا يعجبها ..

أم عصام : ما شا الله شكلك طباخة ..
سحر في سعادة شكرا يا خاله بالهنا والشفا

أم عصام وقد بدأت بالاعجاب بسحر لما رأتها مهتمة بها وطيبة معها وتحب انت تخدمها : انتي مخطوبة يا بنتي ؟؟
سحر وبسرعة :لا يا خالة ..

أم عصام : والله يا بنيتي أنا ولدي عصام ودي أزوجه و أدورله على بنت الحلال وودي أفرح فيه .. وانتي اشوفك انسانه طيبه وحلوة ومناسبة لولدي ..

طاااارت سحر من الفرحة لانها لم تتوقع ردت فعل أم عصام بهذه السرعة ولكن لم توضح لأم عصام مدى سعادتها ..
أم عصام : ايش رايك في عصام يا بنيتي .. انتي شفتيه ؟

سحر : والله انسان طيب و محترم وما يذكرونه أخواني الا بالخير ..
أم عصام : طيب تقبلين فيه زوج لك ؟

سحر وقلبها يخفق بشدة : بفكر ..

وكان بودها ان تقول موافقة ولكن لابد أن تثقل قليلا حتى لا يفضح أمرها ..
أم عصام : فكري وردي خبر ..

سحر : ان شا الله ... طيب أنا استأذن ياخالة ..
أم عصام : مع السلامة يا بنتي ..


ذهبت سحر وهي فرحة جدا وسعيدة بهذا الحظ الذي جعل أم عصام تطلبها لابنها سريعا ولكن هذه الفرحة لن تستمر؟؟؟

في وقت الغداء بعد عودة عصام ووالدة من المستشفى ومعهم الغداء ..
عصام : كيفك يمه .. ان شا الله نمتي كويس ؟

أم عصام : ايه الحمد .. بس صحيت بدري جتني بنت الجيران وتسليت معها شوي ..
عصام : بنت الجيران ؟؟؟؟من ؟

أم عصام : هذي اللي اسمها سحر .. يا حليلها طيوبه وحلوة .. وكلامها عسل حتى انها سوت لي فطور وكان طبخها يجنن والله انها تستاهل كل خير .. ايش رايك نخطبها لك ؟

عصام في ذهول مما سمع : هاه .. كيف .. وشو ؟

أم عصام : ايه ياوليدي ما أظنك بتلقى زيها ما شا الله عليها زي القمر .. انت تعرف ابوها ؟
عصام : هاه .. ايه أعرفه ..

أبو عصام : اذا كانت البنت تستاهل والله أتمنى انك تتزوجها وانت هنا بعد .. خاصة بعد اللي شفته اليوم من هالبنات في هالديار ما ينفع تقعد عزوبي لازم تتزوج ..

عصام : والله ما أدري وش أقول بفكر في الموضوع ..

دخل عصام غرفته وهو يفكر .. والله انك ذكيه يا سحر قدرتي توصلين لقلب أمي بسرعة .. هاه !!! بس فيه مشكلة وشلون أقول لهم ان ما عندها ابو ..وانها عايشة هنا لحالها والله مشكلة .. خلني أكلم سحر ..


عصام : ألو ..
سحر : هلا عصام .. شخبار الوالد وش سويتوا ..
عصام : الوالد بخير.. سويتيها يا سحر ؟؟

سحر في هلع : وش اللي سويته ؟؟؟
عصام : جيتي للوالدة الصباح هاه ؟؟

سحر في حياء : ايه..
عصام : وش عندك ؟؟

سحر : لا بس حبيت أسلم عليها ..
عصام : تسلمين عليها هاه..

سحر وقد استحت وبدأت تضحك في نفسها : ايه اسلم عليها ..

عصام : ما علينا بصراحة انتي دخلتي قلب أمي بسرعة زي ما دخلتي قلبي ..
سحر في مكر : ومتى دخلت قلبك ؟؟

عصام : من زمان يا سحر وأنا معجب فيك وكل يوم عن يوم يزيد اعجابي فيك أكثر وأكثر ..
سحر : طيب ليش ما قلت لي ؟؟

عصام : ما جا الوقت المناسب عشان أقولك .. وكنت خايف تفهميني غلط ..
سحر : وانت بعد يا عصام .. تراك في قلبي من زمان من أول ما شفتك ..

عصام : يعني تحبيني ..
سحر : ......... ما أدري ..

عصام : ليش ما تبين تقولينها .. طيب أنا بقولها ..
سحر : وشو وش تبي تقول ؟؟

عصام : أنا أحبك ....

سحر وقد اعترتها العاطفة الجياشة والحب الذي جعل قلبها يدق بسرعة و كأنها تنتظر هذه الكلمة منذ زمن بعيد :
وأنا يا عصام أحبك موووت .. وربي..

عصام : طيب يا سحر تتزوجيني ؟؟

سحر في استحياء : ما أدري ؟
عصام : وش اللي ما تدرين ؟؟

سحر : المشكلة أهلك ..
عصام : وش فيهم ؟؟

سحر : ما بيرضون .. لأن ما عندي أهل ..

عصام : أنا سألتك انتي راضية فيني ولا لا ؟
سحر : ..........................
عصام : ليش ما تردين ؟؟؟

سحر : استحي ..
عصام : لا تستحين قولي اللي في قلبك ..

سحر : بصراحة .. انت امنيتي في هالحياة .. وأتمناك اليوم قبل بكرة لاني أحبك وأغليك وأتمنى قربك..
عصام : وأنا بعد يا قلبي ..

سحر : طيب وش بتقول لأهلك ..

عصام : اذا جا الصباح يصير خير .. يله تصبحين على خير ..
سحر : وانت من اهل الخير .. انتبه على نفسك ..

عصام : ان شا الله حبيبتي ..
www.uaekeys.com39.gif

في الصباح ..

عصام : صباح الخير ..

الاهل : صباح الخير

عصام : يمه ..يبه عندي موضوع مهم ودي أقوله ..
الاب : قول ياولدي وش عندك ..

عصام : بصراحة البنت اللي اللي شافتها أمي أبي أخطبها ..
الوالدين في فرح : الساعة المباركة والله ..

الام : والله خير ما بتختار يا وليدي ..

الاب : خلاص خير البر عاجله .. خلنا نخطبها من أبوها الليلة ..
عصام : شكلكم مستعجلين ..

الام : خلني أروح أسولف مع أمها اليوم وأشوف ايش رايهم ..

عصام : لااا ..لا يمه مو اليوم خليها وقت ثاني ..

الاب : لا يا ولدي خلها تروح وتشوف وش رايهم بعدين نخطبها من ابوها رسمي ..
وفي وسط اصرار الوالدين ..
عصام : طيب .. طيب بس فيه مشكله صغيرة ..

الاب : وش هي يا ولدي ..
انعقد لسان عصام لانه لم يعلم ماذا يقول أو كيف يتصرف في هذا الموقف ..

وفجأة يدق هاتف عصام الخليوي لينقذه من هذا الموقف ..
عصام : عن اذنكم أشوف من اللي يدق علي ..

ويخرج عصام من الشقة ويرد على جواله ليجده أحد زملائة يسأله عن موعد الكويز (الاختبار الاسبوعي ) القادم

لاحد المواد .. وبعد أن أغلق السماعة عاد ليفكر ما ذا يفعل ؟؟ وماذا يقول لوالديه ؟؟ وما هي القصة التي يمكن أن

يختلقها ؟؟ لو كذب عليهما سيأنبه ضميره ولن يعيش مرتاح الضمير ومن المعروف ان حبل الكذب قصير .. ولا يريد أن يكذب على والديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عصام : يااااااألله وش أسوي ألحين ؟؟؟...

www.uaekeys.com33.gif



يتبع ..
حلوة كتيير يلا كمليلنا
 

إنضم
Oct 25, 2009
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
اوووووووووووووووووووووه قصة بجد بجد حلوة كتيررررررررررر
شو بفهم هالعصام شو مهزب يسلمووو ندى
 
أعلى