مجلة أرض البيلسان

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
(((( الفقرة الثانية ))))

ملابس العيد الشبابية :1:

frame="4 80"]































:24::24::24::24::24::24::24::24::24::24:





مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
يعطيك الف عافية يانجم الشباب أبو المر تمييز رائع
 

► Mr.Rami ◄

القائم
طاقم الإدارة

إنضم
Jun 23, 2008
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
114
المطرح
In Your Eyes
رسايل :

جن الهوى وراماني , طيرني أنا وياك , قلبك بعدو بيهواني , وقلبي بعدو بيهواك

شكرا ياغالي والله يعطيكون ألف عافية يارب
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
بعتذر من القراء الكرام عن غياب صفحة حكي نسوان للكاتبة M!ss glaMour هذا الأسبوع بتعرفوا الدنيا عيد ومعذورة بس بعد العيد منتحاسب


382804332.jpg
 

ملكة زماني

شاعرة البيلسان العذبة

إنضم
Apr 26, 2009
المشاركات
7,186
مستوى التفاعل
90
المطرح
بين الورود في قلبه
رسايل :

أنا ملكة زماني وقصري كلو ماس

ترقبوا فقرة ( شاعرة البيلسان العذبة الرقيقة) مع ملكة زماني
بعد قليل :20:
 

ملكة زماني

شاعرة البيلسان العذبة

إنضم
Apr 26, 2009
المشاركات
7,186
مستوى التفاعل
90
المطرح
بين الورود في قلبه
رسايل :

أنا ملكة زماني وقصري كلو ماس

الصفحة الرابعة وفقرة ( شاعرة البيلسان العذبة الرقيقة) مع ملكة زماني



703767586.jpg


( التصميم الفني : عاشق الوسوف )





قلب مجروح:




294qx02.gif




اكتب من قلب مجروح



وروح لم تعد هي الروح



التي عاشت في طموح



ولم ترى الأسى والجروح



والآن .... هي تنوح



ولم تلقى بلسماً للجروح



ليشفيها من العذاب والآهات



التي عاشتها في ثبات



ويخفف عنها الأساة



ويحميها من الحزن والممات



الذي سببته آهات الحياة



لقد ذرفت من عيوني الدماء



ومات قلبي من البكاء



وأصبحت وحيدة دون أصدقاء



ليخففوا عني العناء



إني أدعو رب السماء



أن يخرجني من هذا الشقاء



ليعود قلبي كما كان



ويزول منه الجرح الذي سببه هذا الزمان....




294qx02.gif






مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نور الشمس

بيلساني نشيط

إنضم
Aug 13, 2009
المشاركات
79
مستوى التفاعل
2
المطرح
على أشعة الشمس
يسلمون والله أبدعتي
:15:
 

روجينا

جنرال

إنضم
Dec 17, 2008
المشاركات
5,784
مستوى التفاعل
14
المطرح
في احلام حبيبي
والله شي رووووووووووعه عنجد كلماتك ملكه كتير حلوين

والمجله كل يوم عم تتئلق بيزياده

تحياتي لا الجميع القائمين عليها

تحياتي لا الكم

روجينا
:24::24::24::24::24:
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
الصفحة الخامسة وفقرة ( ماوراء الخبر ) مع حسام الحلبي



840874692.jpg


( التصمم : عاشق الوسوف )



صامدون و ........................معتدلون !!!!!


thumbnail.php




تدهشني مواقف كثير من القادة العرب بلجوئهم إلى العدو لحلحلة مشكلات بلادهم الداخلية، أو بالأحرى لحل مشكلاتهم الشخصية الداخلية. ولا أعتقد أن التاريخ عرف حكومات أو قادة يسرعون إلى أحضان الأجنبي كما هو الحال بالنسبة لقادة بعض الدول العربية. وأعتقد أن الفرق بين دول مقاومة ودول راضخة، واضح وضوح الشمس. الأولى تصبر وتصمد وتتحمل الأذى، ويجوع شعبها ويحاصر، والأخرى يعيش حكامها ملوك بذخ وتبذير وتتناقل وسائل الإعلام صورهم وأحاديثهم وتصنع منهم نجوماً وخبراء سياسة بل وفلاسفة ومنظرين.
عندما حدثت تفجيرات الأربعاء في بغداد، سارع نوري المالكي وعلي الدباغ وغيرهم من مسؤولي المنطقة الخضراء، إلى اتهام الحكومة السورية بالوقوف وراء تلك التفجيرات. لم يقم أولئك المسؤولون بأي تحقيقات، ولا بتقديم أدلة، بل أطلقوا اتهاماتهم لسورية مباشرة بعد التفجيرات، حتى قال صغيرنا قبل كبيرنا إن التفجيرات ما حدثت إلا في سبيل اتهام سورية.
المشكلة لم تنته هنا، فقبل أن تحسم التحقيقات العراقية أمرها، طالب هوشيار زيباري مجلس الأمن بإنشاء محكمة دولية لتحاسب مجرمي الحرب الذين تسببوا بإبادة خلق كثير من الشعب العراقي العظيم. وقال إن بلاده ستواصل مسعاها لإنشاء محكمة دولية "تبحث شكوانا من الحكومة السورية".
وبدأت تصريحات أهل المنطقة الخضراء بالوقوع بالتناقض والتدليس، فقالوا مرة إن السعودية هي المسؤولة عن تلك التفجيرات، ثم عادوا ليتهموا سورية، وبثت شاشات مرئياتهم، مقابلة مع موقوف أشار إلى أنه تدرب في سورية، قبل أن يعود مسؤول عراقي ليقول أن ذلك الموقوف كان في السجن قبل خمسة أيام من وقوع التفجيرات.
المشكلة في رأينا، ليست التفجيرات نفسها التي ندينها ونرفضها إذا كانت ضد الشعب العراقي الباسل، ولكن المشكلة تكمن في نفوس بعض الزعامات العربية التي لا تمثل جماهيرها والتي شُحنت كما تشحن البضاعة بالطائرات والسفن إلى بغداد، والتي جاءت أرض الرافدين على جثث آلاف الشهداء من الشعب العراقي. هذه القيادات، لا تستطيع إلا تكون في أحضان العدو الأمريكي والصهيوني، فهي لا تستطيع أن تفعل شيئاً وليس لها خلفية سياسية أو شعبية تعتمد عليها، إذ يكرهها الناس وينفرون منها، ولهذا فإن هذه الطائفة من المسؤولين لا تحب إلا أن تكون مركوبة ولا تحب إلا أن تقدم ظهرها للعدو يعتليه كيفما يشاء.
المشكلة أن الذي تعود أن يركب، بضم الياء، ليس له من سبيل إلا أن يبقى مركوباً، ابتداء من اللحظة التي أصبح فيها منفذاً لكلمة العدو وبيدقاً في ألعابه القذرة. ولهذا السبب لم يقم المالكي ولم يحاول أن يقوم بتحقيقات أمنية توصله إلى الفاعل، بل اتهم سورية في اليوم الأول، وطالب في اليوم الثاني بتشكيل محكمة دولية لمحاسبة دمشق على إبادة الشعب العراقي.
من نافل القول أن الذي أباد الهنود الحمر بالملايين والفلسطينيين والعراقيين والأفغان وكثيرا من الأفارقة هو العدو الأمريكي الذي يلجأ إليه المالكي اليوم لينصفه من سورية.
لا أعرف إذا كان" نوري" يعرف أن الطائرات التي ألقت اليورانيوم المنضب والفسفور الأبيض هي التي أبادت العراقيين، وشردت نسائهم وقتلت أطفالهم. تلك الطائرات التي جاءت وشحنت ما يسمى بالقيادة العراقية الحالية إلى بغداد.
سورية، احتضنت مليوني عراقي، وقاسمتهم الطعام والشراب، وإن من أهلنا وعوائلنا في سورية من فتح أبواب البيوت على مصراعيها للإخوة العراقيين، ولقد حملت أرض سورية وقلوب السوريين ومآقيهم جميع الأشقاء من العراق الحبيب. ولو توجه أحد إلى الأعزاء العراقيين وسألهم كيف تم استقباله في سورية لعرف رقة وكرم الشعب السوري. ولكن لا حياة لمن تنادي، وإنه لمن الطبيعي أن يصف الرئيس بشار الأسد الاتهامات العراقية بأنها لا أخلاقية، فهي لا أخلاقية وإجرامية وتنم عن نفوس تحب أن تركب على الدوام وظهور تحب أن تمتطى.
في موضوع الركوب والظهور" جمع ظهر" فإن مافعلته حكومة المنطقة الخضراء لا يختلف البتة عما فعلته بعض القوى السياسية في لبنان إزاء اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، إذ تمت الإشارة إلى سورية واتهامها قبل أن تخمد نار الانفجار وتم تشكيل المحكمة الدولية قبل أن تقوم الحكومة اللبنانية بأي تحقيقات أمنية ذات معنى، والمسألة هنا أيضاً هي حب أن يُركبوا من الغرب وأن يجلدوا ذواتهم، فهم لا يستطيعون العيش دون أن يحكمهم الأجنبي.
وفي الموضوع نفسه، فقد طالعتنا الأخبار هذا المساء، بدعوة علي سالم البيض الانفصالي اليمني بمراسلته الأمم المتحدة ومجلس الأمن والقوى الغربية للتدخل في جنوب اليمن من أجل مساعدته على الاستقلال، ولا فرق بين مافعله هذا الرجل وما فعله من ذكرتهم من قبله وما تفعله بعض القوى السياسية المتعاملة مع العدو التي لا تنفك عن التظاهر أمام البيت الأبيض لتجلب الأمريكيين إلى بلادها.
ففي عصر التكتلات الإقليمية والوحدة الأوروبية ووحدة النقد، والمصالح المشتركة، يريد علي سالم البيض أن تتدخل القوى العالمية في بلاده فتقتل البرءاء من أبناء وطنه ثم تنصبه حاكماً، تماماً كما فعل نوري المالكي وأحمد الجلبي وجلال طالباني. وتماماً كما فعل العملاء من قبل كالغادري الذي طالب أمريكا باحتلال دمشق.
إن ما ذكرته فيما سبق لا يتعدى أن يكون أمثلة لبعض الذين يحبون أن يُركبوا وغيرهم في هذه الأمة كثير، فمنهم من يسمح بدخول الصهاينة إلى بلاده دون تأشيرة دخول بينما يضع الحواجز أمام العرب والمسلمين، ومنهم من يقبل بدولة يهودية على حدوده في الوقت الذي يتبجح فيه برفض دولة إسلامية مجاورة، ومنهم من يدفع الملايين للعدو لتمويل حملاته على أرض العرب والمسلمين.إنها زعامات تحب أن تكون مركوبة، لا أمل بها ولا أماني تعقد عليها، ولا شك أن الشعوب العربية تتعامل مع هذه الزعامات بوصفها خائنة للعروبة والإسلام، ولا بد أن يأتي اليوم الذي تحاسب فيه وإنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.





مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
 

إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
انتظروا اليوم مع أخر صفحات هذا العدد الأسبوعي من المجلة و ( أستراحة بيلسانية ) مع عاشق الوسوف
 

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
الصفحة السابعة والأخيرة وفقرة ( استراحة بيلسانية ) مع عاشق الوسوف



412778066.jpg


*حظك اليوم *


برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها.


:24::24::24:


*اضحك وفرفش مع عاشق الوسوف *

:19::19::19:

صعيدي سافر امريكا شرب من حنفية اوتوماتيك ما عرف يقفلا قام رجع باول طيارة لمصر.
قام سالوا صاحبو :كيف امريكا؟ قام قال :اسكت زمانها غرقت يا بوووي.

صعيدي دخل الجيش..صنفوه ضمن كتيبة القصف العشوائي.

الصعايدة اشتكو للرئيس المصري حسني مبارك
قالو: كل النكت علينا لازم تشوف لنا حل
قال: راح اسألكم سؤالين . موافقين ؟ قالو: موافقين
السؤال الاول: معركة بدر كانت بين مين ومين الي إنتصر فيها ؟
قالو: بين المسلمين والكفار وانتصر فيها المسلمين
السؤال الثاني:مبارة الكأس العام الماضي بين مين ومين ومين أخذ الكاس ؟
قالو: بين الاهلي والزمالك وفاز الاهلي وأخد الكاس
قال واحد: يعني على كدة بيلعب الزمالك والكفار على الثالث والرابع .

صعيدي معه اربعة جن واحد يوسوس له و الثلاثة الباقين يفهمونه.

واحد صعيدى حب يقوم بدرى حط قنبلة تحت المخدة

واحد منهم راح يكشف عند دكتور ..الدكتور قاله انزل اعمل (اشاعة)
نزل الشارع وفضل بعلو صوته (الهرم وقع ) (الهرم وقع).

مقاول احضر مجموعة من الصعايدة لبناء كنيسة وطبعاً عارفين الصعايدة بيحبوا
الغناء اثناء العمل قعدوا يغنوا " هيلا هيلا صلوا عا النبي " المقاول سمعهم
قالهم هاتخربوا بيتي مش معقول تبنوا كنيسة وتغنوا " صلوا عا النبي " غنوا
اي حاجة تانية ، في اليوم التالي سمعهم بيغنوا " هيلا هيلا بص عا الحيطة "انظر
للحائط وجد مكتوبا عليه " صلوا عا النبي "

واحد صعيدي شغال في السعودية بعت لى أمه كيلو شيكولاته فاتصلت عليه وقالتله
الصابون اللي بعته بيوسخ الهدوم

صعيدي بيشتغل راعي غنم في السعودية، سألوه أهله: بتشتغل إيه ؟ قال : بفسح المعيز

صعيدي بلع ريقه إتسمم

صعيدى حب يروح حفلة تنكريه راح قطع دراعه

ثلاثة صعايدة قرروا أن يعملوا مزرعة كتاكيت فحفروا حفرة وألقوا فيها الكتاكيت وأغلقو الحفرة وأنتظرو
يوم ولم تطلع شجرة الكتاكيت وأعادو المحاولة عدة مرات ولم تنجح فقررو أن يكلموا أخوهم الذي يدرس في أمريكا
و يحضر الدراسات العليا فقال لهم أرسلوا لي بعض العينات من التربة

صعيدي صغير بيسأل ابوه : هو ليه ربنا خلق لينا الودان ؟؟ فرد الاب : علشان
نعرف العمه (العمامة) بتاعتنا هاتقف لحد فين

صعيدي واقف ينقط ماء ..! ليه ؟؟؟ اسمه حنفي؟؟

صعايدة صنعوا باص بالعرض ليه؟ عشان يركبون كلهم قدام

صعيدي اخد ابنه للدكتور فلما ابنه دخل يكشف طلع الدكتور يقول لبلدياتنا ان
ابنه مات فطلع الولد يقول لابوه انا ممتش يابا فرد ابوه يقول له انكتم ياله
انت هتفهم احسن من الدكتور ؟؟؟

الموساد قرر أنه يشغل جاسوس صعيدى عنده بعد طول بحث أستقروا على هريدى
راحوا لهريدى و أخدوه تل أبيب و قعدوا يدربوه 6 شهور و بعدها قالو ليه أنه
كدة جاهز للمهمة بتاعتك
هريدى : يعنى حارجع مصر
مدرب الموساد : أيوة .. تروح و تنفذ كل التعليمات اللى قلنالك عليها
هريدى : طب ازاى حاتصل بيكم
مدرب الموساد : لا لا .. انت ماتتصلش .. احنا لما نحب نتصل بيك حانبعتلك مندوب
يقوللك ازايك و ازاى امك .. تعرف أنه تبعنا .. ماشى يا هريدى
هريدى : تحت أمرك يا فندم
و بالفعل رجع هريدى مصر .. و بعد شهرين أحس الموساد انه لازم يتصل بهريدى ..
فراحوا باعتينله مندوب
المندوب لبواب العمارة بتاعت هريدى : هو هريدى ساكن فى أنهى شقة
البواب : أنهى هريدى يا بيه .. العمارة فيها أربعة كلهم هريدى
المندوب خاف لحسن العملية تنكشف : قولى شقة أى واحد فيهم
البواب : عندك واحد ساكن فى الدور الأول
طلع المندوب و خبط على الشقة اللى فى الدور الأول
المندوب : أنت هريدى .. ازايك و ازاى أمك
هريدى : أنت عايز هريدى الداسوس .. هو ساكن فى الدور الرابع

صعيدى فى طيارة المضيفة سالت اللى جنبو ! تشرب ايه يا بيه؟رد الراكب : اشرب عصير برتقال يا برتقالة انتى
ثم سالت الصعيدى : وانت ... تشرب ايه يا اخويا !رد الصعيدى : لبن يا جاموسى انتي

سئلوا صعيدى : ليه قتلت أبوك ؟ الصعيدى : كانوا عاملين رحلة للأيتام , كنت عايز اروحها
المحققين : طب ليه قتلت عمك ؟ الصعيدى : كنت عايز ابن عمى يسافر معايا
المحققين : طب ليه كنت عايز تنتحر ؟ الصعيدى : أصلهم لغوا الرحلة

الابن: بتعمل اية يابا؟؟
الاب: بكتب جواب لعمك
الابن: هو انت بتعرف تكتب؟؟
الاب: يعني هو عمك اللي بيعرف يقرا يا فالح

اتصل واحد على زوجته وقال ليها "انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة"
فقالت الزوجة" طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟"
فرد عليها"احملي كل اللي تبغيه المهم ما ابغاك تكوني في البيت لما أرجع

كان في فيل متزوج من نملة وفي يوم من الايام جاها وقال "انا اكتشفت ان احنا ما نصلح لبعض
ولازم ننفصل" فردت النملة"طيب والفيل اللي في بطني"

سوداني معلقينه بحبل في طائرة والطائرة تنزل وتركب...تنزل وتركب ليش؟ يصوروا دعاية ليبتون

قروي قاعد يطوف على الكعبة وسمع صوت الأذان فسأل اللي جنبه"لو سمحت ما في مسجد قريب؟

قروي ثاني وقف في محطة على الهايواي وسألهم"ما عندكم شاي" فقالوا له لا فطلع ومشى وبعد 100 كيلو
وقف في محطة ثانية وسألهم"ولا قهوة؟"


:24::24::24:


*اخبار من حول العالم*


المرأة الشبح بالصين تثير الذعر بين رواد شاطئ


GLS28586.jpg

تسببت صينية شابة في اثارة موجة من الذعر والهلع بين رواد أحد الشواطئ وذلك عندما ظهرت أمامهم فجأة وهي مرتدية ملابس غريبة صممتها بنفسها لتحميها من أشعة الشمس.

المرأة التي تدعى ماي لي بدت كشبح مخيف عندما وصلت الى الشاطئ في مدينة كينغادو مرتدية مايوه سباحة يغطي جسمها بالكامل وقناعاً أحمر اللون يغطي رأساً كاملاً ولا يوجد به سوى اربعة ثقوب للعينين والأنف والفم بينما اعتمرت على رأسها قبعة بيضاء اللون.
ولدى وصولها الى الشاطئ سادت موجة من الهلع بين معظم رواد الشاطئ الذين سارعوا الى الاختباء خوفاً من ذلك الشبح.
ونقلت صحيفة محلية عن أحد رواد الشاطئ قوله: "لقد بدت كشبح أو كواحدة من تلك المومياوات الفرعونية لكن وجهها كان ملثما بقناع أحمر وبدا مخيفاً. لقد كان منظرها مثيراً للرعب حقاً".
من جانبها قالت المرأة انها ابتكرت تلك الملابس كي تقي نفسها أشعة شمس فصل الصيف وذلك بعد أن قرأت تحقيقاً صحافياً أشار الى ان التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال فصل الصيف قد يؤدي الى الاصابة بسرطان الجلد.



في الهند : خسر ابنته المراهقة في لعبة قمار !

تلفت والد هندي فلم يجد ما يقامر به سوى ابنته المراهقة التي خسرها لصالح منافسه في اللعب بالورق.
ونقلت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن إسماعيل شيخ من سكان قرية في "ويست بنغال" راهن على ابنته, 18 عاماً , بعد أن خسر كل أمواله أثناء لعب القمار مع صاحبه مصطفى.
وقال ستياجيت باندهوبادهيا كبير ضباط الشرطة الذي يحقق في القضية: إسماعيل خسر مجدداً في اللعب ومصطفى خرج فائزاً بالفتاة".
وبدأت الشرطة مطاردة مصطفى لاسترداد الفتاة التي قال شهود عيان إن "الفائز" اصطحبها قسراً رغم احتجاجها.
وتقول أسرة الفتاة إن الوالد مدمن على القمار وشرب الكحول إلا أنه تعدى كافة الحدود بخسارته ابنته في لعب القمار مما دفعها لإلقائه خارج سكن العائلة - وفق التقرير.
ورغم أن القانون الهندي يحظر القمار تنتشر الآلاف من المحلات المتخصصة في القمار في الخفاء تجتذب إليها الفلاحين المعدمين الساعين نحو حلم الكسب السريع. وذكر شهود عيان أن الشرطة نجحت في ملاحقة مصطفى ورد الفتاة إلى أسرتها.

اطول رجل في العالم لا يزال يبحث عن عروس

Ym928760.jpg

قال اطول رجل في العالم التركي سلطان كوسين البالغ 2,46 متر في لندن ان "حلمه الاكبر" هو ان يقع في الحب.
والرجل البالغ 26 عاما يملك اكبر يدين في العالم (27,5 سنتمترا) واكبر قدمين (36,5 سنتمترا) على ما افادت موسوعة غينيس للارقام القياسية خلال مؤتمر صحافي. ويتجاوز طوله بعشرة سنتمترات طول الصيني باو شيشون الذي يبلغ طوله "2,36 متر فقط".
ويقول "عمالقة" اخرون انهم اطول من سلطان كوسين بينهم الاوكراني ليونيد ستادنيك لكن موسوعة غينيس للارقام القياسية لم تعتمدهم. وقال سلطان كوسين انه يتمنى ان تساهم شعبيته الحديثة في تحقيق احلامه ومنها "السفر واستكشاف العالم والحصول على سيارة مكيفة على طولي". لكن "الحلم الاكبر" هو ان "اتزوج وانجب الاطفال". وقال "ابحث عن الحب".
ويعود سر قامة سلطان كوسين الطويلة الى ورم حال دون توقف نموه. وقد ازيل الورم اخيرا ولم يتوقف عن النمو الا في العام الماضي.



البيضة بداخلها بيضة كاملة في بريطانيا !!

1RX28855.jpg

المزارع جيف تايلور الذي يملك ويدير مزرعة للدواجن في بلدة تابعة لمقاطعة هيرفوردز الانكليزية قال انه لم يصدق عينيه للوهلة الاولى عندما فقس البيضة في
المقلاة فخرجت منها بيضة اخرى اصغر حجما.
ونقلت صحيفة ديلي تليغراف عن المزارع البالغ من العمر 40 عاما قوله: "اعمل منذ طفولتي في مجال تربية الدواجن ورأيت بيضا بصفارين لكنني لم أصادف حالة مشابهة لهذه من قبل كما لم يسبق لي ان سمعت عنها" مشيرا الى ان البيضة الصغيرة كاملة وسليمة.
وأضاف: "كل المزارعين الذين اخبرتهم عن هذه البيضة لم يصدقوا الامر حتى الآن وأكدوا على غرابته. وعندما بحثنا عبر شبكة الانترنت فإننا اكتشفنا ان هناك حالة واحدة مشابهة حصلت في اليابان حيث تم العثور على بيضة صغيرة كاملة في داخل بيضة اكبر حجما".
كما نقلت الصحيفة عن عالم التاريخ الطبيعي دوغلاس راسل قوله ان تلك الحالة "نادرة جدا" منوها الى انه لم يتم التوصل حتى الآن الى تفسير علمي واضح يفسر نشوء بيضة في داخل بيضة وان كان من المتفق عليه ان الامر يتعلق بحدوث تداخل في نمو بويضتين داخل قناة التبويض.


طفلة في الخامسة من العمر تزن 75 كجم

Kkf28988.jpg

"الإفراط فى تناول الطعام حتى الموت" أكبر مخاوف الأطباء تجاه حالة سومان خاتون الطفلة الهندية البالغة من العمر (5 أعوام)

والتى تعانى من السمنة المفرطة حيث تتناول فى الأسبوع الواحد أكثر من 10 كجم أرز و24 بيضة و6 لترات حليب و5 كجم بطاطس.
والغريب أن سومان شهيرة جداً في قريتها حيث اعتاد الجيران على إعطاء والديها طعاماً من وقت لآخر, بسبب تناولها كافة المخزون الاحتياطى لديهم من الطعام¡ وتقول والدة الطفلة إنهم لا يمتلكون الإمكانيات المادية التى تكفى لإطعام سومان وحدها فى اليوم¡ فكيف تطعم طفليها الآخرين. والمشكلة الأكثر صعوبة هو صراخ الطفلة المستمر وحالات الهياج التى تصل إلى إلقائهم بالحجارة في حال شعرت بالجوع ولم تجد الطعام خاصة أنها تتناول 4 وجبات في اليوم ولا تكفيها.
بدأت أعراض المرض تظهر على الطفلة عندما كانت تبلغ من العمر 3 أشهر حيث اشتكت والدتها من تغذية الطفلة التي تحتاج إلى شرب لتر ونصف لبن يومياً ولا يسد جوعها وشخصها طبيب محلى على أنها حالة قصور الغدة النخامية أو عدم توازن هرموني إلا أن إمكانيات القرية لا يمكنها سوى معالجة الأعراض أو الحد من تزايدها ولكن ليس علاج المشكلة.
يأس والداها من حالتها ولعدم قدرتهما على تحمل تكاليف السفر إلى كالكتا أكبر مدينة فى ولاية بنغال الغربية لإيجاد خبير يقدم العلاج المناسب لحالة ابنتهما, فليس أمامهما خيار آخر سوى إطعامها رغم تحذير الأطباء المحليين لهم من أن الإفراط فى إطعامها سوف يتسبب في موتها بسبب مشاكل التنفس الحادة التى تعانى منها ولكن والديها ليس بيدهما حيلة أمام صراخ ابنتهما التي تبلغ من العمر 5 أعوام وتزن 75 كجم ولا تكفيها 4 وجبات في اليوم


:24::24::24:


*صور من الطبيعه*

Not%20So%20Sharp%20Now.jpg



Horseshoe%20Falls.jpg

Fly.jpg

Dandelion.jpg


Blue%20Tit.jpg

Blackbirds%20fighting.jpg


01smallyb3.jpg

04smallbf0.jpg

33.jpg

dar4arab-89bd1b4e62.jpg


:24::24::24:



مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
LY125622.jpg




هيفاء وهبي تحي حفل جولة الفيفا لكأس العالم

1248198563.jpg

تلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دعوة من شركة "كوكا كولا" وذلك لإحياء حفل جولة الفيفا لكأس العالم في أول دولة عربية وهي مصر، حيث يجول الكأس على كل الدول المشاركة.
وستقوم هيفاء بإحياء الحفل إلى جانب المطرب المصري عمرو مصطفى وذلك يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر في ملعب الهوكي في ستاد القاهرة.
من ناحية اخري أعلن منظمو حفل تأبين المطرب مايكل جاكسون في العاصمة النمساوية فيينا، والذي كان مقرراً أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في 26 من الشهر الجاري أنه تم إلغائه بعد فشل تنظيمه بصورة لائقة.



صفاء سلطان محبطة من طريقة تقييم النقاد المصريين

36340.jpg

اكدت الممثلة السورية الشابة صفاء سلطان أنها محبطة نوعا ما من طريقة تقييم النقاد المصريين لدور المطربة الراحلة ليلى مراد في مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي يعرض حاليا والتي وصلت أحيانا حد التجريح وابتعدت عن الموضوعية بالمخالفة لأراء الجمهور العادي.
وقالت سلطان إن النقاد عاجلوا المسلسل بالهجوم دون مشاهدته جيدا ولم ينتظروا التطور في الدراما خاصة وأن حياة ليلى مراد في المسلسل تضم خمس مراحل متباينة.
وتعجبت سلطان من قدرة الممثلين المصريين على تحمل النقد اللاذع الذي يقدم عليه النقاد المصريين.


مايا نصري تستعد للزواج

1163667425.jpg

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري أنها ستعلن قريباً خبر زواجها في مصر على المخرج المصري إيهاب لمعي.
و من ناحية اخري لم تبدي مايا نصري قلقها من تجسيد شخصية فلسطينية في مسلسل "وكالة عطية" مع المخرج رأفت الميهي ومجنّدة إسرائيلية في مسلسل "رجال الحسم" مع المخرج نجدت أنزور المعروضان حالياً وعلّلت ذلك أنها ممثلة وتحب تقديم كل الشخصيات، خاصةً شخصية الإسرائيلية التي مثّلت فضولاً شخصياً لها في معرفة إحساس الإسرائيليين، وهل هم فاقدون الإحساس بالآخرين ولا يعرفون شيئاً عن القيم والأخلاق.
أَكَّدت ما تردّد بشأن خلافها مع شركة "روتانا"؛ بسبب إنهاء الأخيرة تعاقدها معها بعد إصدار لها ألبومين فقط من أصل خمسة في خمسة سنوات، مشيرةً إلى أنها لن توقع معها مرة أخرى يُذكر أن آخر ألبومات مايا نصري الغنائية كان في العام الماضي بعنوان "جايي الوقت" من إنتاج شركة "روتانا".


إليسا تسجل ألبومها الجديد

elissa.jpg

بدات الفنانة اللبنانية إليسا في تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد استعداداً لطرحه في مطلع العام المقبل من إنتاج شركة "روتانا".
واستقرّت إليسا حتى الآن على أغنية واحدة لضمّها إلى جديدها كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي ومن المقرر أن تبدأ تسجيلها قريبا ولم يتم الاستقرار بعد على الاسم النهائي لها.
يُذكر أن آخر ألبومات إليسا الغنائية كان بعنوان "أيامي بيك" الذي طُرح قبل عامين، كما صورّت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "بتمون" كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع كلود شلهوب، و"أواخر الشتا" كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر علي، وتوزيع تميم.


:24::24::24:


تصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء بفوزه العريض على مضيفه راسينغ سانتانير 4-1 في افتتاح المرحلة الرابعة من المسابقة.
افتتح السويدي زلاتان ابراهيموفيتش التسجيل للضيوف في الدقيقة 20 وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل أن يحرز نيلسون بيكيه الثالث في الدقيقة 26.
وفي الشوط الثاني سجل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 63 وأحرز سيرانو هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.

2009922214140997621_2.jpg

حسم إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة النتيجة في نصف الساعة الأول وهزم ضيفه نابولي 3-1 اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تُختتم غداً بلقاء جنوى مع يوفنتوس وصيف البطل.

وفاجأ إنتر ميلان ضيفه بهدفين مبكرين في الدقائق الخمس الأولى جاء الأول بعد أن حول المدافع باولو كانافارو الكرة إلى ركنية نفذها الأرجنتيني إستيبان كامبياسو وتابعها الكاميروني صامويل إيتو بيمناه من زاوية ضيقة عجز الحارس الدولي مورغان دي سانكتيس عن صدها (3).

وأضاف الأرجنتيني دييغو ميليتو الهدف الثاني إثر تمريرة بينية من البرازيلي مايكون إلى داخل المنطقة تابعها الأول بيمناه في سقف الزاوية اليمنى مسجلاً هدفه الخامس في البطولة (5).

وحصل إنتر ميلان على ركنية جديدة نفذها الهولندي ويسلي سنايدر المنتقل من ريال مدريد الإسباني إلى مقربة من المرمى تابعها البرازيلي لوسيو بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى وسط زحمة من اللاعبين (32).

وقلص الأرجنتيني إيزيكييل لافتزي الفارق بعد ركلة حرة نفذها ماتيو كونتيني وتابعها الأول بيسراه مسجلاً هدف فريقه الوحيد (37).

وخلا الشوط الثاني من الأهداف رغم الفرص العديدة لكلا الفريقين أكثرها لصاحب الأرض الذي اعتلى الصدارة مؤقتاً برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس وسمبدوريا الذي سقط أمام ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين استهلهما المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الذي تابع برأسه كرة عرضية من ماركو ماركوني أسكنها الزاوية اليسرى (24).

وفي الشوط الثاني، أضاف ألبرتو جيلاردينو من متابعة رأسية أيضاً لعرضية البيروفي خوان فارغاس (66).

ميلان المتخبط يسقط للمرة الثانية


2009923213740153360_3.jpg


وتعرض ميلان لخسارة هي الثانية مقابل فوزين وتعادل بإشراف مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو الذي حل محل كارلو أنشيلوتي المنتقل إلى تشلسي الإنكليزي، أمام مضيفه أودينيزي بهدف وحيد جاء من مجهود فردي قام به أنطونيو دي ناتالي الذي دخل المنطقة وهرب من المدافعين وسدد من مسافة قريبة مسجلاً هدفه السابع هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين (22).
التعادل يحكم نتيجة مباراة روما وباليرمو
وشهدت مباراة باليرمو وضيفه روما تسجيل 6 أهداف تقاسمها الفريقان مناصفة وبدأها الضيف إثر تمريرة من فرانشيسكو توتي داخل المنطقة تلقاها ماتيو بريغي وتابعها بيمناه مباشرة في أسفل الزاوية اليسرى (20).

وأدرك باليرمو التعادل بعد خطأ ارتكبه توتي ضد البرازيلي فابيو سيمبليسيو فنُفذت الركلة الحرة باتجاه الكرواتي إيغور بودان إلى داخل المنطقة، فلم يتوان الأخير عن إرسالها إلى الشباك (40).

ثم تقدم روما مجدداً بعد ركنية نفذها التشيلي دافيد بيزارو وتابعها الأرجنتيني نيكولاس بورديسو برأسه من زاوية ضيقة مباشرة في المرمى (45).
بيد أن أصحاب الأرض لم يدعوا ضيوفهم يفرحون كثيراً بالتقدم الثاني وأدركوا التعادل الثاني بعد تمريرة رأسية من بودان إلى فابريتسيو ميكولي الذي تابعها بيمناه من مسافة 6 أمتار في المرمى (45+1).

وفي الشوط الثاني، كان التقدم من نصيب باليرمو عن طريق أنطونيو نوتشيرينو بمجهود فردي (56)، ثم أنقذ توتي ماء وجه فريق العاصمة بإدراك التعادل من ركلة جزاء احتُسبت قبل دقيقتين من نهاية اللقاء (88).

وعلى الملعب الأولمبي في روما، سقط لاتسيو أمام ضيفه بارما 1-2، وكان الأخير البادئ بالتسجيل بعد أن أرسل داميانو زينوني كرة عرضية أمام المرمى وصلت إلى البلغاري فاليري بونييف تابعها بقدمه اليسرى مباشرة في الشباك (21).

وتسبب المدافع الدولي الكيني ماكدونالد ماريغا بركلة جزاء إثر عرقلة الأرجنتيني خوليو كروز في المنطقة المحرمة نفذها الأرجنتيني الآخر ماورو زاراتي بنجاح مدركاً التعادل للاتسيو.
وأعاد المخضرم نيكولا أموروزو التقدم للضيوف بالطريقة ذاتها بعد أن خاشن الصربي ألكسندر كورالوف البلغاري بونييف فنال الصفراء الثانية وخرج واحتُسبت ضده ركلة جزاء نفذها أموروزو على يمين الحارس الأوروغواياني فرناندو موسليرا (45).

وأهدى البرتغالي نيني النقاط الثلاث لفريقه كالياري بتسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى مضيفه باري (77)، فيما تغلب بولونيا على ضيفه ليفورنو بهدفين نظيفين جاء الأول بضربة رأس لدانييلي بورتانوفا إثر ركنية لعبها نيكولا مينغاتزي (35)، والثاني عن طريق المخضرم ماركو دي فايو ثاني هدافي الموسم الماضي (24 هدفاً) بعد تمريرة رأسية من الأوروغواياني مارتشيلو زالاييتا (53).

وتعادل أتالانتا مع كاتانيا صفر-صفر، وسيينا مع كييفو بالنتيجة ذاتها.

20099232137344580_2.jpg

تابع بوردو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عروضه القوية وحقق فوزه الخامس على حساب مضيفه بولوني الوافد الجديد إلى دوري الأضواء بهدفين نظيفين اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من المسابقة.
وبقي فريق المدرب القدير، الدولي الفرنسي السابق، لوران بلان متربعاً على الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مرسيليا الذي فاز على مونبلييه 4-2.
افتتح يوهان غوفران التسجيل لبوردو في الدقيقة 34 عبر رأسية جميلة اثر متابعته لركنية متقنة نفذها دافيد بيليون وأضاف يوهان لاشور مدافع أصحاب الأرض الهدف الثاني في مرمى فريقه بعد أن حوّل الكرة بالخطأ اثر ضربة حرة نفذها يوهان غوركوف من مسافة بعيدة في الدقيقة 70.

مرسيليا يلاحق المتصدر



200991921225699580_3.jpg


واستمر مرسيليا الوصيف في مطاردة بوردو ورفع رصيده إلى 14 نقطة بعد فوزه على ملعبه "ستاد فيلودروم" على مونبلييه.
افتتح الأرجنتيني لوتشو غونزاليز التسجيل بعدما تابع كرة نفذها السنغالي مامادو نيانغ من ركلة حرة (31)، وأضاف نيانغ نفسه الهدف الثاني بعد أن رد له غونزاليز الدين وبنفس الطريقة من ركلة حرة (34).
وأكمل الأرجنتيني معروفه بتمريرة إلى داخل المنطقة تلقفها ادواردو سيسيه وسددها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى هدفاً ثالثاً (39).
وفي الشوط الثاني، أضاف سليمان دياوارا الهدف الرابع من متابعة رأسية لكرة رفعها بونوا شيرو من ركلة ركنية (50)، قبل أن يقلص يونس بلهندة النتيجة (75) حين سجل هدف مونبلييه الأول، وقدم سيسيه هدية إلى الضيوف بلمس الكرة في منطقة الجزاء واحتساب ركلة جزاء ترجمها السنغالي سليمان كامارا إلى هدفٍ ثانٍ (88).


200991919282406580_2.jpg


احتفظ ايندهوفن بصدارة ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه فيينورد المتصدر السابق 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة.
وسجل داني كوفرمانز (11 و20) وعثمان بقال (37) أهداف ايندهوفن، وانديفيليه سلوري (23) هدف فيينورد.
ورفع ايندهوفن رصيده إلى 17 نقطة مقابل 14 لفيينورد الذي تراجع إلى المركز الرابع.
وبقي تونتي انشكيده وصيف البطل شريكاً للمتصدر بفوزه على مضيفه هيرينفين بهدفين نظيفين سجلهما ميروسلاف شتوخ (22 و72).
وصار اياكس ثالثاً بفوزه الكبير على مضيفه فنلو برباعية نظيفة سجلها الأوروغوياني لويس سواريز (3 و68 و70 و90).
وخسر دن هاغ أمام اوتريخت بهدف وحيد حمل توقيع درايز مرتينز (70).

2009920182653870734_2.jpg


:24::24::24:





مجلة أرض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
vMU28055.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عاشق الوسوف

وزير البيلسان

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
11,971
مستوى التفاعل
89
المطرح
مملكه الوسوف
KWH25622.jpg








الجواز للجدعان



ilddgw.jpg








الأبطال



سمير غانم


هاله فاخر


أيمان



الحجم : 301 MB


الجوده : DVD


الصيغه : RMVB






2hnndyp.jpg




يمكن تحميل اى جزء من اى سيرفر ولكن يجب تحميل الاجزاء جميعا لفك الضغط


برنامج IDM نسخة Portable لا تحتاج لتصطيب ولا تفعيل للتحميل باكبر سرعة


برنامج Winrar لضمان فك الضغط بدون مشاكل





جميع الحقوق محفوظه ع الروابط و داخل الفيلم





RapidShare


Part 1


Part 2


Part 3


Part 4





MediaFire


Part 1


Part 2


Part 3


Part 4





MegaShare مباشر


Part 1


Part 2


Part 3


Part 4




:24::24::24:




أشــــرف حـــــرامى




2qvqkib.jpg





القصة :


حـرامي تضعه الظروف أمام تجربة حب مع ضابطة شرطة, وأثناء رحلة للبحث عن


كنز من العصر الفرعوني يتم القبض عليه, وتنشأ بينه وبين ضابطة الشرطة قصة


حب رومانسية مما يؤدي الى صراع داخلي بين الواجب والضمير , ولكنها تصبح


نقطة تحول في حياة اللص .



بطولة :


تامر عبد المنعم - شيرين رضا


ريكو - سناء موزيان- محمد شومان


شعبان عبد الرحيم - وحيد سيف



قصة :


عصام حلمي



مدير التصوير:


رمسيس مرزوق



إخراج :


فخر الدين نجيدة




الجوده: DvDRip


الحجم: 262 MB !


الصيغة: Rmvb





10wmyr4.jpg




ــــــــــــ ملاحظات ــــــــــــ


يمكن تحميل اى جزء من اى سيرفر ولكن يجب تحميل الاجزاء جميعا لفك الضغط


برنامج IDM نسخة Portable لا تحتاج لتصطيب ولا تفعيل للتحميل باكبر سرعة


برنامج Winrar لضمان فك الضغط بدون مشاكل





Rapidshare


Part1| Part2 | Part3



- - - - - - - - - - - - - - - - - -



MediaFire


Part1| Part2 | Part3




- - - - - - - - - - - - - - - - - -




SlingFile


Part1| Part2 | Part3





:24::24::24:




بدون رقابة





353615w.jpg






قصة الفيلم





شابان يقعان في الحُب ، و تبدأ علاقتهما في التأزم


عارضاً في الوقت نفسه مُشكلات لمجموعة من الشباب


منهم شخصية فتاة سُحاقية تُقدم لأول مرة على شاشة السينما .





بطولة


أحمد فهمى


علا غانم


دوللى شاهين


ماريا


إدوارد


باسم سمرة


راندا البحيرى





إخراج


هانى جرجس فوزى







p8ezsnjw11xjafcdvae.jpeg





الفيلم مضغوط ومقسلم الى ثلاثة اجزاء ( يجب تحميل الثلاثة اجزاء لكى يتم فك الضغط )






MediaFire


part.1 , part.2 .part3


-------------------------


2shared


part.1 , part.2 .part3


-------------------------


RapidShare


part.1 , part.2 .part3




:24::24::24:







مجلة ارض البيلسان :25::25::25::25: نختصر العالم بكلمات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

RaNoSh

رنوشة البيلسان

إنضم
Oct 4, 2008
المشاركات
3,491
مستوى التفاعل
46
المطرح
♥ في مملكتي الخاصة ♥
رسايل :

الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه <3

أعلى