مكالمة مجهول غيرت حياتي ( أول رواية من تأليفي)

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart


الله يسلمك يارب :24:

حلوة كتير :10:
انتظر الكمالة ...لاتطولي :65:

يحلي ايامك ربي

ميرسي على متابعتك :24:



ومازال الانتظار مستمراًً ستولة
لا تطولي علينااا

أمرك معلم شادي مالح طول

نورت :24:


أنا في انتظاااااااااااارك مليييييييييييييييييت
أنا في انتظارككك ملللللللييييييييييييييت
:8:


:24::24::24:







 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

حلوة كتير وبتشد الأعصاب

بس ليش مو نازلة الكمالة
بووووووووووز
ناطرين وما رح نتركك بحالك
متل سمور
وراكي وراكي لتبقي البحصة
يعني تكملي القصة
:19::19::19::19:


هههههههههههههههه ميمو


خلص بكمل بكمل


قريبا لح نزل الجزء الي بعدو


نورت :24:
 

جمانة

أحاسيس مبعثرة

إنضم
Sep 30, 2008
المشاركات
16,243
مستوى التفاعل
160
المطرح
بقلبو
رسايل :

اللهم انصر شعب البحرين و جميع الشعوب المظلومة

بتجنننننننننن
يلا ستيلا و طوليلنا الاجزاء شوي :10:
 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

صارت تدعي ربها انو ما يكون الكرسي الي حدها فاضي .. لانو لح يئعد حدها بدون شك ... طلعت ولا بتلائي الكرسي حد يزن فاضي .. ئعدت حدو .. ولا بيطلع مقعد قصي بالكرسي الي مقابيلها ... مشي الباص وطول الرحلة نازلة طئ حنك زينة مع يزن وكل شوي بتلتفت على سعاد وجميله وشي ع علاء ومجد ...
وئف الباص ع استراحه .. ونزلوا كل الطلاب .. الي دخل ع الاستراحه وطلب شي والي عم يتمشى بالحديقة الي حد الاستراحه والي واقف حد الباص .. كانت زينة واقفة مع الشلة قريب من باب الاستراحه ولا برن موبايلها .. ع الصدفة بكون قصي عم يمشي من حدون وحاطط موبايلو على ادنو .. ئبل ما تشوف من مين الاتصال حسبت انو هو ... طلعت الموبايل من شنطتها ولا سمر .. بترد عليها
_ هلا سمووور كيفك ؟؟
_ الحمد لله ..طمنيني كيف الرحلة؟
_ والله مو حلوة كتير من دونك
_ يعني حلوة شوي ... ههههههه
_ ما أغلظك .. ما بتفوتي شي عليكي .. صحي كيفا أمك ؟؟
_ ماشي حالها أحسن من أول .. كيفو حبيب القلب قصي ؟؟؟ ههههههههه .. صارت تضحك من قلبها
قالت زينة بغيظ _ بس شوفك .. سدئيني بدي نتفك على هالحكي .. مو ع أساس كوني حذرة ومدري شو .. هلئ عملتيه حبيب القلب
قالت زينة هي العبارة وهي عم تبعد عن الشلة وتوطي صوتها لانو ما بدها حدا يعرف بالقصة
_ أي كل شي بصير .. شو بدك أحلا وأحسن من قصي لتحبيه ؟
_ قصي قصي قصي صرعتيني بهالاسم ....
_ يمكن بكرى أجي لعندكم
_ جد
_ أي والله امي ما عاد فيها شي .. بس بضل معها اليوم وبكرى بنزل بتطمن عليها أكتر
_ مشان تحلى الرحلة بوجودك
_ مشان شوف وضعك مع قصي ... قالت هي العبارة مشان تستفز زينة
_ ياربي من قصي .... قالت العبارة بعصبية كبيرة
قصي : عفوا ناديتيني ؟
زينة تلبكت لانو وهي عم تحكي مع سمر كانت عم تمشي وما لاحظت أنو قصي قدامها وهي عم تئول اسم قصي بصوت عالي ئام انتبه عليها ئالتلو بصوت متقطع ومتلبك
_ لا كنت عم بحكي بالموبايل
قصي: اه طيب سوري .. بس لأنو اسمي قصي حسبتك ندهتيلي
_ لا لا أبدا .. عن أذنك
كملت حكي مع سمر وخبرتا بالي صار .. وطبعا سمرما لح تفوت على حالها فرصة انو تضحك على الموقف بكل عفوية ومن قلب ... سكرت زينة الموبايل وكانت عم تمشي مشان ترجع لعند الشله .. احمر وجها من الاحراج وئت شافت قصي عم يتطلع عليها من بعيد وكانت نظراتو حنونة وبعيونو في حكي كتير ... تزكرت الموقف وكيف صرخت بأسمو لما كان هو حدا زاد احراجها وخجلها منو
طلعوا ع الباص وكلموا الرحلة .. بيلتفت قصي على يزن وبقلو ..
_ صباح الخير
_ صباح النور
_ عندك سكيارة ؟
_ لا والله حبيب ما بدخن أنا
_ طيب عندك اركيلة هههههه
_ أي احلا اركيلة لعيونك بس نوصل ع الشط
_ عيوني الك تسلم
قصي حب يدخل بجو الشله شوي شوي .. مشان يتقرب من زينة فكان انسب حل أنو يتقرب من الشباب أول بعدين بيتقرب من زينة ...
زينة استغربت منو كيف طلب سيكارة وبعدين طلب اركيلة انو شو هالوقاحه الي فيه حست حالها بلشت تعصب من وجودو بالمقعد الي قدامها وئالت بصوت مستنكر ومستهزء
_ التدخين مضر بالصحه
قصي : مين ئال ؟
زينة : الطب هيك قال .. شو ما عند اطلاع ؟
قصي: أمبلا أنا يلي عندي اطلاع ... بس التدخين مضر على يلي بدخن
قاطعتو زينة ...
زينة : وعلى الحواليه كمان
قصي : صح .. كنت بدي كمل عبارتي لو ما انتي قاطعتيني
حست زينة الدم وصل لراسها من هالشب المغرور .. وئالت بنبره حاده
_ بعتزر
قصي : ولا يهمك زينة .. أنا أصلا ما بدخن
زينة انصدمت من عبارتو .. كيف ما بدخن وطلب اركيلة .. بهي الاسثناء كان يزن ملتهي بالحكي مع مجد وعلاء وما كتير اخد بالو بالحكي الي عم بصير بين زينة وقصي .. بيعرف زينة بتحكي مع كتير عالم وبتدخل معون بالجو .. هيك نظام شلتون انون ما بصدوا حدا
ردت عليه زينة بأستغراب : كيف طلبت من شوي سيكارة ؟ وكيف عرفت بأسمي ؟
قصي : حبيت اتعرف ع الشب الي قاعد حدك باين عليه ظريف ... بالنسبة لأسمك رفقاتك طول الوقت عم يحكوا معك وبنادولك بأسمك .. يعني من الطبيعي اعرف ..
كمل حكي بنبرة حادة وواثقة : طبعا الي عندو نبيه بس هو يلي بلاحظ أكتر من غيرو
زينة بدون نفس : بهنيك على هالقوة الملاحظة
قصي بثقة : شكرا
حست زينة الدنيا عم تدور فيها .. وحست كل عرق فيها عم ينتفض من التعصيب .. بس حاولت ما تبين هالشي لقصي .. لأنو ما بدا تبين ئدامو أنها ضعيفة أو متلبكه أو يبان عليها أي اضطراب
حاولت تبلع ريقا وتئول بصوت واثق ..
_ العفو ما ئلت شي بيستاهل الشكر
ابتسم قصي .. وما رد عليها .. كانت ابتاسمتو كافيه بالرد .. كملت حكي زينة
_ عن اذنك .. وفرصة سعيدة
كانت عم تئول بقلبا ... تعسيه كتير ... يا الله شو بكرهك
مد أيدي قصي _ وأنا أسعد أنسة زينة
ترددت كتير بأنو تمد أيدها وتسلم عليه .. حست أنو ما حلوة بحقها ما تسلم .. مدت أيدها وصافحتو لقصي .. حست بدفا أيدو لما لمست ايدها .. كانت ايدها من التلبك عرقانه .. حاولت انها تسحب ايدها بسرعه ..
وهي قاعدة عم تطلع من الشباك .. رفعت ايدها وحطت راحت كفها على انفها ... فتحت عيونها وئت شمت ريحة عطر قصي طالعه على ايدها لما صافحها .. كانت الريحه مميزة .. واختيارو راقي جدا .. بس حست من جواها بالعصبيه .. انو هي عم تهرب منو وبتكرهو .. وعم تلاقيه بالصدفة بأدق الاشياء بحياتها .. مسكت محرمه وحاولت انها تروح الريحه من ايديها ... بيس عبث .. كانت الريحه مركزة واقوى مما كانت بتتخيل .. قرتت انها اول ما توصل ع الشاليه تغسل ايدها مشان تتخصل من ريحة عطرو .. كملت طريق الرحلة بهدوء .. وهي عم تتفرج من الشباك وحاطه سماعات الام بي ثري mb3 بأدنيها .. وعم تسمع أغاني رومنسيه وهادية .. اخدتها بجو تاني




يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــع



 

الوعد السوري

أنا بتنفس حرية

إنضم
Jan 5, 2009
المشاركات
3,838
مستوى التفاعل
124
المطرح
مدينة المآذن والشهداء .... دوما
رسايل :

قال عليه الصلاة والسلام : فسطاط المسلمين يوم الملحمة بأرض يُقال لها الغوطة ............

يا عيني عليكي يا ستيلا:25:
شو هالابداع الله يخليلنا هالقلم
ويحمي صاحبتو
والشعب بانتظار البقية :24:
 

Pure Feelings

سكرتيرة القائم

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
8,319
مستوى التفاعل
90
المطرح
between his eyes
رسايل :

بعيونك تعال وشوف شوقي ولهفتي وحبي وازا ماسدقت بيا حط ايدك على قلبي

عنجد كمليا ضغري
بدون اجزاء :65::65::65::65::65::65::65:
 

جمانة

أحاسيس مبعثرة

إنضم
Sep 30, 2008
المشاركات
16,243
مستوى التفاعل
160
المطرح
بقلبو
رسايل :

اللهم انصر شعب البحرين و جميع الشعوب المظلومة

لك اي اي بدون اجزاء يلا ام السوس :65:
 

ضجيج الصمت

بيلساني لواء

إنضم
Apr 1, 2009
المشاركات
3,670
مستوى التفاعل
84
المطرح
عينــاهــا .. بيتي و سريري ..
يا سلاااااااااااااااااااااام شو هاد شي رائع والله ... أفكار ممتازة وترابط جيد واهتمام بأدق التفاصيل الله يعطيكي العافية ... أحسنت والى الأمام يا بطله..!

أنا بالانتظار:20::21::20::21:
 

the loOord

مشـــرف ســـابق

إنضم
Aug 22, 2008
المشاركات
2,206
مستوى التفاعل
6
المطرح
aleppo
ستيلا سوووووووووووووووووووووووري بس والله كان مشمع المحل واليوم حتى فتح واول شي عملتو فتت شوف الئصة لانو بجد بتعئد وبترفع الراس وتسلميلنا وتضلي تنوري المنتدى بقلمك :24::24::24:
 

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

ييييييييييي كلما بتحلووو اكثر:9:
عن جد شوقتني كثيييييييييير للبقيه:65:
يلا ناطرين على ناااااااااار :13:

 

إنضم
Apr 3, 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
المطرح
بقلب حدا بس مابعرف مين
واوووووو تسلميلي يا غالية على تفكيرك :25:
دخلك ؟؟؟ إيمتى حتحني علينا وتبعتي الكمالة؟:8:
مستنيتك لا تطولي!! شنو الطبخة ع النار وما بعرف أطبخ
كلها ع بعضها زيارة الجيران بدها تلت ساعة هههههههه

 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

يا عيني عليكي يا ستيلا:25:

شو هالابداع الله يخليلنا هالقلم
ويحمي صاحبتو

والشعب بانتظار البقية :24:


والله لا يحرمني من هالمرور الي بجنن

ابداعي ولا شي حد ابداع قلمك

ميرسي لمرورك الغالي:24:
 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

عنجد كمليا ضغري
بدون اجزاء :65::65::65::65::65::65::65:


شو بدون اجزاء تؤبشيني :26:

طووووويلة كتير

ما بيمشي الحال بدون اجزاء:19:

نورتي:24:
 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

► Mr.Rami ◄

القائم
طاقم الإدارة

إنضم
Jun 23, 2008
المشاركات
4,718
مستوى التفاعل
114
المطرح
In Your Eyes
رسايل :

جن الهوى وراماني , طيرني أنا وياك , قلبك بعدو بيهواني , وقلبي بعدو بيهواك

_ ياربي من قصي .... قالت العبارة بعصبية كبيرة
قصي : عفوا ناديتيني ؟
زينة تلبكت لانو وهي عم تحكي مع سمر كانت عم تمشي وما لاحظت أنو قصي قدامها وهي عم تئول اسم قصي بصوت عالي ئام انتبه عليها ئالتلو بصوت متقطع ومتلبك
_ لا كنت عم بحكي بالموبايل
قصي: اه طيب سوري .. بس لأنو اسمي قصي حسبتك ندهتيلي
_ لا لا أبدا .. عن أذنك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:19::19:

ملعوبة :22:


وهي قاعدة عم تطلع من الشباك .. رفعت ايدها وحطت راحت كفها على انفها ... فتحت عيونها وئت شمت ريحة عطر قصي طالعه على ايدها لما صافحها .. كانت الريحه مميزة .. واختيارو راقي جدا .. بس حست من جواها بالعصبيه .. انو هي عم تهرب منو وبتكرهو .. وعم تلاقيه بالصدفة بأدق الاشياء بحياتها .. مسكت محرمه وحاولت انها تروح الريحه من ايديها ... بيس عبث .. كانت الريحه مركزة واقوى مما كانت بتتخيل .. قرتت انها اول ما توصل ع الشاليه تغسل ايدها مشان تتخصل من ريحة عطرو .. كملت طريق الرحلة بهدوء .. وهي عم تتفرج من الشباك وحاطه سماعات الام بي ثري mb3 بأدنيها .. وعم تسمع أغاني رومنسيه وهادية .. اخدتها بجو تاني

أكتر حاجة بحبها فيكي هي دي :10:

أه هي دي :10:

طيـــــــــــــ بة :65: قلبك :10:

الله عليكي :24:

 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

يا سلاااااااااااااااااااااام شو هاد شي رائع والله ... أفكار ممتازة وترابط جيد واهتمام بأدق التفاصيل الله يعطيكي العافية ... أحسنت والى الأمام يا بطله..!



أنا بالانتظار:20::21::20::21:


الله يعافيك


وشكرا كتير لمرورك ومتابعتك


ودي:24:
 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

ستيلا سوووووووووووووووووووووووري بس والله كان مشمع المحل واليوم حتى فتح واول شي عملتو فتت شوف الئصة لانو بجد بتعئد وبترفع الراس وتسلميلنا وتضلي تنوري المنتدى بقلمك :24::24::24:


ولا يهمك مهند بعرف عزرك انا

وامتى ما فضيت شيك ع القصة ... على حسابك الموضوع كلو

المنتدى منور فيك وبالأعضاء الحلوين


:24:
 

STELLA

المحاربين القدماء

إنضم
Oct 24, 2008
المشاركات
9,614
مستوى التفاعل
155
المطرح
على ضفاف أحلامي الضائعه
رسايل :

Open your eyes a little bit Maybe You can see my heart

ستيلا سوووووووووووووووووووووووري بس والله كان مشمع المحل واليوم حتى فتح واول شي عملتو فتت شوف الئصة لانو بجد بتعئد وبترفع الراس وتسلميلنا وتضلي تنوري المنتدى بقلمك :24::24::24:


ولا يهمك مهند أنا عازرتك وبعرف وضعك

والمنتدى منور فيك وبالاعضاء الحلوين

ميرسي لمرورك :24:
 
أعلى